روايات رومانسيه
romantic novels
-
رواية لا احد سواك الفصل 5
دخل ماهر الغرفة بعض مرور بعض الوقت فلماذا لم تنادى عليه زوجته او امهماهر…..فى ايه انتوا نسيتونى ولا ايه فى حاجة حصلتهدى….. معلش يا حبيبي الكلام اخدنا ونسيت انادى عليكاستيقظت نعمة على الاصوات فى الغرفة فرأت ابن خالتها وزوجته وأمهماهر…..الف سلامة عليكى يا نعمة ربنا يشفيكى ويعافيكى ياربنعمة بصوت منخفض……الله يسلمك وتسلم ياربهدى….. احنا قولنا نيجى نشوفك والف سلامة عليكى…
أكمل القراءة » -
رواية لا احد سواك الفصل 4
عزة….اؤمرى يا حبيبتى عنيا الاتنين عايزة إيهنعمة…..تسلم عينيكى انا هديكى عنوان تروحيه والست اللى هاتقبيلها خليها تجيلى هنا المستشفىعزة…..عنوان مين دهنعمة….ده عنوان خالتىعزة باستغراب……خالتك مين دىنعمة…..دى خالتى صفية تبقى اخت امىعزة…..انا اول مرة اعرف ان ليكى خالةنعمة…..دى خالتى الوحيدة كانت متجوزة تاجر غنى اوى بس بعد امى ما ماتت الدنيا لهتنى والعلاقات بينا اتقطعتعزة…..وانتى عيزاها ليه دلوقتى يا نعمةنعمة….روحيلها بس…
أكمل القراءة » -
رواية لا احد سواك الفصل 3
ولكنها لم تسمع اجابة منها اذ وجدت ابنها أكرم يخرج من غرفة العملياتهدى بلهفة….. أكرم اخوك جراله ايه وعامل ايه دلوقتىأكرم بحزن شديد…… للاسف الحادثة اثرت على العمود الفقري بتاع رائفماهر…… يعنى ايه يا ابنى فهمنا اخوك حصله ايهاكرم بحزن…..للاسف رائف هيحصله عجز فى رجله ممكن ميقدرش يمشىسمعوا جميعا ذلك ولم تتمالك امه اعصابها اذ كانت تنتحب بقوة ودموعها تنزل…
أكمل القراءة » -
رواية لا احد سواك الفصل 2
ذهبوا الى الطبيب نظر الى التحليل والاشعة بامعان شديد ثم نظر الى نعمةالدكتور…..مدام نعمة حضرتك للأسف عندك ورم خبيثنعمة بصدمة……ورم خبيثالدكتور…..ايوة وكمان فى مرحلته الأخيرة للأسفعزة….طب ايه العمل دلوقتى يا دكتور نعمل ايهالدكتور بأسف…..حتى الكيماوى مش هيجيب نتيجة مفيش حل غير المسكنات غير كده الباقى بايد ربناكانت نعمة لا تتكلم وكأن اصابها الخرس فهل ما قاله الدكتور صحيح هل اصبحت…
أكمل القراءة » -
رواية لا احد سواك الفصل 1
فتاة تجد نفسها تعيش وسط أناس غرباء بعد موت أمها فكيف لها ان تتصرف وكيف ستكون حياتها وخاصة ان من بين هؤلاء الناس شخص كلما رأته تفر هاربة من أمامهحين طرق الحب بابها رأت فارس أحلامها رجل يمشى على عكازين عابس الملامح للوهلة الأولى خافت منه وخفق قلبها هلعا ولكنه فرض حبه عليها واحتل مشاعرها وتفكيرها واستعمر اوقاتها وملك كيانها…
أكمل القراءة » -
نوفيلا سطو قلبي الفصل الثالث و الاخير
نوفيلا/ سطو قلبي.. بقلم/ سارة بركات نوفيلا سطو قلبي الفصل الثالث و الاخيرالفصل الثالث والأخيربيجاد:”يلا عشان أوصلك للمستشفى.”فاقت من ذكرياتها ولقته بيرفعها من على الأرض ..ريماس بصوت مبحوح وعدم إستيعاب وهي بتبصله:”بلاش مستشفى الموضوع مش مستاهل.”كان لسه هيتكلم ..ريماس:”بعد إذنك أنا هروح البيت بنفسي مش محتاجة إنك توصلني.”كانت لسه هتمشي .. مسكها من دراعها وخلاها تبصله، بصت لإيده وبعدها بصتله…
أكمل القراءة » -
نوفيلا سطو قلبي الفصل الثاني
نوفيلا سطو قلبي الفصل الثاني نوفيلا/ سطو قلبي .. بقلم/ سارة بركاتالفصل الثانيركبوا العربية بسرعة و وبدأوا يجروا والشرطة بدأت تجري وراهم وحصل مطاردة ولكن بسبب سواقة فيروز وياسمين المتهورة قدروا إنهم يختفوا عن الانظار … بيجاد بص في الكنبة إللي وراه كان قاعد عليها فارس ومهاب مكتف ريماس إللي بتحاول تبعد عنه .. هز راسه لـ مهاب ..مُهاب كان…
أكمل القراءة » -
نوفيلا سطو قلبي الفصل الاول
نوفيلا سطو قلبي الفصل الاول نوفيلا/ سطو قلبي .. بقلم/ سارة بركات كانت نايمة بكل هدوء وطمأنينه بس فجأه صحيت على صوت المنبه المفزع…ريماس بذعر:”ااااااعاااااااااااااااا.”رفعت راسها من على السرير بشعرها المنكوش وحاولت تقفل فى المنبه بنعاس وبالفعل قفلته بصعوبه … قامت من على السرير بكسل شديد وإتحركت بنعاس بجسمها المليان، ودخلت الحمام ..بعد مرور فترة بسيطه… كانت واقفه فى المطبخ وبتجهز…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل السابع عشر
أيها الناس ! احذروا التسويف ، فإني سمعت بعض الصالحين يقول : نحن لا نريد أن نموت حتى نتوب ، ثم لا نتوب حتى نموتالحسن البصري١٧–” يطاردها طيفه “سأم من التجول بين الحاضرين ، فأنزوى بأحد أركان الحديقة ،جالساً قرب إحدى الشجيرات بأقصى طرفها ، بدأ الضيق يشعل حواسه ، جعله يسرع بخلع سترته وحل رابطة عنقه ، يزفر مراراً…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الخامس و العشرين و الاخير
قال هرم بن حيان: ما أقبل عبدٌ بقلبه إلى الله، إلا أقبل الله بقلوب المؤمنين إليه حتى يرزقه ودهم.الأخير والخاتمة – ” سحر عينيكِ”صرخ رفيق بوجهها ، فانتفضت ماهيتاب من حدة صوته الهادر بها ، فشعرت بإرتجافة قوية تغزو أطرافها ، وعلى الرغم من خوفها الشديد من هيئته ، إلا أن قدميها لم تسعفها بحملها لتهرب من أمامه ، فرفعت…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الرابع و العشرين
قال الذهبي: إن العلم ليس بكثرة الرواية، ولكنه نور يقذفه الله في القلب، وشرطه الاتباع، والفرار من الهوى والابتداع24– ” ثأر صغيرته “انتظر أن تجيبه الممرضة على ما سألها إياه ، فهو يريد أن يبعث به أى أحد الأمل ، من أنها ستكون بخير ، وأن يطمئن قلبه على تلك الفتاة ، التى ترقد بالداخل ، وكأن ما يرقد قلبه…
أكمل القراءة » -
رواية لا احد سواك الفصل 20
عندما عرف رائف صاحب الصوت اغمض عينيه واصدر صوتا متأففا فهو لا يريد ان يرى هذا الشخص وخصوصا الآن فرؤيته تسبب لرائف الضيقرائف بتأفف…اهلا وسهلا يا عصام منور يا حبيبىاستغربت سچى من وجود عصام هنا فى المزرعة فى هذا الوقت ومن اين يعلم انهم سيأتون الى هناعصام… دا انتوا اللى منورين الدنيا كلها يا رائف ازيك يا دكتورة سچىسچى…الحمد لله…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الثالث و العشرين
رواية في هواها متيم الفصل الثالث و العشرين ، قال ابن عباس رضي الله تعالى عنه: لا تجالس أهل الأهواء فإن مجالستهم ممرضة للقلب23–” عاشق متيم “شهقت ليان بصوت منخفض ، وهى ترى رفيق يسحبها لإحدى الزوايا الهادئة بالحديقة ، فأغمضت عينيها تلتقط أنفاسها التى تناقصت من شعورها بالخوف ، فهى تذكرت تلك المرة ، التى حاول بكر بها إختطافها…
أكمل القراءة » -
رواية هواها متيم الفصل الثاني و العشرين
قال مطرف بن عبد الله -رضي الله عنه-: “صلاح القلب بصلاح العمل، وصلاح العمل بصلاح النية”.2– ” صديق العمر “كلما سنحت له قواه بإستعاده وعيه ، فهو ينادى صغيرته بصوت ملتاع ، فتعود وتأخذ الدموع مجراها بعينيه ، كلما تذكر رؤيتها وهى مسجاه بدماءها ، فهو ظن أنه خسرها للأبد ، ولكن تلك اليد التى ربتت على كتفه ، جعلته…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الحادي و العشرين
قال الإمام أحمد: “الناس إلى العلم أحوج منهم إلى الطعام والشراب.. لأن الرجل يحتاج إلى الطعام والشراب في اليوم مرة أو مرتين.. وحاجته إلى العلم بعدد أنفاسه”٢١-” كذبة ساحرة”تعالت وتيرة أنفاسه ، وراح صدره يعلو ويهبط لا يصدق أنه سمع منها كلمة كتلك ، فهى تستجديه بالبقاء بل لا تريده أن يبتعد ،تتخذ منه حصناً آمناً فهذا ما كان يريد…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل العشرين
قال يحيى بن معاذ: القلوب كالقدور تغلي بما فيها، وألسنتها مغارفها، فانظر إلى الرجل حين يتكلم، فإن لسانه يغترف لك مما في قلبه، حلو.. حامض.. عذب.. أجاج.. وغير ذلك، ويبين لك طعم قلبه اغتراف لسانه.٢٠– ” حظ عاثر “حاول رفيق إحكام السيطرة على غضب شقيقه الأصغر ، فصوته ربما سمعه كل العاملين بالشركة ، فهو لا يلومه على غضبه المتملك…
أكمل القراءة » -
رواية ف هواها متيم الفصل التاسع عشر
قال أبو بكر الوراق: استعن على سيرك إلى الله بترك من شغلك عن الله عز وجل، وليس بشاغل يشغلك عن الله عز وجل كنفسك التي هي بين جنبيك.١٩–” درب الجنون “صمتت منى قليلاً لتعى ما ألقاه رفيق على مسامعها الآن ، فأخذت ترمش بعينيها لعلها تحصل على إجابة ستأتيها من غياهب عقلها ، فمن أصبحت زوجة إبنها يبدو أن حياتها…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الثامن عشر
من أقوال عثمان بن عفّان -رضي الله عنه- : الدنيا خضرة قد شهّيت إلى الناس، ومال إليها كثير منهم فلا تركنوا إلى الدنيا، ولا تثقوا بها، فإنها ليست بثقة واعلموا أنها غير تاركة إلاّ من تركها١٨– ” ندم خادع “إجتاح إعترافه بما يكنه فى قلبه لها حواسه بأكملها ، فما بال ما فعله بعقل تلك الصغيرة ، التى لم تعى…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل السادس عشر
مجالسة الصالحين تحولك من ستة إلى ستة: من الشك إلى اليقين .. من الرياء إلى الإخلاص .. من الغفلة إلى الذكر .. من الرغبة في الدنيا إلى الرغبة في الآخرة .. من الكبر إلى التواضع .. من سوء النية إلى النصيحة.ابن قيم الجوزية١٦– ” أمر واقع “تجمدت ملامح وجهه بعد رؤيتها ، وليس هذا فحسب ، فهى تقف تلوح له…
أكمل القراءة » -
رواية في هواها متيم الفصل الخامس عشر
قال أبو سليمان الداراني رحمه الله: ليس الزاهد من ألقى غم الدنيا واستراح فيها، إنما الزاهد من ألقى غمها وتعب فيها لآخرته.١٥– ” إعتراف سخيف”قاد فاروق سيارته بسرعة قصوى ، فكان على وشك فقدان السيطرة على أعصابه ، وتفادى الاصطدام بالمارة عدة مرات ، حتى وصل الأمر بزوجته أن تطلق صرخات عالية من الخوف بسبب تلك السرعة الزائدة ، التى…
أكمل القراءة »