رواية زواج لم يكن في الحسبان
-
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل 14
“زواج لم يكن في الحسبان”الجزء الرابع عشر آسر وهو يتجة ناحية رغد ويرفعها من على الأرض قال بخوف : رغد ردي عليااااا كانت رغد فاقدة وعيها ووجهها ملطخ بالدماء لدرجة أن ملامحها لم تظهر، تجمع الكثير من الناس حولهم أحد الجيران : حد يتصل بالاسعاف شخص آخر : حد يكلم جوزها بعد دقائق وصلت الإسعاف وأخذت رغد وذهب معها آسر…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل 13
” زواج لم يكن في الحسبان” الجزء الثالث عشر كنت أود أن أخبرك كل ما بداخلي ، ولكن كان للقدر رأي آخر فالدنيا أحوالها متقلبه لاتكون دائماً معنا أحيانا تكون كالمياة المالحة على الإنسان أن يشرب منها مجبراً ليروي عطشه ولا يستسلم لنهايته، أحياناً القدر يقتل حلمك الصغير لكي يعطيك الكثير من الأشياء الجميلة الغير متوقعه. يأتي يوم جديد على…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل 12
” زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء الثاني عشر أحيانا يكون الصمت راحة، ولكنه يمزقنا من الداخل ، بعض الأمور تكون أجمل لو كانت مجهولة،أريدك أن تشعر بحبي لك تشعر بنبضات قلبي التي تنبض لأجلك. رغد وهي تغلق النوت الخاص بها بعد أن فرغت ما بداخلها قالت : هتعملي ايه يا رغد هتبدئي منين وازاي ؟ يونس من خلفها…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل 11
” زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء الحادي عشر القدر هو شئ خفي لا يظهر إلا عندما يأتي وقته، قدري هو أن أحبك ولكن قلبك وحبك ملك لآخر، قمت بإحتلال قلبي دون أستئذان ، لا أعلم ماذا تخبئ لي الأيام ؟ رغد بصدمة: حضرتك عارف كل دة ! مش عارفة هقدر ولالاء محمد: أيوة عارف يا رغد رغد بإحباط…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل 10
” زواج لم يكن في الحسبان” الجزء العاشر يونس بإحراج: أنا آسف يا مريم ، وسكت وأخذ نفسا عميقاً وقال : يارغد حقك عليا آسف بجد رغد بجمود: ولا يهمك ونهضت فمسك يونس يدها فنظرت ليده فتركها وقال : غصب عني يا رغد وبعدين انتي عارفة اللي فيها قوليلي كنت عايزة ايه رغد : نسيت ، لم أفتكر هقولك يا…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل التاسع
” زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء التاسعآسر وهو يجلس على الكرسي بصدمة قال : ايه دة عملتيها امتى وازاي انتي عايزة توديني وتودي نفسك في داهية ” ورقة جواز عرفي ” مزورة وبتاريخ قديممي بهدوء : عشان كنت عارفة أنك مش هتوافق بالبساطة دي وللعلم الورقة دي معايا من فترة قليلة بقالها تلات أيامآسر : مكنتش متصور أن…
أكمل القراءة » -
رواية لم يكن في الحسبان الفصل الثامن
“زواج لم يكن في الحسبان “الجزء الثامن آسر وهو ينظر ل مي بشفقة واقترب منها وقال : ممكن تهدي يا مي عشان نفسك مي ببكاء : أنا تعبت يا آسر حاسة اني وحيدة معنديش سند ولا حد يحبني غيرك ومسحت دموعها وقالت : عارف لو فكرت تسبني أو تستغنى عني هقتلك وأقتل نفسي وراك وابتسمت بجنون واكملت بس أنا واثقة…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل السابع
” زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء السابع الشعور بالنفور أمر صعب، عندما تشعر أن قيمتك قليلة وسط عائلتك وأحبابك المقربين تنكسر القلوب وتضعف الأجساد. مي بعصبية: هي مش أحسن مني ولا هتكون أنت فاهم رغد مش أحسن مني يا آسر آسر: مفيش حد أحسن من حد يا مي بس اللي عايز أعرفة ليييه كدة ليبيه تأذي رغد بالشكل…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل السادس
” زواج لم يكن في الحسبان” الجزء السادس رغد وهي تنظر ليونس بخوف وتقول بينها وبين نفسها تخبره بسرها أم لا فقررت إخفاء السر عنه لوقت مؤقت وإخباره به ف وقت آخر فاقت من شرودها وقالت كلامك صح ومقنع بس عرفت بيه متأخر أوي بعد فوات الأوان يونس : مش مهم يا رغد في مثل بيقول الوصول متأخراً أفضل من…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل الخامس
زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء الخامس التفت يونس لمصدر الصوت وجد والدة قال : بابا عرفت منين إني هنا ؟ محمد: أنت فاكر يا ابني مش حاسس بيك ولا بوجعك على مراتك، أنا عارف انك مغصوب على جوازك من رغد بس الحياة يا ابني مش هتفضل على حالها لازم تتغير وتدي فرصة لقلبك وتعيش حياتك وتكون أسرة أنت…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل الرابع
” زواج لم يكن في الحسبان” الجزء الرابع يونس وهو ينهض من على الكرسي كأن لسعه عقرب قال بصوت عال وجنون : أنتي ازاي تسأليني سؤال زي دة ازاااااي مستحيل حد يسكن قلبي بعد مريم ، قلبي أدفن معاها يوم ما جسمها نزل تحت التراب وأخذ يشاور بيده ناحية قلبه ويقول : كل نبض جوايا بأسمها وهيفضل بأسمها طول العمر…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل الثالث
“زواج لم يكن في الحسبان” الجزء الثالث يونس بانفعال وصوت عال: همضي بعدين بس أبدأ في العملية مش شايفها تعبانة ازاي الزفت الإقرار همضية بعدين الدكتور بإصرار: مش هبدأ شغل وانا لسه عند قراري الا لم تمضي الإقرار الأول مريم بتعب : أمضي يا يونس عشان خاطري يونس وهو يأخذ الإقرار من يد الممرضة بعنف ويمضي وأعطاه لها وقال للدكتور…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل الثاني
“زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء الثانييونس بألم وحزن : هقولك مش عشان أرضي فضولك عشان تعرفي أن ألمي أضعاف ألمك يا رغد وعشان تعرفي بالرغم اللي مريت بيه متماسك وراضي بنصيبي وحاجة كمان عايزة أقولها ليكي يمكن تفوقي و تعرفي أن ربنا ليه حكمه وموفقش علاقتك مع آسر لانها كانت من وراء أهلك بمعرفتك بيه تفكيرك زي تفكير…
أكمل القراءة » -
رواية زواج لم يكن في الحسبان الفصل الاول
” زواج لم يكن في الحسبان ” الجزء الأول يونس : ادخلي يا رغد رغد بتوتر : ادخل فين ؟ يونس بغضب : مش ناقصة غباء على آخر الليل تعالي يا رغد مش هاكلك يا بنتي أدخلي فدخلت رغد الشقة وهي تحمل فستانها الأبيض بيديها الاثنين والتفتت خلفها بخوف عندما وجدت يونس يغلق الباب رغد بغباء : قفلت الباب ليه…
أكمل القراءة »