روايات شيقه

  • رواية الضحيه الفصل التاسع

    الفصل التاسع اقتحم سياف غرفة والده ليراه طريح فراشه ويقف أمامه جاسر وقد احتل الحزن ملامحه، أخبره رجاله أن جاسر كان برفقة أبيه وقت تعرضه لهذه الأزمة التى يثق أن جنون نارا هو السبب الرئيسي فيها فرجل مثل أبيه لا يسقط بسهولة ولا يمكن إسقاطه أيضاً _ حصل إيه يا جاسر ؟ _ هو دخل أوضة نارا وفضل يتلفت حواليه…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل السابع

    الفصل السابع لم يشعر جاسر بأي توتر رغم نظرات سياف الحادة والذى بالفعل يشعر برفض داخلى لهذا الطلب غير المتوقع من قبله، ما الذى يدفع أصدقاءه لطلب قرب أخته تباعاً ؟ ربما كان قاهر مفتونا لكن ماذا عن جاسر الذى رأى منها كل الجنون؟ يعلم أن جاسر لا يحتاج إلى مزيد من القرب منهم، هو بالفعل جزء لا يتجزأ من…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل الثامن

    الفصل الثامن إلتقى حاجبي جاسر وساد الغضب قسمات وجهه، لا يمكنها مغادرة المنزل وقد حصنه جيداً. هل تعرضت للإيذاء ؟ سيقتل حراس البوابة فى كلا الحالتين ، هرول للخارج لتدور حوله الكلاب بغضب، مادامت الكلاب طليقة فليست نارا بالقرب وهذا مؤكد ، يعلم جميع رجال أدهم بخوفها الشديد من الكلاب ولا يسمح بفك الأطواق فى احتمالية مرورها بالقرب وربما كان…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل السادس

    رواية الضحيه الفصل السادس حاول جاسر مرة أخرى فتح الباب وكأن عقله ينكر أنها فعلت هذا، اشتعلت نيران بصدره ظهر لهيبها بين أهدابه وهو ينظر للباب فقد كان ينتظر أن تتعرف على شخصيته ، لم يكن خائفا من أن تفعل على العكس تماماً بل وصل به الأمر لتمنى تعرفها عليه لينهى كل هذا الأمر كما يريد وسيحرص أن يحتفظ بها…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل الخامس

    الفصل الخامس يعلم سياف أن جاسر يحتاج للقليل من الضغط وسيكن شريكاً له في هذا الموقع ليرضى كل منهما شغفه المريض، رفع عينيه ينظر للجالس أمامه والذى أعاد ضبط منظاره الطبى معبراً عن توتره وعينيه تتجول بين جدران المكتب تفضح انبهاره بما يرى. _ تمام يا بشمهندس انتفخت اوداجه للقب الذى طالما تمنى سماعه لكنه لم ينل فرصة لذلك فقد…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل الرابع

    الفصل الرابع بدأ يامن يستعد للتوجه إلى المصحة فهناك بعض الحالات التي تحتاج لإشرافه هو لقد راجع محادثاته عدة مرات منذ الصباح ولم تصله كلمة من هذه المجهولة والتى تثير فضوله العلمى بشدة ، تحرك بخفة رغم ساقه الصناعية يلتقط الحاسوب ليغادر ليجد عدة اشعارات متتالية فتح الجهاز ليجلس فوراً ويفتح المحادثة. ربما كونه إنسان متزنا لا تقبل نفسه التعدى…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحيه الفصل الثالث

    الفصل الثالث فتحت نارا عينيها مرة أخرى دون أن تدرك كم غابت عن الواقع هذه المرة لكنها لا تهتم مادام هذا الغياب لم يشمل تلك الانتهاكات الجسيمة التى تتعرض لها وهى بلا حول ولا قوة للدفاع عن نفسها، تأففت وهى تحاول إجبار عينيها على نفض أثر النعاس لكنها انتفضت جالسة حين رأت أبيها يجلس بطرف الفراش مرتديا ملابس نومه _…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحية الفصل الثاني

    الفصل الثاني تنهد أدهم وقد حصل على كامل الاسترخاء الذى يحتاج بشدة خاصة مع إحاطتها خصره بهذا الاحتياج الذى يشعره بالمزيد من النشوة، تخللت مشاعرها الطاغية صدره ليتمنى أن يطول الوقت ويحصل على المزيد من هذا القرب لكن يرتفع أزيز جهازه ليأتى اعتراضها بزفرة أضحكته وهو يبعدها قليلا _ ماتزعليش انا هاجى شقتنا النهاردة رغم أنها سعيدة بالفعل لنجاحها دائما…

    أكمل القراءة »
  • رواية الضحية الفصل الاول

    الفصل الأول حاولت جاهدة أن تسحب وعيها من هذا المحيط الأسود الذى يغلفها لتفشل للمرة التى لا تعلم عددها، ترى من خلف أجفانها المنسدلة هيئته وتسمع حفيف ملابسه التى يرتديها ، تعلم ما الخطوة المقبلة ورغم ذلك لا يتوقف قلبها عن الارتجاف حتى اقترب منها هامسا _ لازم اخد حقى منك ومحدش هيقدر ينجدك منى، انتقامى منك لسه طويل. لم…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل التاسع والعشروين 29 والأخير

    الأخيرة…. -من يتصل بكِ -دي الدكتورة النفسية بتأكد علي معاد الجلسة بكرة -هل ما زلتي بحاجة إليها -لا بس هي حاسة اني مش كويسة لسه وانت عارف أنها صديقتي من سنين ف خوفها عليا ذيادة شوية -حسناً كما تشائين لنتناول عشائنا اللذيد -أمي المعكرونة شهية كالعادة سلُمت يُمناكِ -بألأف هنا ياجوري…..سليم حبيبي كُل بأيدك اليمين ياماما -حاضر خلصوا عشا خلت…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثاني والعشروين 22 بقلم ضحي ربيع

    “العلاج بيّ،أنا اللعنة” الكلمة ما فارقتش لسانها وهي بتكررها ورايحة جاية في أوضتها الحيرة كانت مسيطرة عليها مكنتش عارفة تتصرف أزاي و أزاي اللعنة تبقي هي والعلاج فيها أزاي للحظة وقفت وقررت تدور علي ضحى الحقيقية مع أنها عارفة خطورة الي بتعمله إلا أنها كانت مصممة أنها تنقذه بأي شكل كانت عارفة أن ظهور ضُحى الحقيقية يعني أختفائها هي وبرضه…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثامن والعشروين 28 بقلم ضحي ربيع

    -أمي هيا أستيقظي -اممم عايزة اي ياجوري -الساعة السادسة ولم أتجهز لأذهب لمدرستي بعد وسليم لا يتوقف عن البكاء وأنتِ لازلتي نائمة -والله منا عارفة مين فينا أم مين صحتيني من حتة حلم الله يسامحك -أربطي لي حذائي ومشطي شعري لأذهب الي المدرسة اولا ثم تستطيعين النوم وإكمال حُلمك مرة أخري -ههههههه طيب ياست جوري حاضر…..بابا فين -ذهب الي العمل…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السابع والعشروين 27 بقلم ضحي ربيع

    جريت في طرقات القصر وهي بتلملم شتاتها مكنش عقلها مستوعب أنها ممكن تشوفه من غير ما يناديها ضُحاي،من غير ما يطمنها علي أي شعور هي حاسة بيه حتى من غير ما يعرفه مشهد والدتها وهي شانقة نفسها بيتكرر قصاد عيونها جزاها اتنين عكس بعض واحدة عايزة تجري عليه وتحضنه وتغمض عيونها ومتفتحهاش والتانية مش قادرة تمشي وتوصل ليه كانت دائما…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السادس والعشروين 26 بقلم ضحي ربيع

    (أعلم أن قراري سيبدو أنانية مني ولكن سيأتي يوماً تعلمين به ما مَرِرتُ به لأجل حمايتك……أرجوكِ أفعلي كل ما تستطيعين فعله وكوني بخير لأجلي……كوني بخير أينما كنتِ ولكن أبتعدي عنه قدر ما تستطيعين لا تقتربي منه مهما حدث ومهما حاول أن يفعل تمنيت يوما أن يجمعكم الله ولكني أتمني اليوم ألا تجتمعا في الارض كلها حاولت إبعادك قدر أستطاعتي ولكني…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الخامس والعشروين 25 بقلم ضحي ربيع

    -انت مبسوط..؟ -….ماذا تعني هذه الكلمة؟ -يعني فرحان؟ -أشعر بشئ لم أشعر بمثله كأنني عدتُ طفلاً صغيراً ،او ذهبتُ لعالم مختلف لا يوجد به سوى عيناكِ……أحيانا أخري أشعر أنني بحلم جميل ويُقلقني الأستيقاظ منه ولا أراكِ ماذا عنكِ؟ -اي؟ -هل أنتِ……مسبوطة؟ -مسبوطة ازاي يعني..؟لا كده كتير عليا والله كنكا وعديناها أنما اي مسبوطة دي يا سليمان -أتعلمين ؟ أشعر بأسمي…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الرابع والعشروين 24 بقلم ضحي ربيع

    هل تدري ما تتحدثين عنه؟هل أصاب عقلك شئ -بل أنت من أصابك شئ لم أستطع فهمهُ حتى الآن…….كيف لا تُلاحظ ما أصبحت عليه أصبحت رجلاً غير الذي أعهدهُ وكأنك لا ترى سواها يا سُليمان الناغول مازالوا يخططون لدخول القسطنطينية ،الشعب بحالة مُذرية أوشكنا الدخول علي مجاعة بسبب أهمالك للتجارة في أخر شهرين ،لا تجلس مع أبنتك دقيقة واحدة في حين…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثالث والعشروين 23 بقلم ضحي ربيع

    الرعب والخوف أتحول لحسرة و وجع،وكأن قلبها أتجرد من كل المشاعر إلا الألم والمعاناة كملت مشي وتجاهلت الاصوات الي حواليها كأن الجو برد غير الطبيعي ،السما كانت بتمطر أو بتشاركها دموعها الورد كأنه ذبل وحزن عليها مشيت لغاية ما وصلت للحوض الي مش مزروع،فضلت تحفر لغاية ما وصلت لحاجة مدفونة بدأت تحسس بأديها علي الي مدفون لغاية ما خرجت دفتر…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل التاسع عشر 19 بقلم ضحي ربيع

    -يتحول لشخص أخر في وجودك وكأنهُ مسحور،او تسيطر عليه قوة كبيرة لا أعلم مصدرها -ولكنهُ تعرف عليكِ هذه المرة وانا بجانبك -هذا أكثر ما أثار دهشتي ولكن أيا كان الأمر لا يَهُم الأن يُكفيني أنني بجانبه وأنه يُعرفني…….وانكِ معنا أيضاً كانت ضُحى بتبص ليها بأمتنان لأنها بعد كل الي حكته عن ضحى الحقيقية كفيل يخليها تكرهها لكن منة الله كانت…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الواحد والعشروين 21 بقلم ضحي ربيع

    -أي ورم هذا؟ سألته منة الله بخوف -لا أعلمه جيدا ولكنه مُميت مدوعها نزلت غصب عنها وهي بتسمع كلام الدكتور عنه كانت فهمه أنه بيتكلم عن كانسر الرئة والي مكانتش فاهماه هو إصابته بيه بالشكل الغريب ده -هل أستطيع رؤيته؟ -سألت الدكتور سؤالها ودموعها لسه بتنزل -نعم بأمكانك رؤيته ولكن لا تُرهقيه دخلت ضحى الاوضة من غير ما تُبالي لمنة…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل العشروين 20 بقلم ضحي ربيع

    خرجت منة الله وفضلت ضُحى وهو بس في الأوضة قربت منه وأخدت شهيق كبير بتعب بصت علي ملامحه وهو نايم هادية وطفولية، مختلفة خالص عنه وهو صاحي بتبقي أكثر صرامة وشدة فضلت بصاله كتير وغصب عنها بكت -كل ما بحاول أبعد عنك بقرب ليك،القريب البعيد ده أكثر حاجة تنطبق عليك لا انا قادرة أبعد ولا قادرة أقرب تعرف أن مراتك…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى