رواية همس الانين
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 25 و الاخيرهالفصل 25 والاخيييييييير عاد الجميع إلي المنزل فاسند مالك أحمد وجوان تعجب مالك من عدم وجود إسلام حتي انه لم يأتي الي المشفي ساعده جوان علي اعتلاء الفراش فتمدد بتعبا شديد جوان :_حمد لله علي سلامتك يا بطل مالك بابتسامه تحمل بعض التعب :_الله يسلمك يا جوان مش عارف اشكرك اذي علي اهتمامك بمليكة نظر جوان لمليكة فابتسمت وقالت :_أيوا… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 24الفصل 24 صدم الجميع وعلي رأسهم إسلام الذي تحول إلي وحشا كاسر فتحولت عيناه لكتله من الجحيم حتي انه ضغط علي يده بكل قوه فكم ارد تحطم وجهها علي ذلك الفعل الشانيع همس بصدمه :_ إيه الا انتي عملتيه دا يا بنتي انتي إتجننتي رباب :_ انا مش مصدقه أذي تعملي كدا لم تعيرهم ريناد اهتمام فأخذت تنظر له ولغضبه… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 23رواية همس الانين الحلقه 23 كاد جوان أن يجن مما ارتكبه هذا القذر تحاولت عيناه لشرارت من جحيم عندما تذكر ما حدث مع مالك فقام وإتجه إليه ليذق شرارت غضب الجيمس *____________________* بقصر ياسين أبو النجا كان يجلس وهو يتألم من الكدمات التي سببها له مالك ليجد الجيمس يدلف إليه وعلي وجهه الغضب بانواعه كاد ياسين أن يتحدث ولكنه ففد… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 22الفصل 22 صدمت مليكة عندما رأته يقف أمامها معتز :_أنا بعتذر منك بجد مخدتش بالي مالك بابتسامه :_لا ولا يهمك بس ياريت تفتح المره الجايه محدش عالم المره الجايه هتقع في أيد مين معتز :_هههه لا هخد بالي علي العموم أنا معتز مالك :_ اهلا بيك وانا مالك معتز متصنعا الدهشه :_أيه دا مليكة مش معقول مليكة بخوف وتوتر :_أذيك… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 21رواية همس الانين الفصل 21 نظرت لها ريناد مطولا ثم إقتربت منها لتجد همس تدمع عيناها وهي تردد إسم ريناد فتحت أذرعها حتي تضمها بين أذرعها لتجد.يدها ممدوده ريناد :_حمد لله علي سلامتك ياطنط تعجبت همس وإسلام من طريقه ربناد فقالت همس والدمع يسيل من عيناها :_طنط ريناد بملامح هادئه:_ أنا كنت عايزه أشكرك علي الا عمالتيه معيا بجد مش… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 20الفصل العشرون جثه جثه هامده راقده علي الفراش لا حوله لها ولا قوه يجلس بجوارها أخاها الذي كان بجوارها دائما حتي الان لم يتركها كان إسلام يبكي بحرقه عليها دعا الله كثيرا أن ينجيها مما هي فيه أما رباب فكانت منكسره تنظر لابنتها بحزن شديد فهي مازالت عروسه لم تفرح يوما عانت في حياتها الكثير لربما كانت مليكة سعيده بعض… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 19الفصل التاسع عشر هبط مالك إلي الاسفل ليجد رباب ونجلاء أمام الغرفه الموجود بها لين فلم يعيرهم أي إهتمام وتوجه للخروج لتقفه صوت نجلاء وهي تستنجد به ليخرج أخته من الغرفه نجلاء بدموع :_مالك أختك محبوسه في الاوضه صوتها اتبح من العيط إكسر الباب يابني مالك بغضب :_أنا لو طولت هكسر رقبتها نظرت له نجلاء بعدم إستيعاب فقالت بصدمه :_أيه… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 18الفصل الثامن عشر صدم جوان عندما وجد همس بنفس الطابق تتحدث مع احدا ما أقترب ليري مع من تتحدث ليوقفه صوت الممرضه تستغيث به فالمريض حالته تسوء أسرع جوان إلي الغرفه ليجد المريض بحاله سيئه للغايه فطلب من الممرضه ان تحضر غرفه العمليات فورا وبالفعل هرولت مسرعه لتالبي أوامره *___________________* أوصل مالك مليكة إلي الجامعه حتي تلحق الاختبار ثم عاد… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 17الفصل السابع عشر في الصباح إستيقظت ريناد علي حلما أفزعها لتجد إسلام ينام بعمق فانسحبت بهدوء حتي لا يستيقظ خرجت الي الشرفه قليلا لشعورها بالحاجه الي الهواء شردت قليلا في لين ونظرتها المملؤه بالحقد تجاهها رغم أنها لم ترتكب شئ ولطالما عاملتها بحب وهي لم تكن لها سوي الكراهيه وإبتسمت علي علاقتها القويه بهمس ومليكة رغم أنهم في بدء الامر… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 16رواية همس الانين الحلقه 16 الفصل السادس عشر صدمت همس مما إستمعت إليه فهذا المتعجرف يحطمها شيئا فشئ نظر لها جوان ببرود ولم تتغير نظراته نظرات غرور قسوه برود أتي الجميع علي صوت الكسر رباب بخوف _إنتي كويسه ياحبيبتي همس _أيوا ياماما متقلقيش عليا ياحبيبتي الطبق وقع غصب عني نجلاء_فداكي ياحبيبتي أهم حاجه إنك بخير ياحبيبتي مليكة _تعالي ياهمس أقعدي… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 15الفصل الخامس عشر صدم جوان وادمعت عيناه عندما وجد والدته تنظر لهم وعلي وجهها ابتسامه اشتاق هو لها منذ سنوات عديده أقترب منها وعيناه تزرف الدموع التي تعرف الطريق علي وجهه لاول مره واحتضانها بشده وبكي كالاطفال جوان _ماما حبيبتي واحشتيني اوووووي لم يتلقي أي رد ليرفع عيناه ليجدها تنظر لهمس طويلا وتبتسم لها وهمس تنظر لها بصدمه كانت مليكة… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 14الفصل الرابع عشر عاد جوان الي المنزل بعد ان قضى يوما شاق إتجه إلي غرفته وأغتسل وأبدل ثيابه الي بنطلون اسود وتشرت ابيض ضيق يبرز جسده وخرج ليطمئن علي والدته فدلف الي الغرفه ليجد همس تجلس بجانبها تتمسك بيدها وعيناها تزرف الدموع جوان ببرود وهو يستند علي باب الغرفه_بتعملي ايه فزعت همس ونظرت له بخوف شديد بعد ان فزعها فقالت… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 13الفصل الثالث عشر في صباح يوما جديد استيقظ جوان وهبط الي الاسفل ليجد رباب ونجلاء وهمس يعدان الفطور رباب بابتسامه _صباح الخير يابني جوان _صباح النور هبط مالك ليقول بابتسامه جميله _صباحووو روبا صباح مانجه بالخوخو والفراوله ابتسمت رباب وقالت _ايه البكش دا محمد _هههه هتاخدي علي كدا احمد._دا ابو البكش ياام اسلام هتعرفيه مع الوقت هتحفظي مالك بزعل مصطنع… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 12الفصل الثاني عشر نظرات القسوه فقط بعيون الجميع لم يجد من احدا نظره شفقه علي هذا الشيطان كان الجميع يقف باعلي الدرج وباسفل الدرج كانت تقف ريناد وعيناها تفيض بالدمع علي والدها الذي اخفي عنها هذا السر الخطير وعلي اخاها الذي انقلبت معاملته معها ولم تكن تعلم لماذا ؟ وعلي زوجها الذي احبته ووهبته عشقا فحطمه هو عندما استغلها لدخول… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه 11الفصل الحادي عشر صدمه الجمت الجميع ليفق الياس من تلك الدوامه علي صوت احمد وهو يتحدث بعينان تفيض بالدمع احمد _يحيي اذي نجلاء بصدمه _لا يحيي مش متجوز هيخلف اذي اسلام بوجع _دي حكايه طويله اوي حكايه مليانه اوجاع عشت فيها ودوقت مرار بسبب الشيطان دا بس ايه رايك بالمفاجئه حلوه مش كدا محمد بصوتا يكسوه الدمع _يابني الله يكرمك… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه العاشرهالفصل العاشر جذبها جوان بقوه من معصمها واتجه للخروج من المخزن فدفشته بعيد عنها واشارت له بيدها قائله …لو لمستني تاني صدقني هتندم جوان بسخريه …حلو دور الشريفه دا همس بعصبيه _انا شريفه غصب عنك فاهم اقترب منها وعيناه تشع انواع شرارت الغضب فابتعدت عنه لتجد الحائط سدا مانيعا لها اقرب وجهه اليها فنظرت له بقوه جوان بصوتا كالفحيح _كرري… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه التاسعهرواية همس الانين الحلقه التاسعه بكت رباب بشده وحاولت الوصول الي اسلام ولكن لا تعلم رقم الهاتف فتوجهت الي قسم الشرطه وهي بحاله لا يرثي لها وساءت حالتها عندما رفض الشرطي ان يفعل لها اي شئ بعد مرور 24 ساعه لم تعلم رباب ماذا تفعل كل ما تفعله هو البكاء والدعاء الي الله ان يحمي بناتها *______________________* بقصر الياس سويلم… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه الثامنهالفصل الثامن ركضت ريناد بعيدا عن القصر كمن كان بسجننا وخرج بعد سنوات ركضت وهي تبكي لا تعلم الي اين تذهب فلو توجهت الي اي فندق او مكانا سيعلمه الياس سويلم بكت بقوه ولم تعلم الي اين تذهب فاخذتها قدمها الي منزل همس ولكن الوقت متاخر للغايه ظلت تفكر ماذا تفعل ثم اتخذت قرارها بان تصعد للاعلي كان الجميع يجلس… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه السابعهالفصل السابع في الصباح استيقظ اسلام واد فريضته ودع الله ان ينصره بالحق وان يصبر قلبه من الذكريات المملؤه بالالام وخرج ليجد همس كالعاده تعد له الفطور همس …صباح الخير ياسمو الامير ابتسم اسلام وقال …صباح النور يا سندريلا تحولت ابتسامه همس لدموع لذكرها والدها الحنون الذي كان يناديها بهذا الاسم حزن اسلام وتوجه لها وقال …اسف ياحبيبتي بس قاطعته… أكمل القراءة »
- 
	
			  رواية همس الانين الحلقه السادسهالفصل السادس صدمت لين من رؤيه جوان بعد تلك المده ومن الصفعه التي اعتلت وجهها انحني جوان لها وقال …ايه مستغربه اني وصلتك في المكان الزباله الا كنتي فيه ولا لاني واقف بنفسي ادامك لم تستوعب لين ما قال فجذبها جوان لتقف امامه صرخت من ضغط يده علي يدها فقالت …ااه ايدي جوان بسخريه …لسه الوجع جاي بعدين اما الياس… أكمل القراءة »