روايات رومانسيه

romantic novels

  • رواية جراح الروح الفصل العاشر

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين البارت العاشر  بعد إنتهاء الوليمة التي صنعتها عائلة فؤاد إلي عائلة حسن نور الدين عاد هشام متأخراً من منزل فريدة حيث ضل هو بعدما رحل الجميع وذلكَ ليجلس بصحبة خطيبته ووالدها الذي لم يتركهما بمفرديهما منذ أول يوم خطبه إلي يومنا هذا !! أما سليم فقد إتخذَ…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل التاسع

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين  البارت التاسع مساءً كانت تقف بجانب شقيقتها بالشرفة الخاصه بغرفتهما المشتركه ،،بقلبٍ حزينً مكسور ،،وعقلٍ شارد ،،صدرها محملٍ بالأثقال والهموم التي إنتابتها بعدما إبتعدَ عنها سليمَها مٌتعمداً ولم تري اليوم عيناهْ وتشبع النظر منهما ،،وترتوي روحها بطلتهِ التي أصبحت لها النفس الذي يُعيدها للحياة من جديد !!!…

    أكمل القراءة »
  • روايه جراح الروح الفصل الفصل الثامن

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين  البارت الثامن  صباح اليوم التالي دلفت إلي الشركة وجدت عَلي غلاب بوجهها ألقت عليه السلام ثم سألته بإهتمام٠٠٠٠أخبار إبنك أيه يا باشمهندس ؟ أجابها بإبتسامه بشوشه وحديث ذات مغزي ٠٠٠٠سليم ،،،إسمه سليم يا فريدة ،، والحمدلله بقا أحسن كتير !!! نظرت له بإقتضاب وأجابته٠٠٠٠ربنا يحفظه ويبارك لك…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل السابع

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين البارت السابع تحرك هشام بسيارتهِ من أمام الشركه ومازال صامتاً غاضباً من فريدة علي موقفها المٌخزي بالنسبة له نظرت له بهدوء وتحدثت بحذر٠٠٠٠٠ممكن تهدي بقا علشان نعرف نتكلم ؟؟ زفر بضيق وهدرَ بها بحدة٠٠٠٠نتكلم في أيه يا باشمهندسه،،هو لسه فاضل حاجه علشان نتكلم فيها ،،ما سيادتك كسرتي…

    أكمل القراءة »
  • روايه جراح الروح الفصل السادس

    بسم الله الرحمن الرحيملا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمينالبارت السادس مازال يقف أمام مرأته بغضبٍ يٌشعل داخله،،يحدث حالهٌ بهياجٍ كمن فقد عقله من أفعال تلك التي ستصيبهٌ بالجنون لامحال ،،حتي إستمع إلي رنين هاتفه فتوجهَ إلي الكومود ونظر به،، وجد شقيقته ريم وقد كانت أبلغته مٌسبقاً أنها تريد المجئ إليهأجابها وأخبرها أنهٌ سيهبط إليها بعد قليل !!تحدثت ندي…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل الخامس

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين البارت الخامس  صباح اليوم التالي !! داخل منزل حسن نور الدين والد هشام المكون من أربع طوابق والذي ورثهٌ عن والدة،، توجد به حديقه صغيرة بها بعض الأشجار المثمرة لثمار اليوستفندي والجوافه والليمون،،وأيضاً بعض أشجار الزهور وتفترش الأرض بالنجيله الخضراء ذات المظهر الخلاب يوجد بها أيضاً أرجوحه…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل الرابع

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين البارت الرابع صباح اليوم التالي فاقت فريدة علي مٌنبة هاتفها،،تحركت بهدوء حتي لا تٌيقظ شقيقتها الغافيه في تختها المقابل،،خرجت من الغرفه بإتجاة المرحاض،،توضأت وعادت إلي غرفتها من جديد وقضت فرض الله عليها بخشوعٍ تام ثم أرتدت ملابسها العملية ولفت حجابها إستعداداً للذهاب لعملها ،، خرجت إلي بهو…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل الثالث

    بسم الله الرحمن الرحيملا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمينالبارت الثالثمازلنا بالفلاش باااكدلف سليم مكتبهِ وجد الضوء مغلق وأستغرب الهدوء ،،ضغط زر الإضاءة وفجأة وجد فريدة بوجههِ و جميع أصدقائه بالشركة يصفقون بسعادة ويحتفلون معه بذكري يوم ميلاده التي أعدت لهٌ فريدة !نظر لها بعيون عاشقه ،،ذهبت إليه ومعها هديتُها التي أحضرتها بكل ما إدخرتهْ من مال طيلة…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل الثاني

    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين  البارت الثاني تنهد سليم بتثاقل وضغط زر الهاتف لتٌجيب هي علي الفور بصوتٍ جاد ٠٠٠٠٠٠السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !! إنتعش داخله حين إستمع لصوتها الذي إشتاقه حد الجنون وأجابها٠٠٠٠٠وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ! إنتفض داخلها حين إستمعت لصوته وبرغم معرفتها أنه المتصل لظهور إسمهِ بشاشة…

    أكمل القراءة »
  • رواية جراح الروح الفصل الاول

    المقدمة عاشت تٌنسج خيوطٌ أحلاَمها الذهبية لبناءِ حياتها العلمية والعمليه بمهارة،، لم يكن للعشق لديها حسابات،، عاشت تسابق حٌلمها وحٌلم والدها بأن تٌصبح أستاذة بجامعتها،، حَلٌمت بأن تكون فريدة حتي بأحلامها ،، إلي أن صٌوبَ نحو قلبها سهم كيٌوبيد مٌعلناً لها أنه أنَ أوانٌها لكي يتوج قلبها ويأخذ نصيبهٌ من العشقِ والغرام !! فهل ساتحقق حٌلمها،، أم أن عشقها سايقف…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا ح 19الاخيره

    الحلقه التاسعة عشر والاخيره ️ في عصر نفس اليوم يرن هاتف محمد فيجيب بنعاس : الو روضه : يالهوي على حبيبي هو ولسه صاحي من النوم، عسل محمد وهو مغمض عينيه وبنفس عميق مع ابتسامه تملأ وجهه : وحشتيني روضه : انت اللي وحشتني قوي ياميدو، كل ده نوم مبتسألش على روضتك محمد : معلش ياحبيبتي انتي عارفه تعب الايام…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدرانا الحلقه 16

    الحلقه السادسه عشر روضه ببكاء شديد يصل إلى حد الانهيار : ليه مقالهاش وقتها، لييييه، ليه مقالش انو بيحبني، وانا ازاي محسيتش بحبه ليا من اهتمامه الزايد بيا، ليه سابني في اكتر وقت محتاجاله فيه، انا ماقدرش اتخيل حياتي من غيره، انا عاوزه محمد ياجمال، عاوزه اوصله بترجاااك بترجاااك انا محتاجاله قووووووي…….. لم تكمل روضه كلامها الي ان سقطت مغمي…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا الحلقه 15

    الحلقه الخامسه عشر.. بدأت تتوالى الايام الدراسيه التي ظهر فيها التفوق كالعاده لروضه ومحمد وبدأت علاقتهم تقوي اكثر فأكثر كل يوم عن الاخر الي ان انتهى العام الدراسي بتفوق محمد علي روضه فكان الاول علي دفعته تتبعه روضه في المركز الثاني وجمال في المركز الثالث ……………………………………………………………… في يوم حفلة التخرج كانت تظهر على الجميع ملامح الفرحه الشديده لتخرجهم من الجامعه…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدرانا الحلقه 18

    الحلقه الثامنة عشر.. بعد مرور شهر في الڨيلا الخاصه بمحمد روز : خلاص يامحمد الطياره هتكون جاهزه بكره الساعه 12 الضهر محمد : تمام وانا خلصت كل إجراءات الشغل هنا وفستان روضه هيكون هنا بالليل والقاعه بتاعة الفرح جمال حجزها كمان اسبوع روز : تمام ياقلبي ربنا يتمملك على خير، ثم اقتربت من محمد ومسكته من خديه بابتسامه : خلاص…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تحبأه لنا اقدرانا الحلقه 17

    الحلقه السابعه عشر.. نزل محمد من على السلم ودخل الي الشرفه ليري فتاه تعطي لمحمد ظهرها محمد : احم اهلا وسهلا التفت روضه ليقابل وجهها وجهه محمد بلهفه وقد انقبض قلبه وكاد ان يخرج من قفصه الصدري وهو ينطق بشغف : رووووضه ركضت روضه باتجاه محمد واحتضنته بقوه وتعلقت برقبته روضه ببكاء شديد وهي تضرب محمد على ظهره بيدها الصغيره…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا الحلقه 14

    الحلقه الرابعة عشر  بعد مرور بضعة أشهر قليله في الجامعه وعلى طاوله يجلس عليها محمد واصدقائه روضه : محمد عاوزه اتكلم معاك شويه ممكن محمد بعد ان سكت قليلا : اتكلمي ياروضه مفيش حد وسطنا غريب روضه : لا يامحمد عاوزاك لوحدنا محمد : تمام اتفضلي، عن ازنكم ياجماعه، ثم توجه هو وروضه الي الطاوله المجاوره للطاوله التي يجلس عليها…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا الحلقه 13

    الحلقه الثالثه عشر في منزل جمال محمد : اللي انت بتقوله ده كلام خطير ياجمال جمال : والعمل ياصاحبي محمد : العمل انك تستنى حنان تكلمك وتقولك ابوها فعلا عمل كده ولا لا، وكمان تديك سبب مقنع يخلي زياد يقولك ان ابوه مش في البيت وهو جوه قاطعهم صوت طرقات عاليه على الباب جمال : مين الحمار اللي بيخبط كده…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا الحلقه 12

    الحلقه الثانية عشر  والد روضه : الحقيقه انا عامل الحفله دي لسببين، بعد ان قام بإحضار محمد الي جوار روضه على الاستيدج ثم اكمل حديثه : السبب الأول أن روضه بنتي هيا ومحمد زميلها طلعو الأوائل على كلية الاعلام الفرقه الثالثه بدأت أصوات التصفيق والصافرات تعلو في المكان، ثم رفع يده لاخماد الصوت واكمل : السبب التاني هو اني أعلن…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه لنا اقدارنا الحلقه 11

    الحلقه الحادية عشر تتفاجأ حنان بدخول اخوها زياد عليها دون أن يطرق الباب او يستأذن للدخول، اغلقت حنان الهاتف مسرعه ثم وجهت كلامها لزياد : انتا اذاي تدخل اوضتي من غير متستأذن تتفاجأ بصفعه قويه من زياد تسقط منها الهاتف على الأرض ويتهشم، وبدأ الدم يسيل من فمها.. حنان : ايه اللي بتعمله ده انتا اتجننت زياد : بقى هو…

    أكمل القراءة »
  • رواية ما تخبأه اقدارنا الحلقه العاشره

    الحلقه العاشره في صباح يوم جديد توجه الجميع الي الجامعه الي ان تقابل الكل في الكفتيريا الخاصه بالكليه امنيه : ها ياجمال مش ناوي تاخد خطوه كده انت وحنان ونفرح بيكم جمال وهو ينظر إلى حنان : والله يا امنيه انا نفسي النهارده قبل بكره بس انتي عارفه ان الظروف متسمحش ربت محمد علي كتف جمال : سيبها على الله…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى