روايات رومانسيه

romantic novels

  • رواية زين و القمر الفصل الرابع

    السلام عليكم نروح لمكان تاني اول مره نروحه رمزي :اي يا عم عاش من شافك عمر (صديق رمزي الصدوق):اسكت يا رمزي وسيبني في حالي رمزي :في أي يا ابني عمر :والدتي تعبانه ولازم تروح القاهره رمزي :محتاج فلوس أو حاجه عمر :لا مش محتاج حاجه مستوره والحمد لله بس محتاجك جمبي يا صاحبي رمزي : يا اخي وقعت قلبي بسيطه…

    أكمل القراءة »
  • رواية زين و القمر الفصل الثالث

    وقفنا في الفصل اللي فات عند صدمه شمس وأسر شمس: عااااااااااااااا يخربيتك والبيت اللي جمب بيتك قومي بسرعه امك هتقتلك بسرعه وما كادت تكمل حديثها حتي اندفعت الأم علي اثر الصراخ الام ولم تري بعد ماذا حدث : ايه في ايه مركبه ساون في ايه وماكادت تكمل حتي شهقت شهقه منصدمه مما رأت وأسر وشمس يقفون خائفين وقمر في وضع…

    أكمل القراءة »
  • رواية زين و القمر الفصل الثاني

    في صباح اليوم التالي في القاهره علي المائده الاب :راحه كام مقابله يا قمر قمر انا عندي مقابله في شركه الحديدي ويارب يوفقني واشتغل ادعيلي يا امي فاطمه ربنا ينورلك طريقك ويوفقك يا بنتي لتذهب قمر مسرعه الي عملها في الشركه حيث زين وملاك ملاك : كنت عايزه اكلمك في موضوع كدا زين :قولي سامعك ملاك:بص بقا يا كبير المبني…

    أكمل القراءة »
  • رواية زين و القمر الفصل الاول

    بسم الله الرحمن الرحيم الشخصيات الاب : عز الدين محمود الحديدي يبلغ من العمر 55 عاما غلب علي شعره علامات الشيب لديه مزيج غريب من القسوه والصرامه ومحبه أبنائه يمتلك اكبر شركه للازياء والديكور في الوطن العربي الام : رقيه محمد عبد الوهاب سيده جميله جدا تبلغ من العمر 50 عاما طيبه جدا حنونه تحب أبنائها ربه منزل بينها وبين…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل العاشر و الاخير

    ( نوسين ) الفصل العاشر ” الأخير ” : رغم أن الكلمة جعلت الأنثى داخلها تنتشي، وقلبها يصرخ أنه أخيرًا سينل مكافأته على تحمل كافة فصول الحب؛ فصل القسوة، والتجاهل، والرفض، اخيرًا وصل لربيعه؛ الربيع الذي سيزهر فيه ويتنشق رحيق العاطفة متلذذًا بها. ولكنها كانت أقوى من أن ترضخ بهذه السرعة لمطالب قلبها الخانع، إذ قالت بإباء وكمد: -دا لما…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل التاسع

    ( نوسيـن ) الفصل التاسع : أحست “نوسين” أنها في ساحة حرب، وأنه فجر فيها قنبلة مدوية غادرة فتتها لأشلاء، حتى ما عادت قادرة على لملمة اشلائها المُبعثرة؛ لتُعلن أنها خسرت هذه الحرب التي كانت أقصر وأقسى مما توقعت. ابتلعت ريقها الذي صار جاف، ودون أن تنطق بحرف، كانت تتحامل على جسدها الذي أحسته مُخدر من فرط الشعور بالألم الذي…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الثامن

    ( نوسيـن ) الفصل الثامن : بوغتت نوسين بتواجدهما والخبر الصادم الذي ألقوه بوجهها… بل بقلبها كفتيل مشتعل، وظلت تبحث بين طيات عقلها عن اجابة مناسبة لسؤال عمته الذي بقيَ مُعلق بالهواء، ولكنها عجزت عن ذلك؛ وكأنها تبحث عن إبرة في كومة قش. وفي عناية إلهية خرج “عمر” من شقته ليتفاجأ بوجودهما، وأمام نوسين المتصنمة أمامهما ! اقترب منهم بخطى…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل السابع

    ( نوسيـن ) الفصل السابـع : أخذ دقائق قليلة، يحاول فيها إصدار أي رد فعل، كالتحرك ومحاولة الانسجام مع قنبلة الصدمة المدوية التي وُضعت بغتةً بين ثناياه، شاعرًا أنها ستنفجر في أي لحظة ممزقة إياه ومَن حوله لأشلاء! إلى أن استجابت أقدامه أخيرًا لوجوب تحركه، وتوجه صوبهما، فاخترق سمعه صوت “نوسين” المنتفض بغضب بدا أنها تحاول السيطرة عليه: -أنتي كدا…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل السادس

    ( نوسيـن ) الفصل السادس : أدخل عمر الطفل للسيارة التي كانت تنتظره، والتي كان بها “نوسين” ومعها جارها وصديقها المقرب “حوده”، ثم ركب هو الاخر، فأشارت نوسين لـ “حوده” هاتفة بتوجس وكأنهم سيتم امساكهم بالجرم المشهود في أي لحظة: -اطلع بسرعة يا حوده يلا. وبالفعل إنطلق “حوده” بالسيارة، فالتفتت نحو عمر تسأله بقلق لم يخفَ عليه: -متأكد إن محدش…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الخامس

    ( نوسين ) الفصل الخامس : كانت “ثريا” تعد الطعام، وخرجت من المطبخ وهي تمسح يدها المُبللة، فـ فوجئت بالشجار الذي يحدث أمام باب منزلها، تحركت نحوهم مسرعة وهي تسأل مصدومة: -في إيييييه؟ أجابها الرجل بلهاث عنيف، وكأن ذلك البربري يحمل قدرًا لا بأس به من الشهامة التي لا تليق بما يفعل: -دا واحد عايز يتأدب وبأدبه يا حاجة، ادخلي…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الرابع

    ( نوسين ) الفصل الرابـع : إنقضت عليه بينما يغط في سبات عميق، تهزه مسرعة بهلع وهي تناديه في إلحاح وكلمات مبعثرة كحالها: -عمر، عمر قووووم، يخربيتك جايب راحة البال دي منين قووووم. إنتفض عمر من غفوته بسبب مباغتتها، وبلحظة كان ذهنه فيها مفتقر لوعيه وادراكه؛ جذبها بقوة لتسقط على الفراش، وأحاطها بجسده من الأعلى دون أن يمسها، ولكنه كان…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الثالث 3

    رواية نوسين الفصل الثالث: أخذت زفير بصوتٍ عالٍ ما أن وقعت عيناها على الشخص الذي كان يقف كاللص خلفها، والذي لم يكن سوى خالتها، التي سألتها بهدوء وهي تقترب منها: -مالك يا برقوقة؟ فهزت البرقوقة رأسها نافية وهي تجيبها ببساطة تجانست مع التهكم الملتصق بلسانها: -لا مفيش أي حاجة، أنتي كنتي هتخلي برقوقة تقطع الخَلَف بس. -ما أنتي اللي عمالة…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الثاني

    ( نوسيـن ) الفصل الثاني: حتى الان لم تصدق كيف نجووا منهم بإعجوبة من الباب الخلفي بالمطبخ، والذي تجد له فائدة لأول مرة! كانا قد ابتعدا مسافة بعيدة عن المنزل، فوقفت “نوسين” تضع يدها على صدرها مهدئة ضربات قلبها التي كانت تنافس الثواني في سرعتها، وصارت كمضخة تضخ الخوف بكافة خلايا جسدها.. ثم هتفت قاطعة الصمت بحدة توقعها “عمر” قبل…

    أكمل القراءة »
  • رواية نوسين الفصل الاول

    ( نوسيـن ) الفصل الأول : وقف أعلى حافة سور الكوبري، ينظر للمياه الجارية أسفله، هنا سيُغرق روحه المُعتمة لتتحرر ويتحرر هو من عذاب العيش مُنهيًا معاناته.. لم يكن يتخيل أنه سيطرق يومًا أبواب الإنتحار، الإنتحار الذي كان يندهش ممن يفكرون به! انتبه على صوت احد الماره، والذي كان رجل كبير بالعمر نوعًا ما، باغته بنبرة مدهوشة: -أنت بتعمل إيه…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الفصل السابع و الاخير

    ودق قلبى لها  إسكريبت 7والأخير …………… بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  حبك أدخلني إلى دنيا الأحلام . وتركنى غارقة فى بحرٍ من الأوهام أخرَجني من عالم الهدوء والأمان ليأخذني إلى عالم غريب ملئ بالصراع ولكن رغم هذا الصراع، ورغم تلك الآلام سيظل هواك متربعا على عرش فؤادى. هاجمت أنهار زين ودموعها الحارقة على وجنتيها تنهمر بغزارة قائلة …..انا…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الحلقه السادسه

    ودقّ قلبى لها اسكريبت 6 …………… بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  انت حلم حلمت به من سنوات طويلة ولكني أخشى أن أستفيق منه على كابوس . فيارب الرحمة لقلبى  &&&&&&& ابتسمت تقى لشدة خجل والدتها ، فهى أكثر منها حيائا فى هذا الأمر وكأنها هى الأم وأنهار ابنتها. ثم استفاقت أنهار من شرودها على صوت عالى يأتى من…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الحلقه الخامسه

    ودق قلبى لها إسكريبت 5 ………………. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  أُريدكَ ولا أعلم كيف أجذبكَ لي أبحثُ عن تفاصيلك، وأرتبُ الكلمات لكَ علها تأتي بكَ &&&&&& تمكن بالفعل زين من سحر أنهار لتقع فى حبه ولكن مازال عقلها يرفض أن ترتبط به فى هذا العمر من أجل ابنتها . ثم جاء اليوم المحدد . لزيارة عبد الرحمن…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الفصل الرابع

    ودق قلبى لها  إسكريبت 4 ………………. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  عندما يأتى عوض الله ، ينسيك لما حزنت يوما . تحدث محمد عن صفات العريس إلى زين وأنه يشبهه كثيرا . فضحك زين مرددا : لا يا عم ، البنت مش زى زينب ، بتعرف تاخد حقها بإيديها ومش خايف عليها معاك . لكن دى فراشة كده…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الفصل الثالث

    رواية و دق قلبي لها الفصل الثالث   ودق قلبى لها  إسكريبت 3 ………………. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  احنا لسه على البر ويعالم النصيب فين ؟ فياريت تكونى عاقلة ومتتعلقيش بحد الا لما تتأكدى أنه نصيبك يا بنتى . خديها نصيحة منى عشان متتعبيش . تقى بحرج ….انا اسفة يا ماما ،انا مكنش قصدى . انا بهزر…

    أكمل القراءة »
  • رواية و دق قلبي لها الفصل الثاني

    ودق قلبى لها  اسكريبت 2 ……………. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  لم يدق قلبى لابنتها ولكن دق قلبى لها هى ، فاعذرونى فليس قلبى بيدى . عندما وجدت سهير أن زين مازال شارد ولم يتحدث مع العروس بأى كلمة رغم مرور ساعة على تواجدهم ، فشعرت بالخجل ، لذا ارادت إنهاء تلك الجلسة حتى لا تتعرض للإحراج مع…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى