الشيطان وقع اسيرها
-
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 45 ( الخاتمة)
الخاتمة الجزء الاول (عودة إليه )عودي الي فالحياة دونك جحيم لا يُطاق!!………….كانت ليان تحاول ان تفك الحصار عنها بإنفعال بينما تنظر الى موسى الذي يبتسم لها بسماجة ويقول :-فكرة حلوة اني اكتم بوقك يا ليان ..كده هعرف اتكلم معاكي براحتي ….اندلعت النيران في عينيها وهي تنظر إليه ليجثو فجأة على الأرض …تنهد وامسك كفيها بقوة وقال وعينيه تلمع :-انا عملت…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 43 و 44
الفصل الأخير الجزء الأول (حتى تحترق النجوم )للأبد؟-ماذا؟– ستظل تحبني للأبد؟– حتى تحترق النجوم وحتى تفنى العوالم، حتى تتصادم الكواكب وتذبل الشموس وينطفئ القمر، حتى أشيخ فتتآكل ذكرياتي، وحتى يعجز لساني عن لفظ اسمك، حتى ينبض قلبي للمرة الأخيرة، فقط عند ذلك ربما أتوقف، ربما.– احمد خالد توفيق..♡♡♡♡♡♡♡♡رنين جرس المنزل أوقفها عما بدأت بفعله ….فجأة رمت جواهر السـ كين والدموع…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 41 و 42
الفصل الواحد والأربعون(بداية النهاية)للألم نهاية بالتأكيد …في يوماً ما ستزين السعادة وجوهنا …يوماً ما سنضحك من قلوبنا وستضمد روحنا المنكسرة .)♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡في سيارة الأجرة …كانت الدموع تنساب من عيني عبير وهي تقول بإختناق :-يا حبيبتي يا حبيبتي اتصلت بيا كتير وانا كنت قافلة الموبايل …المسكينة كانت لوحدها …واحتاجتني وانا مكنتش موجودة …كان أمير ينظر إلى عبير وهو يشعر بالذنب …فهو من…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 39 و 40
الفصل التاسع والثلاثون (أحبيني لا تتركيني)دعيني اؤسس دولة عشقتكوني انت الملكة فيهاواصبح فيها انا اعظم العاشقيندعيني اقود إنقلابآ ..يوطد سلطة عينيك بين الشعوبدعيني اغير بالحب وجه الحضارةانت التراث الذي يشكل في باطنالارض .. منذ ألوف السنين.احبك …..كيف تريدين ان ابرهن ان حضوركفي الكون مثل حضور المياه..ومثل حضور الشجر.وانك زهرة دوار شمس-وبستان نخل.. واغنية ابحرت منوتر.دعيني اقولك بالصمت.حين تضيق العبارة عما…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 37 و 38
الفصل السابع والثلاثون(أحبك للنهاية)أحبك في كل يوم ثلاثين عاماً..وأشعر أني أسابق عمري..وأشعر أن الزمان قليل عليك..وأن الدقائق تجري..وأني وراء الدقائق أجري..وأشعر أني أؤسس شيئاً..وأزرع في رحم الأرض شيئاً..وأشعر حين أحبك أني أغير عصري(نزار قباني )♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡كان يصفر بسعادة وهو يعد الأفطار لها …اليومين السابقين سمحت له أن يقترب منها أكثر وأكثر …شعر أن حبيبته وزوجته قد عادت اخيرا وكم هذا أسعده…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 36
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 36 الفصل السادس والثلاثون (زواج ) …عيناك آخر ما تبقى من مكاتيب الغرامنزار قباني♡♡♡♡♡♡♡♡-يعني أنا ضعت …أنا دلوقتي مبقاش معايا حاجة …حتى بيتي اخدته مني !!!!صرخ شريف به ….ثم اتجه بخطوات حا قدة حتى يلكمه بوجهه ولكن عدي ابتعد وقال بسخرية:-لا لا يا باشا عيب تعمل الحركات دي في كتب كتاب بنتك …الناس تقول عليك…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 34 و 35
الفصل الرابع والثلاثون والخامس والثلاثون(الضربة القاضية)ظننت ان من يعشق سوف يغفر ولكن يبدو اننى كنت مخطئة..فأنت لا تعرف الغفران .سولييه_نصارظل ينظر إليها مطولا …حاجبيه معقودان في عبوس …عقله يترجم كلماتها ..ما هو الحقيقة التي تريد اخباره بها …وهل هي حقيقة مختلفة عن تلك التي اخبرته بها جواهر…هل سيثق بهما مرة آخرى؟!!ربع ذراعيه وقال:-ويا ترى ايه الحقيقة اللي تديكم حق انكم…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 32 و 33
الفصل الثاني والثلاثون والثالث والثلاثون(سأعود من أجلك حبيبتي )ألم أخبرك أني ملعون بحبك …لا مفرار من حبك أينما ذهبت…سولييه نصار♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡نظر أمير إليه بحيرة وقال:-اتفضل قول محتاجني في ايه وانا لو أقدر عيوني ليك يا باشمهندس … ….ابتسم ياسين وقال:-ده العشم برضه يا أسطى أمير…أنا كنت متأكد انك هتقف جنبي…معلش الموضوع مطول ممكن نتكلم في مكان بعيد عن هنا …هز أمير…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 31
الفصل الواحد والثلاثون(لكل فعل رد فعل )ألم تختاري الخداع …انتظري لتري العقاب !!..♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡نهضت ليان مسرعة وهي تنظر إلى زوجة شقيقها بصدمة …شعرت بأن الأرض تميد بها وأنها سوف تقع في أي لحظة …نهض موسى أيضا وأمسك ذراع ليان يدعمها لكي لا تسقط ….كانت جواهر تنظر إليهما كأنهما متهمين أمسكت بهما.. تصاعد الغضب داخلها واقتربت منهما ولكن الغضب كله كان موجه…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 30
الفصل الثلاثون (مرة ثانية !)أنظري الي …أنا مُحطم بسببك!!♡♡♡♡♡♡♡كان يقود السيارة وهو يصفر …كان مزاجه رائق للغاية بينما ينظر إلى الخاتم الماسي الذي يقبع في عبوة مخملية …سيعرض عليها الزواج اليوم ثم يكلم عدي ….صحيح سوف يواجه مشا كل معه ولكنه سوف يقنعه …سوف يفعل المستحيل لكي يريه أنه سوف يحمي شقيقته وان ليان أغلى من حياته فعليا وبالطبع سوف…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 29
الفصل التاسع والعشرون(خذلان)إني عشقتك .. واتخذت قراريفلمن أقدم _ يا ترى _ أعذاريلا سلطةً في الحب .. تعلو سلطتيفالرأي رأيي .. والخيار خيارينزار قباني ..♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡-يوسف…قالتها رقية بشوق وهي تقترب منه …بينما ظل هو متجمداً ينظر إليها …عاجز عن الكلام تماماً …قلبه فقط يدوي داخل صدره وهو يسمعه …رباه يشعر انه سوف يمو ت في أي لحظة ….هي هنا …هل هي…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 27 و 28
قبل القراءة بعتذر على التأخير وحبيت اعوضكم وكتبت فصلين قراءة ممتعة ومتنسوش تدعوا لأخواتنا في فلسطين الفصل السابع والعشرون والثامن والعشرون(طعنة في القلب )وأصبح العشق جريمتي وأنا المجرم وها قد نلت عقاب الحرمان#سولييه_نصار♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡-ضابط!!!رددت بذهول ثم أكملت وعينيها متسعة بقوة :-أنت كنت ضابط !!نبرتها كانت متشبعة بعدم التصديق…كانت حقاً مصدومة ولا تصدق الأمر …كان موسى صامتاً ينتظر أن تتجاوز صدمتها …جذبها من…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 26
قبل القراءة اتمنى تدعوا لاخواتنا في فلسـ طين..ربنا ينصرهم يارب ويحميهم دايما ًالفصل السادس والعشرون(الفخ)“وخذي القصيدة إن أردتي فليس لي فيها سواك”محمود درويش♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡-أنا عايزة اروح !قالتها جواهر وهي تكتم دموعها بشق الأنفس …تتهر.ب من عينيه…من حبه الواضح لها وكم أرادت ان تخبره الحقيقة وترتاح تماماً ولكن الخوف منعها…لن تنكر …هي مرتعبة …لا تشعر بالثقة …لا تثق بحب عدي لها …مهما…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 25
الفصل الخامس والعشرون(فرصة جديدة)هل تمسكين يدي؟!تكونين شريكتي ومالكة قلبي ♡#سولييه_نصاركان همسته خافتة بصوت أجش …سمعتها هي وتمنت أن تكون من سمعته خطأ ..هي لا تريده أن يقع في غرامها …هي لا تريد أن تُثقل ضميرها أكثر من هذا ….استدارت وقالت وهي تلمس السلسال:-ميرسي أنك افتكرتني …مطلعتش و حش يا عدي يعني يجي منك تعرف تتعامل من الستات كويس …مش تو…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 24
الفصل الرابع والعشرون (أنا أحبها )تستحقين أن يُحبك الرجل بكل كيانه ..تستحقين السعادة الأبدية #سولييه_نصار-هي دي اللي سيبت خطيبتك عشانها…سيبت بنت الحسب والنسب عشان تربية الشو ارع دي !!!صرخت بها والدته بعنـ ف ليزعق يحيى :-ماما كفاية لو سمحتي يالا نمشي من هنا …ثم أمسك ذراعها وكاد أن يذهب إلا أن ليلى أبعدته بعنـ ف واقترب من رانيا التي كانت عينيها…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 23
الفصل الثالث والعشرون(زيارة غير متوقعة)لن أكذب وأقول أني وقعت في غرامك من النظرة الأولي ولكني صادق بقوة عندما أُخبرك أني أحببتك كما لم أحب أحداً من قبل ♡سولييه_نصارجالس على فراشه كل ما حوله مبعثر مصدوم بقوة مما حدث منذ قليل …لقد كانت بين يديه …مستسلمة سعيدة ولا يعرف ماذا حدث بعد ذلك ؟فجأة انتفضت بقوة كالممسو سة وأخذت تصرخ به…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 22
الفصل الثاني والعشرون(الخطيئة)اليد التي أمسكتها وظننتها أماني هي من ألقتني من الهاوية…لقد حطمتني ولن أنسى هذا ولن أغفر أبداً .#سولييه_نصار♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡-نعم بتقول ايه ؟!!!صرخت بها السيدة ليلى بعنـ ف ..عينيها متسعة بصدمة والدموع فعليا على حافة الإنفـ جار …كان يحيى جالساً أمامها على طاولة الإفطار يرفع وجهه ويواجهها …لن يتردد الآن …تلك حياته سيعيشها كما يريد هو …ليس لوالدته سلطة على…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 21
الفصل الواحد والعشرون (قلبي لكِ)وأمام الموج الأزرق في عينيكِ أصبحت أنا غريق فأنقذيني أو اغرقي معي#سولييه_نصار…….سكن كل شئ ماعدا هدير قلبيهما وأنفاسهما …ظلت عبير مغلقة عينيها منتظرة بأنفاس لاهثة ما سيحدث …كان قلبها يدوي بعنـ ف داخل صدرها ..بينما كان أمير يقترب شيئاً فشئ حتي اختلطت انفاسهما…كان على وشك تقبيلها ..حقا ..كادت شفتيه تمس شفتيها الا ان فجأة ودون سابق…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 20
الفصل العشرون (لعنة فقدانك)ظننت أن عشقك هو العذاب …كُنت مخطئاً تماماً …لأن فقدانك هو العذاب …بل الموت !!#سولييه_نصار♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡-أنا عايزاه يا ماما عايزاه والا همو ت والله همو.ت …قالتها جوري وهي تجثو على الأرض تتمسك بساق والدتها بينما أصبحت عينيها حمراء كالد ماء .شعرها مشعث …والدموع تغرق وجهها …شفتيها ترتجف بقوة ….قلبها يعتـ صر من الألم ….لا تتقبل فكرة أنه لفظها…
أكمل القراءة » -
رواية الشيطان وقع اسيرها الفصل 19
الفصل التاسع عشر (لعنة الغيرة )هل أُحدثك عن شعور الغيرة ؟انه لعنة كلعنة عشقك تماماً …واللعنتان أنا مُصاب بهما.سولييه نصار-يعني ايه عايزة ترفضيه…يعني ايه يا رانيا ؟!!صرخت رابحة بوجهها وهي تشعر بنير ان الغضب تتصاعد داخلها…لابد ان ابنتها قد فقدت عقلها تماما …أين ستجد فرصة مثل هذة!!!ربعت رانيا ذراعيها وهي تقول :-ايوة رفضته يا أما …أنا مش قليلة عشان أقبل…
أكمل القراءة »