روايات شيقه

  • رواية عروس رغما عنها الفصل 25 و الاخير

    الفصل الأخير (الجزء الاول ) دموعها تتدفق بقوة وهي تنظر من نافذة سيارة الاجرة …قلبها يؤ*لمها علي جدها القابع بالمشفي …لهذا اختفت والدتها وهي بغب*اءها لم تهتم ….كانت منشغلة بمشكلة ادم ونست ذلك الذي رباها واحسن إليها …هي لن تسامح نفسها ابدا ان حدث له شئ…فهي تعرف داخلها انه مر*ض بسببها هي …ما قالته له كان قا*سي جدا ولكن ما…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 24

    الفصل الرابع والعشرون(موافقة) يجلس في منزله …بالاصح منزلها الذي س*رقه منها …يتأمل كل ركن وهو يشعر بالإختناق …يشعر وكأن شيئا بغي*ض يجثم علي صدره …مشاعره مشوشة كليا …عندما رأي مهرا ادرك انه لم يعد يحبها …او بمعني اصح لم يحبها ابدا …مهرا كانت بالنسبة إليه تحدي …تحدي اراد ان يفوز به …اراد ان يكسبها بأي طريقة …حاول كثيرا ان يلفت…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 23

    الفصل الثالث والعشرون (الليلة الاولي ) -انت عايزني اتنازل عن المحضر واطلع الإنسان اللي ك*سر ايد ابني يا أنس …الولد اللي اته*جم علي ابني لازم يأخد جزاؤه ..لازم يع*فن في الس*جن عشان بعدين يفكر ميت مرة قبل ما يمد ايديه علي ابني …عايزه يتعا*قب لحد ما يقول حقي برقبتي . كان أنس هادئ للغاية …لم ينطق بحرف …هو يعرف ان…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 22

    الفصل الثاني والعشرون(النساء للنساء) -مرام فيه ايه ؟! قالها أنس بتوتر وهو يري مرام التي دموعها تنساب دون توقف …كانت تبكي انه وهي واقفة غير قادرة علي الحركة …وقلبه تأ*لم لرؤيتها هكذا …اراد التخفيف عنها ولكن هذا ليس من حقه …ليس من حقه ان يقترب اكثر من هذا …اعاد السؤال مرة اخري وقال: -مرام قولي فيه ايه ؟!ادم حصله ايه…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 21

    الفصل الواحد والعشرون(سجن) شعرت وكأن العالم يميد بها وهي تقرأ رسالته …لا تصدق …لا لا هذا حلم بكل تأكيد …لا لا…تراجعت قليلا وهي تضع كفيها علي اذنها….هذا كابوس ….هذا لا يحدث …مستحيل ان يتخلي عنها أحمد بتلك السهولة …مستحيل ان يحط*مها بتلك الطريقة الخسيسة….لا يمكن أن يكون عق*ابها هو احمد …هي تتحمل كل شئ الا هذا … اقتربت من الشاب…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسا رغما عنها الفصل 20

    الفصل العشرون (ليس أميرها) نهض عنها بسرعة وهو يلهث…ابتعد قبل فوات الاوان وقبل ان يجعلها زوجته رسميا !!! …لا يصدق انه انجرف معها بتلك الطريقة …لا يصدق ان ضعفه تحكم به …عينيه الزرقاء كانت مشبعة بالصدمة …نظر ادم الي مهرا التي تصاعدت الدموع في عينيها …وتمتم دون شعور .. -انا آسف …أنا آسف … ثم سحب قميصه الذي رماه بسرعة…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسا رغما عنها الفصل 19

    الفصل التاسع عشر(تقارب) -ميار … كررها مجددا وهو يشعر انه في حلم …وفجأة عادت ذكرياتهم تطار*ده …ابتلع ريقه وهو يشعر بالحنين…كاد يفقد عقله…كيف يحن لتلك التي خا*نته …تلك التي تركته وتخلت عنه …ولكن الحقيقة هو ابدا لم يحق*د عليها …رغم انه تح*طم.ولكن كان يحاول اقناع نفسه ان هذا حقها …عقله اقتنع ولكن قلبه لا… اقتربت ميار من ادم ودموعها تنساب…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسا رغما عنها الفصل 18

    الفصل الثامن عشر(عشاق قدامي ) -ادم … قالها جابر بصدمة وهو ينظر إلي ادم الذي يخ*نقه بقوة بينما عينيه تجحظ للخارج …وضعت مروة كفها علي فمها وهي تري ما يحدث بصدمة شعرت أنها غير قادرة علي الحركة أو الفهم حتي …لماذا يفعل ادم هذا !!؟..وما هذا الغضب الذي يسيطر علي ملامح وجهه ..ولماذا يمسك جده بتلك الطريقة … اقتربت من…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسا رغما عنها الفصل 17

    الفصل السابع عشر(انفجار) كانت دموعها تنساب بقوة وهي تراه يضمها إليه بتلك القوة…كان يضمها بطريقة غريبة كأنه في أمس الحاجة إليها..اعت*صر قلبها من الأل*م …كانت الغيرة تشتعل داخل قلبها…ادم لها هي فقط …لا يحق لأحد أن يلمسه بتلك الطريقة …شهقت وهي تضع كفها علي فمها لا تتحمل …هي تمو*ت … مسحت دموعها وهي تتراجع ..لقد رأتهم وهم يتجهوا الي المشفي…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 16

    الفصل السادس عشر(عناق) شحب وجه جابر بقوة وهو ينظر الي عيني مهرا المصرة …كان مصدوم….كيف لن تعود إليه ….اما مروة فهي وضعت كفها علي فمها وهي مصدومة من كل ما يحدث …ابتلت عينيها بالدموع وهي تشعر بقلبها يؤ*لمها …لقد اكتشفت مهرا الحقيقة البشعة ويبدو انها لن تسامح جدها ابدا … نظرت مروة الي جابر لتجده في حالة رثة للغاية …كان…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 15

    الفصل الخامس عشر(خصام) بهتت حسناء وهي تنظر الي مهرا وادم …احمر وجهها من الاحراج وخرجت بسرعة من غرفتهما …نظر ادم بغضب الي مهرا تراجعت هي بخوف ثم صرخت عندما انغرست اضافره في ذراعها وجره خلفه قائلا: -انا هوريكي يا مهرا ازاي تتكلمي مع امي باللهجة دي !! ثم خرجا سويا بينما ادم يمسك ذراع مهرا بقوة …كانت مهرا قد فاض…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 13

    الفصل الثالث عشر(صدمة ) -اطر*د مين أنتِ اتج*ننتي …أنتِ فاكرة نفسك ايه امتلكتيني …فوقي يا ليل والزمي حدودك واعرفي انك مشترتنيش …احنا عملنا اتفاق ممضتش عقد عبو*دية ….. نهض أنس وجعلها تتراجع وكلمها بأسلوب حاد وقال: -اياكي في يوم تيجي شركتي وتعرفيني اعمل شغلي ازاي …أنتِ فاهمة ولا لا….. رمشت وتراجعت بتوتر وقالت: -يا بيبي أنا بس … -متقوليش كده…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل الثامن

    الفصل الثامن(الماضي يعود) وجهها كان باهت للغاية …الدموع كانت تنساب من عينيها …ما أن أدرك سامر ما قاله حتي فتح عينيه ونظر إليها ليجدها شاحبة بقوة …دموعها تتساقط وشهقاتها تخرج متقطعة من فمها…كان يعرف أنه اذ*اها تلك المرة أكثر من أي مرة اخر …يا الهي ماذا فعل …كيف ينطق اسم امرأة وهو مع اخري …كان سامر يدرك جيدا بشا*عة ما…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 14

    رواية عروس رغما عنها الفصل 14 الفصل الرابع عشر(وقاحة)-ايه مش بنتك ؟!مش بنتك ازاي يا أنس ؟! قالها معتز بصدمة وهو ينظر إلي أنس البائس …كان أنس ينظر إلي صورة ملك وعينيه لامعة بالدموع مد أصابعه وهو يلمسها …صحيح انها ليست ابنته ولكن الله فقط يعلم أنه أحبها أكثر من حياته …ض*حي بالكثير من أجلها وحارب كثيرا من أجلها …هو…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 12

    الفصل الثاني عشر (اطردها!) وجهه احمر من الغضب …وبرقت عينيه بشكل مخي*ف …كان لا يصدق انها اقدمت علي فعل هذا …ضم كفيه بقوة وهو يمنع نفسه أن يفعل أي شئ …ظل لبضعة دقائق ينظر إليها بغضب …اما هي فتراجعت وهي تشعر ان قلبها سوف يخرج من صدرها من شدة الر*عب …كانت تنظر إليه بعصبية وتوتر وهي تنتظر الخطوة التالية …ربما…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل 11

    الفصل الحادي عشر (صفعة!)شحب وجهها كالامو*ات وهي تنظر إليه …شعرت وكأنه انتزع قلبها من صدرها ومز*قه …تشبعت عينيها بالدموع وهي تنظر إليه ….كان غضبه قب*يح للغاية….لقد ابت*زها للتو …أخبرها إن لم تخضع له فسوف يتركها …كيف يفعل هذا ؟!كيف يفعل المرء هذا بامرأة عشقته حد الج*نون …هي عشقت احمد حد الجن*ون …أحبته أكثر من أي شئ لذلك هو يفعل هذا…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسا رغما عنها الفصل العاشر

    الفصل العاشر (زواج) ابتلع مروان ريقه وملامح ادم لا تبشر بالخير ابدا …كانت عينيه الزرقاء تبرق بشكل مخ*يف …تراجع مروان وقال : -انت ازاي تدخل.كده وتته*جم عليا بالشكل ده …ده انا هوديك في ستين داه*ية ….انت كده بتو*رط نفسك خلي بالك ….امشي دلوقتي وانا هسامحك وقول للحق*يرة اللي … لم.يكد يكمل مروان كلامه حتي اندفع ادم إليه يمسكه من فكه…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل التاسع

    الفصل التاسع (نبضات جديدة ) زأر قلبها داخل صدرها بر*عب وهي تري آدم ينظر إليها بغضب ….عينيها العسلية تلبدت بدموع الخوف وهي تهز رأسها بالنفي…تريد ان تتكلم كي تنفي الته*مة عن نفسها ولكن الكلمات محشورة في فمها …شعرت أنها غير قادرة علي الكلام بتاتا بسبب نظرات ادم …يا الهي ماذا سيظن الان عنها؟!هل سيعرف أن مروان هو الشخص الحق*ير الذي…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل السابع

    الفصل السابع(سجين الماضي) نهضت مرام ووجهها محمر من الاحراج والغضب ..ولكن بسرعة استعادت برودها بينما تغ*لي من الداخل ….كانت فعلا غاضبة ومجر*وحة …تشعر وكان أحدهم طعنها بسكين في قلبها …تخلص ادم من صدمته ونهض …اقتربت مرام منه بسرعة وهمست : -اهدي يا آدم … كانت خائفة أن يته*ور شقيقها …تعرف انها تعني لادم الكثير ولن يحتمل أن يهي*نها أحد ولكن…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروس رغما عنها الفصل السادس

    الفصل السادس(أهل الحب صحيح مساكين) للحظات لم يستوعب جابر ما قاله آدم …لم يدخل عقله من الأساس وقال ذاهلا: -معلش ممكن تعيد كلامك …انت بتقول ايه ؟!! اقترب ادم وعينيه الزرقاء تبرق بشدة وقال: -هكرر عرضي تاني تعتذر لأمي قدام الكل هتجوز حفيدتك ومش عايز منك مليم غير كده شوف حد غيري …دي كلمتي يا جابر عزام وده طلبي اللي…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى