رواية حطام فريدة

  • رواية حطام فريدة الفصل التاسع و الاخير

    الفصل التاسع… دخلت على أطراف أصابعها تسلل بخفة حتى وصلت إليه ثم جثت على ركبتيها على الفراش منحنية بجذعها العلوي وعلى ثغرها ابتسامة كبيرة، أخرجت تلك اللعبة الصغيرة من جيب بنطالها ثم قربتها من أذنيه وهي تضغط بقوة عليها فأصدرت صوت عالي، من المفترض أن يثير فزعه، ولكن ذلك البارد لم يتحرك ساكنًا، قطبت حاجبيها بغيظ عندما رأته يبتسم بمكر….…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الثامن

    الفصل الثامن استقل سيارته عائدًا إلى الإسكندرية، وملامح وجهه حزينة بعدما فقد آخر ذرة أمل في توطيد علاقته بها، تذكر انهيارها، وصراخها بهما، لم يقوَ على مواجهتها، وجد أنه من الأحسن الهروب من عينيها التي كادت أن تقتله بعدما رأى بهما الغضب والخذلان، زفر بحنق وقام بضرب المقود بيديه بقوة وهو ينعت نفسه : غبي، مكنش لازم تنساق معاه في…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل السابع

    الفصل السابع “وداع يا دنيا وداع على اللي باع ومكملشي، الحياة لو بيك أو من غيرك دي هاتمشي.” كانت تلوح بيديها في الهواء وتتمايل بجسدها برشاقة وخفة وهى تدندن مع أصدقائها على كلمات الأغنية التي رغم بساطة كلماتها إلا أنها وصفت حالها بالتحديد. أما هو فكان يجلس مع والديه وجدته على طاولة ليست ببعيدة عن موقعها فكان يشاهدها بهدوء وعلى…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل السادس

    رواية حطام فريدة الفصل السادس بعد مرور أربعة شهور.. حزم حقيبته بضيق واضح على ملامحه، وضعها بإهمال جانب الغرفة ثم تقدم للنافذة يحاول فيها تنظيم أنفاسه الهائجة، لم يكن ينوي قطع عمله لولا إلحاح صديقه عليه بسبب عقد قرانه على حبيبته وطفلته نهال، اندفع الباب بقوة … _ إيه ياعم خالد، خلصت. التفت بنصف جسده قائلًا بنبرة رخيمة : آه…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الخامس

    الفصل الخامس جلست أمام البحر وخصلات شعرها المتمردة تتطاير بقوة بفعل الهواء الذي لفح وجهها، فجعلها تشعر برجفة قوية رغم حرارة الجو المرتفعة، تأملت المياه وشردت بذهنها إلى ما حدث منذ يومين… ( فلاش باك) هتفت بتعب وعيون زائغة : خلاص يا تيتة بطلي عياط صدقيني أنا كويسة. ربتت نبيلة على يد والدتها قائلة : خلاص ياماما، الحمد لله عدت…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الرابع

    الفصل الرابع جلس بالمنتصف بينهما بحنق وحول نظرة بينهما وهما ينظران للباب بترقب شديد، زفر بقوة وقال : لا كدة كتير بجد، بقالنا ساعتين قاعدين وهو مجاش، قومو يا بنات أروحكوا أنا زهقت. نظرت له فريدة برجاء وقالت برقة كعادتها عندما تريد أن تصل لمرادها : بقى كدة يا دومي، مش عاوز تساعدني. وقبل أن يتحدث كانت تلك المصيبة رئيسة…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الثالث

    الفصل الثالث جلسا سويًا على الدرج، فقالت نهال بفضول : ها بقى إيه مزعلك كدة، احكيلي كل حاجة بالتفصيل… وقبل أن تتحدث فريدة كانت نهال تشير بسبباتها في وجهها وتقول بلهجة حازمة : اوعي تكذبي، قولي الحقيقة عشان أحبك أكتر.. أنهت جملتها بضحكة عالية وهي تداعب وجنتي الأخرى . علت أنفاسها وهى تخبرها بكل شيء جرى تحدق بصديقتها وهى تردد…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الثاني

    الفصل الثاني صباح جديد وجالسة هي على فراشها وأغاني الشهير عمرو دياب تصدح بأرجاء الغرفة قطع ذلك صوت جدتها وهي تناديها تردد : بت يا فريدة أنتي يا مقصوفة الرقبة قومى اعمليلي شاي نظرت لجدتها بحنق متمتمة : حاضر يا مرات أبويا أنتي مش جدتي لأ توجهت للمطبخ وعلى شفتيها ابتسامة عريضة تتذكر كل ما مرت به أمس فلاش باك…

    أكمل القراءة »
  • رواية حطام فريدة الفصل الاول

    الفصل الأول تسللت أشعة الشمس ومازلت جالسة موضعها تتفحص موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تراقب الإيميل الخاص به تراقب جميع الصور المدونة له عليها كل من أبدى إعجابه بجماله وجمال عينيه البنية وغمازته الموجودة بالخد الأيسر وجع يعتصر قلبها كلما رأت فتاة تعلق له بعبارات الغزل والحب تريد الصعود له تسرق روحه وتنتهي الحكاية هنا وتنطفئ نار قلبها وتعيش بسلام وهدوء…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى