روايات خليجية

روايات خليجية

  • رواية وصية حقد الفصل 39 و الاخير

    هيوف بدلع _ مسكينه رفوفه ابيها يحب امها اكثر منها عاصي مسك وجه زوجته _ وقولي لرفوفه ان ابوها … مستحيل يحب احد اكثر من امها هيوف قربت منها وباسته _ وتقولك أم رفوفه …طال الزمن ولا قصر مالها غيرك …أحد ………………………………………….. …… والاهم ان هذه الثلاث العائلات عائله طارق الراسي عائله جاسر الباري عائله عاصي ال عاصي اصبحت عائلات…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 36

    عاصي ضحك هيوف ما قدرت حتى تبتسم جلسوا في السياره عاصي جنب السواق وغاده وهيوف ورا غاده ناظرت هيوف _ اشوف هيوف تعبانه هيوف ناظرت عاصي _ ما فيني شي غاده _ تعرفين صدقيني بس ممكن انفلونزا عشان السفر التعب والزواج اشتري لك كم دوا عشان الاحتياط هيوف ناظرتها بكره واضح وش علاقتك انتي صدق وقاحه غاده نزلت نظراتها بخجل…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 38

    قد تكون انتهت …. ذكرياتي المسروقه هنا لكن هناك وهناك ………… خربشات من جنبات الزمن أحتاج لسرقتها …وضمها بين جنبات هذه الذكريات   انتهى هذا اليوم ببدايه الحب ….. في قلوب جميع الابطال انتهى هذا اليوم وفعليا انتهت القصه لكن هناك مستحقات هنا وهناك يجب النظر فيها حتى تنتهي القصه فعليا …حقا طارق& همايل سأظل اكتب اسميكم معا دائما حتى…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 37

    بس عشان خاطرك برد الجائزه واليوم اللي ترد الاول راح اعطيها البارت بالاضافه الى حمامه الحرم لانها كانت اول من رد على البارت السابق ردودكم هالمره اعجبتني كثير شكرا لكم مره اخرى اتمنى يعجبكم الفصل ما قبل الاخير وهو طوووووووووووووويل وفيه كل شي مهم لكن ما زال هو الفصل ما قبل الاخير ودي وشوقي لكم الفصل الرابع والخمسون جبآر حبك…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 35

    طلعت من البيت وهو طلع من غرفته …………( وفتحت الصفحه )…………….. قرب من الخدامه _ خلاص مستر جاسر الومن راحت جاسر مشى للباب بخطى غريبه ومسك الباب وكانه يتحسس اخر شي مسكته كانه في حلم اشتاق لها مشتاقلك موت يلي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني مو داري اتذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسئل عن اخباري مشتاقلك…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 34

    رواية وصية حقد الفصل 34  فارس _ ما عندي مانع عمار _ فارس وينك انت فارس _ لا حول ولا قوه انا في شارع المطاعم خلاص ارتحت عمار بحزن غريب _ ايوه فهمت يله مع السلامه قفل جواله وجلس يناظر سياره فارس اللي تطلع من الحاره وش كنت تسوي هنا يا فارس والورقه وش كتبت فيها وليه ما قلتلي الحقيقه…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 33

    طارق _ بس ابغى افهمها اشياء لازم تعرفها ابو حاتم _ انا والله اني اتكلم معها ليل نهار بس البنت معنده حاتم _ تعبانه نفسيتها تعبانه عطوها وقت طارق ناظر الباب تمنى انه يكسره ويدخل عليها ويفهمها كل شي ناظر عبدالله الشهال _ ابغاك بكلمه ممكن تدخلني البيت ابو حاتم _ البيت بيتك يا طارق وزي ما قلتلي مره منت…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 32

    ناظرت العنود كانت جميله وبدور ايضا كانت مهتمه بنفسها هيوف وقفت وراهم سلطان قدامهم دخل عاصي كان مختلف …..وتعلقت كالعاده عيون هيوف به لابس بلوزه سوداء رسميه وجاليه اسود كيف اختار ريحه ذا العطر تحس ان في عيونها دموع من الالفه اللي حست بها لما شمت ريحه العطر تعرفون لما تشمون ريحه عطر وتحسون انكم تعرفونه وانها لشخص غير هذا…

    أكمل القراءة »
  • روايةوصية حقد الفصل 31

    وش جاب سيره الفرح يا هيوف …لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها اول مره شافته كان لابس ثوب بس ثاني مره كان لابس زيه الرسمي وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 30

    دانه _ سالم سالم وش اسوي هيوف دخلت وهي تضحك سالم ناظرها كانت اجمل من انه يقدر يستحمل ما قدر يبعد نظره عنه هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه دانه بكت سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك سالم…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 27

    رواية وصية حقد الفصل 27 ، عمار هو اللي استغرب من نفسه وش دراك اصلا ذا البنت هي بنت عمك المنشوده _ انا ولد صالح مروه _ ااااه عمي صالح (واختجلت ) عمار اعجبها خجلها _ اقدر ادخل مروه_ لا عندنا ضيوف وخالي مو موجود في شغله عمار _ اذا اجيكم وقت ثاني وجلس يناظرها مروه اختجلت زياده وقفلت الباب…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 29

    دانه _ سالم سالم وش اسوي هيوف دخلت وهي تضحك سالم ناظرها كانت اجمل من انه يقدر يستحمل ما قدر يبعد نظره عنه هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه دانه بكت سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك سالم…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 28

    رواية وصية حقد الفصل 28 يكفي ان اجعلكم تتسالون لو حدث لكم ما حدث لها كيف سيكون شعوركم ؟ هل وصلت الفكره !!! عمار : يبدوا ان معدنك الحقيقي بدا بالظهور معدن سئ يا اخي فارس : ستفاجون نعم رده فعله ستكون صدمه لكم !!! مروه : اتيتي للقصه واخذتي احد ابطالها بسرعه البرق هنيا لك …ما كان سيكون هنئيا…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 26

    رؤيته …….السماء لو انا انسانه ….انا انسانه اقصد لو انا انسانه وتزوجت طيار كان خليته يتقاعد الغيره ايه الغيره كانت تناظر الكابتن وان كانت سرحانه ناظرها نظره جانبيـــــــــــــه هيوف نزلت عيونها وحولتها لجهه ثانيه ورجعت تناظر بعد مده لقتهم خلاص دخلوا وعم في خيالها الهدوء لكن ……………………… قلبها انتهى بداخله الهدوء هي متاكده انها قد شافت هذاك الوجه سبحان الله…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 25

    رواية وصية حقد الفصل 25 ، هيوف _ رفضته لانه خاطب وما راح اخذ واحد مصيره مفروض يرتبط بوحده غيري (كانت توجه الكلام له) سلطان _ بس هو يبغاك هيوف _ هنا المشكله انا ما ابغاه سلطان _ هيوف قاطعته لانها خافت _ سلطان ابغاك تساعدني اللي راح اطلبه شي كبير لكن اذا ما قدرت تنفذه لا تغصب نفسك سلطان…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 24

    ثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم جلست جنبهم ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه همايل سكتت…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 23

    رواية وصية حقد الفصل 23 جاسر _ واخوك السبب دانه ما قدرت تمنع صوت الشهقات الصغيره انه يطلع _ من هي هالبنت من هي جاسر ناظرها ولاحظ ان حالتها صعبه _ دانه بس خلاص مو لازم اكمل دانه مسكت يده تثبته ما تبيه يروح قبل لا يقول كل اللي عنده _ من هي رد علي ناظر يدها اول مره تلمسه…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 22

    رواية وصية حقد الفصل 22 دخلت ام طارق علي همايل اللي ما نامت من امس وقفت قدامها _ انا قلتلك ترجيه عشان تخرجين من هذا البيت عشان تخرجين من حياه هاذي العايله بس انتي باي حق وافقتي انك تاخذينه انتي مجنونه همايل ناظرتها وهي مفجوعه وين الانسانه اللي كانت معها وتساعدها ام طارق _ خربتي فرحتي بولدي ولدي الكبير يتزوج…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 21

    لكن ان ما رجع كامل وش اسوي ولا شي يزيدون المبلغ خمسين الف ويعطوني مهله اخيره اسبوع زياده الله يجيب العواقب سليمه بغيب قرار نهائي انا في الحالتين مو فاهمه والتلخيص هو اللي يحل الموضوع وخاصه اليوم ابغى اغيب امس .. وش صار بامس ما ابغى اذكر زين ان البواب هو اللي شالني للغرفه الخارجيه وفاطمه هي اللي ساعدتني وسلطان…

    أكمل القراءة »
  • رواية وصية حقد الفصل 20

    سلمى عصب وسكت لكن الشباب كانوا يبون يعاندون ولا كأنهم خايفين من الشرطه ولا أي شي المهم عدت ثلاث اشارات والعيال ما زالوا قدام السياره دانه _يا عم قلهم يروحون ممكن يسمعون ابوسلمى فتح الدريشه _ لو سمحتوا ممكن تروحون (البنات استغربواكان خايف جدا) الي يسوق سيارة البورش فتح الدريشه بعد _ ما ابي اسمع صوتك لما ابي اتحرك بأتحرك…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى