روايات رومانسيه
romantic novels
-
رواية عشقني في ماضيه الفصل الاول
البارت الاول.. في نسب هواره عائلات العز والجاه لا يخرجون ابدا خارج تلك العائلات فهم اسياد البلد الصبيه فيهم بالف والرجل ببلد باكملها.. عشيره لا يتزوجون باحد ولا يناسبون احد الا منهَم. ذو عنفوان وقوه.. منهم عائله من اعتي عائلات البلد عائله ضرغام الهواري وهم عائله تتسم بالجبروت مخيفه.. لا يقربها احد يهاب منها الكل. نقترب من قصر كبير علي…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل السابع والأخير
كالورد أنت والراء تاء كالورد أنت مع حذف الراء لقد كان منذ الأمس فقط غريبا عنها.. وفي صبيحة هذا اليوم الموالي هو أقرب الناس إلى قلبها، استطاع بالمودة والرحمة فقط أن يستحوذ على قلبها ويجذبها نحوه، كانت تدابير في علم الغيب يجهلها كلاهما، تقابلا معا في وقت ما بلا موعد ودون قصد منهما فتبدأ حكاية تغلفها الانسانية فحسب. فتحت عينيها…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل السادس
قبل أن تركب السيارة معه سمعت نداء رحاب التي ركضت خلفها وهي تحمل حقيبتها التي تضم أشياء غالية عليها للغاية، ناولتها الحقيبة وهي تبتسم لها بعفوية وتنصرف بهدوء، بينما وقفت سماء في حيرة من أمرها وترددت في أن تستقل معه السيارة، لذا تساءل سالم على الفور: -مش هتركبي؟ وهي لم تتردد في أن تقول بفضول: -عاوزة أعرف ليه عمي وافق…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل الخامس
مشت على استحياء بعدما تركتها رحاب تذهب إليه بمفردها، فكان ينتظرها بشوق وهو يستند بمرفقه على حافة السور الحديدي ذاك الذي رآها عنده أول مرة، ابتسم وتمعن في هيئتها جيدًا من أسفلها لأعلاها.. وأول ما تمعن فيه فكانت عيناها.. الجميلتين السمراوتين، لم تكن فاتنة للجميع لكن له كانت أجمل الفتيات على الاطلاق، لم يعرف ما هذا الذي يحدث والذي يفعله…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل الرابع
-سماء؟, يعني إيه الكلام دا؟ هكذا قال وحيد بغضب شديد وهو ينهض مذهولا، لتقول السيدة لقاء أيضاً: -سالم؟ إيه اللي بتقوله دا؟ سالم بهدوء تام: -إيه الغلط في اللي قولته؟ وحيد بعصبية مفرطة: -أنت جاي عشان تخطب بنتي الدكتورة رحاب مش كدا برضوه ولا إيه؟ ينهض سالم بدوره برسمية: -كدا بالظبط يا أستاذ وحيد، بس دلوقتي الوضع اختلف ومع كامل…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل الثالث
في صباح يوم جديد، اجتمعت السيدة ناهد زوجة وحيد مع جارتها التي تقطن أسفل شقتها، فتهللت أسارير وجهها وهي تسمع جارتها تقول بحماس: -دا عريس بقى ولا كل من قال يا أم نادر، إبن ناس أكابر أوي اللي أنا بشتغل عندهم. -طب لما هما أكابر أوي كدا ليه عاوزين يناسبوا ناس على قد حالهم كدا؟ -بصي يا أم نادر أمه…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل الثاني
ركضت سماء بشدة ولم يستطع نادر الامساك بها حيث تاهت عن عينيه واختفى طيفها تمامًا، وما أن أحست بالإطمئنان قليلا ابطأت في خطواتها وأخذت تلتقط أنفاسها بصعوبة، لكن دموعها كانت آخذة في ازدياد عنيف وهي تفكر ماذا ستفعل؟ وأين ستذهب؟ و لكن ما سيحل بها بعد الآن ليس أصعب من الذي مضى! هكذا كان خاطرها يجول وهي تتلفت يمينا ويسارا..…
أكمل القراءة » -
رواية أحبك و حسب للكاتبة فاطمة حمدي الفصل الأول
مقدمه الرواية إلى كل فتاة صابرة رغم معاناة أيامها ونزيف روحها المتدفق.. عندما ينتهي كل شيء، وتظن أن العالم بالنسبة لك انتهى تماما، عندما تذوق مرارة الفقد ثم تتجرع من كؤوس القسوة وتشتعل نيران الظلم من حولك، عندما تموت قهرا وتبكي ألما على حالك لا تنس حينها أن الليل العتيم يصاحبه الصباح المشرق بنسائمه النقية. الفصل الاول مساءً في محافظة…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 30 و الاخير
الفصل الثلاثون والاخير من الجزء الأول بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين زين والقمر بقلمي دودو محمد _____________________________________ الايام بتمر وزين بيعاني ومعاناته بتزيد فقد وزنه بشكل ملحوظ وأصبح عصبي بدرجه كبير قمر ٠٠٠٠٠ قمره مش لاقيها هيعمل إيه ٠٠٠٠٠ حياته بقت معتمه هي اللي كانت بتنورها لم يكن يشرب السجائر أصبح يشربها بشراهه…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 29
الفصل التاسع والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم. اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم ابعد عني وعن عائلتي كل سوء ووباء يارب نحن عبادك المستضعفين في الأرض فأبعد عنا الوباء زين والقمر بقلمي دودو محمد ___________________________________ لكني لست بخير، أقسم أنني لا أمت للخير بِصلة، ما أكاد أكمل أني أُود البكاء إلا وانفجرت دموعي كالسيول ويكأن عيناي أسرع…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 28
الفصل الثامن والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين فصل النهارده فيه شويه من حياتنا العمليه يعني زي درس بسيط جدا نتعلم منه أي حاجه اتمني تفهموا والناس تفكر تاني في مشاعرها اللي بتديها لناس ما تستاهلهاش مش كل حد شكله حلو يبقا نحبه نشوف الجوهر يا جماعه. يزول الشكل والمظهر ويبقي القلب كما…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 27
الفصل السابع والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين زين والقمر بقلمي دودو محمد ______________________________________ ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ : انت بتقول إيه يا زفت ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠/ ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ زين : طب ازاي يعني انت فين دلوقتي ٠٠٠٠٠ / ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ زين : طب اقفل انا جاي حالا سلام وخرج مسرعا ليري ما يحدث مالك : في ايه…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 26
الفصل السادس والعشرون اللهم صلي على محمد و على اله و صحبه اجمعين اللهم اغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر زين والقمر بقلمي دودو محمد ______ بقلمي دودو محمد __ آسر بحزن : كل دا ومفكرتيش انك تقوليلي امال انا اخوكي ليه مش علشان ترمي عليا همك قمر : معلش يا أسر اسر : زين ابن الكلب دا…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 25
الخامس والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم اني استودعتك نفسي واهلي فلا تصبنا بسوء واصرف عنا البلاء يارب العالمين زين والقمر بقلمي دودو محمد ___________ زين والقمر ________ نكمل زين : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قمر : طب بص بقا علشان انا سبحان من مصبرني عليك دلوقتي انا كنت سامحتك اصلا بس بعد…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 24
رواية زين و القمر الفصل الرابع والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اذكر نفسي وإياكم بذكر الله
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 23
الفصل الثالث والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اوصي نفسي وإياكم بذكر الله ____ زين والقمر بقلمي دودو محمد_______ ونكمل زين : تفتكري ملاك : ايوه طبعا يلا سلام زين بتنهيده طويله : ربنا يهديكي ياقمري يارب وقام بفتح الواتساب وأرسل :. قمر ازيك يا قمري انا عارف انك في شرم…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 22
الفصل الثاني والعشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين لا تلهيكم القراءه عن ذكر الله ___زين والقمر بقلمي دودو محمد _________________________________ بيتر : صدق من قال إن الجمال الشرقي لا يقارن يا الهي. انتي فعلا قمر قريبا ستكونين ملكي فاتنتي ٠٠٠٠٠٠٠٠ لم يكمل جملته بسبب ضيق تنفسه بفعل اليد التي امتدت لرقبته.…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 21
الفصل الحادي والعشرين بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد سيد الخلق اجمعين وعلي اله وصحبه اجمعين _____ زين والقمر بقلمي دودو محمد في شركه الحديدي للازياء يقف زين علي بعد مناسب من قمر بحيث يراها هو ولا تراه هي دخلت قمر المكتب قمر باقتضاب : السلام عليكم دره وصبا. : وعليكم السلام صبا : مالك ياقمر…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 20
االفصل العشرون بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ______________ بقلمي دودو. محمد وقفنا الفصل اللي فات عند صدمه زين خرجت شمس وقمر التي تتمتم ببعض الكلمات تدل على غضبها الشديد قمر : شوفتي البجاحه حتي يتكلم. ولا كأن في حاجه حصلت شمس : اهدي لا يطقلك عرق قمر : اقسم بالله العظيم…
أكمل القراءة » -
رواية زين و القمر الفصل 19
الفصل التاسع عشر بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين حبيباتي لا تلهيكم القراءه عن ذكر الله زين والقمر. بقلمي // دودو محمد __________________________ لقد وقعت في حبهِ تماماً ، كما ينزلقُ المرء في النوم، في البداية ببطئٍ، ثمَّ بعدها بِلا وعي تماماً هذا هو الحال عند قمر تجلس مع شمس في…
أكمل القراءة »