روايات رومانسيه

romantic novels

  • رواية لقاء الروح الفصل 25

    الفصل الخامس والعشرون من لقاء الروح قراءه ممتعه أعتراف سطعت شمس يوم جديد بعد مرور يوم من ولأدتها تحمل ألماً لها ليزداد التمسك بها فى المستشفى جلس بجانبها منذ خروجها من العمليات بالأمس ينتظر أفاقها ولكن الأجهاد الذى بذلته بالأمس كان أقوى منها ليضع يده على وجهها يمسح حبات العرق التى تتناثر منها شعر بوجود خطب ما بها ليراها ترتجف…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 24

    الفصل الرابع والعشرون من لقاء الروح قراءة ممتعة وجع تحول لسعاده فيلا المهدى دخل بغضب يبحث عنها وفاء بقلق : فى ايه يا بنى لقيتوا رحمه مالك بغضب : هى فين وفاء : هى مين مالك : فى غيرها ام الفساد هنا رحمه : مالك خالص رحمه رجعت كلامك معاها مش هيغير حاجه ليقول لها بلهجه ارعبتها وهو مازال على…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 23

    الفصل الثالث والعشرون من لقاء الروح قراءة ممتعة أختطاف وتضحيه فى مستشفى مالك المهدى أجتمع الجميع بدون معرفة الشباب ليخرج الطبيب من غرفه العمليات بعد عدة ساعات ليجروا عليه مالك بخوف : أبويا يا خالد خالد : أتنقل للعنايه مطرين ننتظر 48 ساعه عشان تستقر حالته بس خليكم منتظرين الوقعه دى ممكن نتيجتها تبقى صعبه يعنى حضروا نفسكم اى حاجه…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 22

    الفصل الثاني والعشرون من لقاء الروح قراءة ممتعه زفاف وصدمه فى فيلا المهدى فى غرفه مالك أستيقظ بأرهاق يبحث عنها بجانبه ولكن لم يجدها لينزل سريعا للأسفل فى الأسفل بحث عنها ولم يجدها معهم وفاء : لو بدور على رحمه فهى فى الجنينه من ساعة لم يسمع باقى حديثها ليخرج سريعا للخارج فى الجنينه شعرت به يقف خلفها لتلف تعود…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 21

    الفصل الحادى وعشرون من لقاء الروح قراءة ممتعة انقاذ مستمر فى مكتب وكيل النيابه أنتهت التحقيقات مع جميع ليكون هو أخرهم وقف أمام وكيل النيابه بثبات نجح فى أظهاره كادا وكيل النيابة الحديث ولكن قاطعه مالك : ممكن أفهم أنا هنا ليه وكيل النيابه بتهكم : قال يعنى مش عارف ماأانتوا إلى وكالينها ومباهدلين الناس والبلد مالك : بردو معرفتش…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 20

    الفصل العشرون من لقاء الروح قراءه ممتعه مساعده حل المساء سريعا لتنام الصغيره بتعب فى حضن رحمه من كثرة سعادتها وفرحتها لتتأملها رحمه بحب نهى بصوت خافت : بحب أتأملها هى ونايمه كأنها ملاك رحمه : هى فعلا ملاك وملاك رحمه كمان بتاجى وتجيب السعاده والفرحه والرزق معاها هى نعمه كبيره اوى من ربنا وفاء : ربنا يرزقكم بيها يارب…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 19

    الفصل التاسع عشر من لقاء الروح قراءه ممتعه تحقيق أحلام بعد مرور يومين فى ذالك الشاطئ الخاص كانت تقف أمام البحر تنظر لشروق الشمس ونسمات الهواء تلفح وجهها بهدوء خرج من الشاليه ليقف خلفها لتلف له بأبتسامه رحمه : صباح الخير لينظر لها بعمق مالك : يا صباح النور يا جنيه لتزداد أبتسامتها ليقترب منها أكثر لتتلاشى تلك الأبتسامه سريعا…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 17

    الفصل السابع عشر من لقاء الروح قراءه ممتعه لقاء الروح لأول مره عوده فى المصنع السرداب جلال : مفاجئه مش كدا مكنتيش تتوقعى أننا هنتقابل تانى يمنى بغضب : أنت تانى احمد ربنا أننا متقبلناش كنت هقتلك أنا جوايا غضب وكره ليك ميتوصفش أنت السبب فى إلى وصلتله خسرت كل حاجه بسببكم أنتوا مستحيل تكونوا بنادمين أنتوا مش بشر ولا…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 16

    الفصل السادس عشر قراءة ممتعة الماضى فلاش باك قبل 10سنوات كانت تعمل فى المصنع فبصعوبه أقنعها للخروج من حالات الاكتئاب والحزن على فراق رحمه لتدخل عليها السكرتيره نهله نهله : يمنى هانم رأفت بيه بره يمنى : دخليه أما نشوف أخرتها ايه دا بقى بعده دقيقه دخل رأفت : أهلا يا هانم نظرت له بنظرات قلق فمنذه العمل معه قبل…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 15

    الفصل الخامس عشر من لقاء الروح قراءة ممتعة سطعت شمس يوم جديد تحمل فى نهايته صدمه تفتح ألم الماضى فى القصر الجارحى فى جناح عدى كنت تجلس فى الشرفه منذ أمس وقلبها يألمها تضم نفسها بقلق وخوف اقترب منها فلم يتحدث معها منذ ان عاد فهو يشعر مثلها ولكن لم يريد ان يزداد خوفها جلس جوارها ووضع يده على يدها…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 14

    الفصل الرابع عشر من لقاء الروح قراءة ممتعة ارواح فى قبضه القدر سطعت الشمس بضوءها التوهج الذى يحمل بعدها ألماً وخوفاً وعشقاً لعاشقان الروح فى فيلا المهدى فى غرفه مالك فتح عيناه بأنزعاج من أشعه الشمس التى تسللت للغرفه تداعب عيناه ليلف للجهه الأخرى لتقع عيناه عليها رأى الطمأنينة تسرى فى وجهه فملامحها الهادئ تجعلها أكثر جمالاً ليقول بداخله عملتى…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 13

    الفصل الثالث عشر قرأءه ممتعه سعاده مؤقته سطعت شمس يوم جديد فى فيلا المهدى بعد مرور عشرين يوم منذ قراءة مذكراتها بالتفاصيل عرف أن سبب حزنها هو وفراقهم عرف مدى المعاناة التى عاناتها فى زواجه ولكن ظلت تعشقه حتى اليوم عشق حد الجنون عرف سبب وجود طيفها معه لأن طيفه معاها دائما أحس بدموعها التى كانت تزين كل ورقه فكانت…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 12

    الفصل الثاني عشر من لقاء الروح قراءة ممتعه عند مكه قضت ليله عصيبه فى تخيلها أنه مع أخرى غيرها لم تقوى على الجلوس فى البيت فكانت تختنق بقوة لتنزل تستنشق بعض الهواء ليهدأ ما بداخلها اخذتها قدميها إلى ذالك الكافيه التى كانت تجلس معاه فيه فى حضور عائلتهم ليمر شريط حياتها معاه ومحاوله إنقاذه لها وخوفه التى تراه فى عيناه…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل 11

    الفصل الحادي عشر من لقاء الروح قراءه ممتعه اجبار فى فيلا المهدى فى غرفه رحمه ظل يتطلع لها مطولاً من أعترافها الصريح من دون أن يفكر فقط نظرات صدمه لها ظلت تتطلع له تنظر اى كلمه منه حتى تفكيره فشلت فى تخمينه ليقوم ويرحل دون أى حديث لتبكى بقوة وهى تحدث نفسه رحمه : معقوله سبنى كدا من غير اى…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل التاسع و العاشر

    التاسع والعاشر الفصل التاسع من لقاء الروح قراءة ممتعه سطعت شمس يوم جديد تحمل صدمه فى فيلا المهدى فتحت عيناها بإرهاق هو اول من وقعت عيناها عليه ظلت تتطلع له بعشق لحظات طالت لدقائق ثم تفتح عيناها بقوة مش شده صدمتها تراه يضمها له بتملك يهذى بأسمها لتبعده عنها وتقوم سريعا يخفق قلبها بقوة لتغمض عيناها بشده ظلت دقائق حتى…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل الثامن

    الفصل الثامن قرأءه ممتعه اتفاق وتماسك فى المستشفى فى غرفه مالك دخلت كأجابه له ليتطلع الجميع لها بصدمه لتقترب الصغيره منها رحمه : انتى اتجوزتى بابا صح تطلع لها مالك بصدمه لتقترب تلك المحروقه بعد ان انصدمت من شده جمالها تدور حولها شيرين : بقى انتى الى اتجوزتى مالك وقفت تستجمع قواتها رحمه : من فضلكم ممكن تسبونى مع مالك…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل السابع

    الفصل السابع قراءه ممتعة فى المستشفى بعد مرور يومين بدأت تفيق إلى أن استجمعت قوتها على الرؤيه تذكرته لتقوم بخوف رحمه بألم : مــــــــالـــــــــك كان يتطلع لها يقوم بعمله عمرو : اهدى هو كويس فى الااوضه الى جنبك رحمه : عايزة اشوفه عمرو : يبقى احسن بعدين عشان واضح انهم مصدومين يعنى أهل مالك رحمه : اها هما عرفوا أنى…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل الخامس و السادس

    الخامس والسادس الفصل الخامس قراءة ممتعة انقاذ فى قصر الجارحى كانت قد انتهت من صلاتها لتستمع لصوت هاتفها لتجيب رحمه : ايوة يا كابتن كرم كرم : جاهزة ؟ رحمه : جاهزة لايه؟ كرم : انهارده هنروح نشوف النبات رحمه : ياربى نسيت طيب تعالى يالا بعد ان اغلقت معه تحدثت لنفسها رحمه : أنا ازاى نسيت حاجه مهمه زى…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل الرابع

    الفصل الرابع قراءه ممتعة سطعت شمس يوم جديد لتلتقى بالصغيرة فى قصر الجارحى استيقظ لترى نفسها بين احضانه يضمها له بقوة لترفع نظرها له تتطلع له بعشقا جارف لأول مرة طول هذه السنوات تستيقظ بين يده فكان يتعمد ان يستيقظ قبلها حتى لا تشعر به ولكن روحها دائما تشعر بيه وبافعاله ظلت تتأمله ساعات طويله الى ان فتحه عيناه ببطئ…

    أكمل القراءة »
  • رواية لقاء الروح الفصل الثالث

    الفصل الثالث قرأءة ممتعة لقاء مؤلم سطعت شمس يوم جديد يحمل ألماً لها ليراه هو فى قصر الجارحى فى الصباح كانت تعد الطعام مع والدتها لتقرب منها رحمه : مامتى ايه رايك نخرج انهارده انتى ليكى سنين مخرجتيش يمنى : ومش هخرج رحمه : يا ماما مينفعش الى حصل فات عليه سنين وراح لحاله انما انتى مينفعش تفضلى حابسه نفسك…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى