روايات شيقه

  • رواية اين انا الفصل الثامن عشر 18

    -سُليمان؟ كانت نظراته وملامحه تعبانة كأنه كان بيجري من مشوار بعيد ضمها ليه كان قافل ايديه عليها كأنها عصفور هيطير منه كان بيبكي وكلامه طالع بالعافية منه -هلكت……هلكتُ بدونك،لا أتذكر كيف كانت الايام بدونك ولكني…..مُتعب ومهزوم أيضاً -أحيتني ضمتك لي الأن ،الأن فقط أشعر بي، أشعر أنني بالوجود كانت مزهولة من منظرهم ومقهورة كمان، لآخر لحظة كانت متمسكة و بمشاعرها…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السابع عشر 17 بقلم ضحي ربيع

    -أبنته؟ولكن كيف -لا يوجد شىء اتحدث معكِ عنه -يوجد يا منة الله يوجد الكثير من الأسألة بحاجة لأجاباتها منكِ أرجوكِ ساعديني لكي استطيع مساعدتك -لنذهب لمكان أخر لا أود أن تُقهر أبنتي مثلما قُهرت خرجوا لمكان بعيد في أحد بساتين القصر -هل تتذكرين هذا المكان -أنا؟ لا تعلمين أنني أذيت رأسي وفقدت ذاكرتي لذلك وددتُ التحدث إليكِ -هذا البستان مرحنا…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الخامس عشر 15 بقلم ضحي ربيع

    اكلت ضُحى أكلها ورجعت مسكت دفترها وقلمها وبدأت تتكلم عن شعورها وأحساسها أنه مسؤولة وليها شعب بيثق فيها وبيتبعها وأنها بدأت تطور من القسطنطينية وشعبها وغيرت فكرهم تجاه أمور كثيرة) مرة ساعة وضحي في أوضتها بدأت تحس بمغص شديد و وجع في معدتها كانت بتتألم لدرجة أنها مكانتش قادرة تنده علي حد يساعدها حاولت تقرأ سورة الإخلاص وهي حاطة ايديها…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السادس عشر 16 بقلم ضحي ربيع

    -زوجة….اي؟ازاي…..كيف لا أفهمك -بل أنا من لا افهمك كيف تفعلين ذلك بي كيف أستطعتي فعلها يا ضُحى يا صديقة عمري لماذا خنتيني -انا… أنا حقيقي مش فاهمة حاجة -أنتِ الحيدة الشاهدة علي عشقي أنا وسُليمان لم يكن أحداً سواكي يشعر بنا وبما عانيناه وتألمناه -لحظة بس …..أنتِ منة الله -أ حقا لا تتذكرين ؟ أم تُمثلين الأن عندما واجهتك -انا….…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الرابع عشر 14 بقلم ضحي ربيع

    -هل أنتِ حزينة لغيابه؟ -لا أعلم ف أُمي هي كل شىء بحياتي وفي الوقت نفسه أشتاق لمعرفة من هو وما هي ملامحه كيف تبدو أبتسامته ،هل هو حنون مثل الملك -لحظة،هل تعرفين الملك -بالطبع أعرفهُ وأحبهُ جدا -وكيف تعلمين أنه حنون هل فعلا شئ لتعتقدي ذلك -لا لم يفعل شئ ولم يتحدث معي سوى مرة واحدة منذ أشهر وقام بأعطائي…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثالث عشر 13

    رواية اين انا الفصل الثالث عشر 13 -جويرية لا تقولين مثل هذا الكلام مرة أخرى توقفي عن قول هذا أرجوكِ -حسناً يا أمي هل سأأكل الحلوى اليوم -لا، لا حلوى لكِ اليوم -ولكنني مُهذبة لم أُشاغب -ولكنكِ تحدثتي عن أمرا أنهيتكِ عنه كانت واقفة بتسمعهم وهي مبسوطة من معاملة الأم وطريقة تربيتها لبنتها في نفس الوقت مستغربة كلامهم في حاجة…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثاني عشر 12 بقلم ضحي ربيع

    تاني يوم الصبح في نفس الأوضة وعلي نفس السرير مسكت دفترها وبدأت تكمل كتابة فيه (كان نفسي أكمل كتابة الحكاية زي ما أتمنيت بس عُمري ما أتمنيت حاجة وأتحققت……..صحيت لقيتني في نفس المكان بس بمشاعر مختلفة مش فاكرة الي حصل أمبارح ولا انا رجعت تاني أزاي…….كأني بنام وأصحى أرجع لنقطة الصفر للأوضة دي بالتحديد….) خبطت باب اوضتها -أدخلي يا خديجة…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الحادي عشر 11 بقلم ضحي ربيع

    كانت بصاله وبتضحك بصدمة زبتقول -اي حبيبة واي مِهاد كان قصده اكيد قالها بالغلط بس لقيته بصلها وكمل كلامه لما الشعب كله بدأ يتكلموا بصدمة -سيتم الزفاف بعد أسبوعاً من الآن جهزوا طبولكم وثيابكم أستعداداً لتزويج مَلكَكُم كانت بتحاول تستوعب كلامه وهي باذلة كل قوتها أن دموعها متنزلش -مولاتي أ أنتِ بخير وكأنها مكانتش سامعة خديجة -لا يارب والنبي يارب…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل العاشر 10 بقلم ضحي ربيع

    سمعتهم ضُحى ومقدرتش تقف على رجلها حاولت تسحب نفسها للأوضة من غير ما ياخدوا بالهم فضلت واقفة فترة. مش مستوعبة الي بيقولوا بعدين فتحت دفترها وكتبت….. (الي قتل الملك هما مِهاد وامها مش مُتخيلة الي عملوه بجد مش قادرة استوعب حاسة أن سُليمان في خطر حاسة أنهم ممكن يعملوا فيه حاجة وانا مستحيل اسيبه…….انا قررت أني هكمل بصفتي الأميرة ضُحى…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل التاسع 9 بقلم ضحي ربيع

    رواية اين انا الفصل التاسع 9 بقلم ضحي ربيع -انا الحماية ازاي مش فاهمة حاجة -الناغول من ابشع البشر علي الارض يفعلون اي شئ من أجل الجاه والسُلطة سلاحهم سحر العقول لم يستطيعوا السيطرة عليٰ حتى الأن لقوة حُبي لكِ وايضا حُبكِ لي -يعني تقصد أن سلاحنا الحُب وان سحرهم يُبطل عند الحُب القوى -وأن يكون حلالاً فيما يُرضى الله…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثامن 8 بقلم ضحي ربيع

    فضلت تصرخ وتحوقل برعب وهي شايفة التعابين علي جسمها كله تقريبا غمضت عيونها وهي بتصرخ وبتترعش لغاية ما دخلت الاوضة خديجة ووراها سُليمان -مولاتي ما بكِ لما تصرخين هكذا -ضُحى أ أنتِ بخير هل أصابك شئ كانوا بيسألوها وهما مرعوبين عليها وهي لسه بتترعش حاولت تتكلم -تعابين فيه تعابين علي جسمى انتوا مش شايفنها -ثعابين ولكن اين؟ فتحت ضُحى عيونها…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السادس 6 بقلم ضحي ربيع

    بعدت نظرها عنه لأنه اتحرجت ولأنه يعتبر غريب عليها كان بالنسبالها دي سهوكة ولأنها كانت بتخاف من استلطاف الرجالة الزايد عن الحد لأنها عارفة أن معظمهم بيعمل كده بنية سيئة مش مجرد لطافة وأدب بس افتكرت أنها في عالم تاني اصلا وزمن غير الزمن خرج سُليمان وسابها تلمم شتات أفكارها تسترجع نفسها كأنها دخلت سينما عربية ومخرجتش منها رجعت بذاكرتها…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل السابع 7

    وقفت ضُحى متنحة من المنظر لقيت مِهاد بعد ما كانت واقفة بتحاول تقرب لسُليمان فجأة بقيت مرمية في الارض -لقد أخبرتكِ الف مرة ألا تقتربي متراً واحدا مني الا تفهمين مِهاد اتكلمت وعينيها كلها حسرة ووجع -ما بها أكثر مني ماذا فعلت هي لك اكثر مما فعلتهُ أنا كي تُتيم بها الي هذا الحد اتعدلت من علي الارض وقريت منه…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الرابع 4 بقلم ضحي ربيع

    -عقد قرانك أنتِ وجلالة الملك سُليمان -ازاي يعني الراجل اي دخل حضني ده يبقي جوزي!!!! -بالطبع -طب قولي لي لماذا قامت الملكة اقصد والدتي بأخذي خارج القسطنطينية -لا أحد يعلم هدفها حتى الأن لقد قابلت الله بسرها -طب قولي لي كيف ومتى ذهبنا من هنا -بعد وفاة الملك وقبل مراسم تشييع جثمانه أخذت كلتينا ليلاً دون أن يرانا أحداً وذهبت…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الخامس 5

    -يعني الملك هو الجندي الي كان مصاب طب واي الي جابه البلدة الي كنا فيها فضلت البنت بصالها ببلاها مش فاهمة كلامة -اقصد كيف عرف الملك بأننا نسكن بتلك البلدة -لم يكن يعرف الملك أننا هناك بل لو ظل الف عام يبحث عنا لم يجدنا -أذا كيف وصل إلي ذلك الطريق -أنها تدابير الله الذي رأف بقلبكما وجمعكما بصدفة لا…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثالث 3

    كل حاجة بتبقي مبهمة اكتر يعني ده نفس الشاب الي صورته ولا واحد شبهه هي في فجوة زمنية ولا دي كلها هلوسة بسبب قعدتها الطويلة لوحدها في شقتها قررت أنها مش هتستسلم وتطلع من الي هي فيه بأي شكل حتى لو هتتأقلم علي وضعها الجديد لغاية ما توصل لحل تخرج بيه من وضعها الباب خبط ودخلت نفس البنت -احمم….اعتذر مولاتي…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الثاني 2 بقلم ضحي ربيع

    فضلت ضُحى باصة للبنت بزهول اكيد في حاجة غلط يا أما ده حلم غريب وطويل شوية وهتفوق -أتحتاحين لشئ مولاتي؟ -………….. -سمو الأميرة اتسمعينني فضلت ساكتة مش عارفه تتكلم ولا تتحرك حتى مستنية تصحى من النوم وبس تصحى تلاقي نفسها علي سريرها مستنية المنبه كالعادة بس فجأة دخل شاب بزي حربي قديم وسيف في وسطه انتفضت اول ما دخل فجأة…

    أكمل القراءة »
  • رواية اين انا الفصل الاول

    الساعة سبعة الصبح قاعدة علي سريرها مستنية المنبه يرن عشان يبدأ روتين يومها المعتاد رن المنبه قامت شغلت اذكار الصباح رتبة سريرها وحاجتها خلصت الأذكار دخلت غسلت أسنانها اتوضت صلت ولبست اخدت الكاميرا بتاعتها وخرجت للصالة الفاضية حزنت لوحدتها بس مفيش حاجه في أيديها فتحت اقفال باب الشقة الكتيرة الي قافلة بيها علي نفسها من جوة خرجت من شقتها عشان…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل 27 و الاخير

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل السابع والعشرون “الأخير” مر أسبوع وفادية لا تزال رافضة التحدث مع أحد وكل ما تقوم به هو الجلوس داخل غرفتها والبكاء على ابنها الذي قُتل غدرا دون سبب منطقي. دلف عمرو إلى غرفة والدته التي كانت تجلس على طرف سريرها ومن خلفه مروة ووقفا أمام فادية التي أشاحت ببصرها وهتفت برجاء: -“لو سمحتم سيبوني لوحدي…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل 26

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل السادس والعشرون استيقظت فادية بعدما علقت لها الممرضة التي أحضرها عمرو إلى المنزل المحلول المغذي في ذراعها، ونظرت إلى ابنها الذي جلس على طرف السرير هاتفا بقلق تملك منه بعدما رأى والدته تسقط أرضا بسبب الصدمة التي تعرضت لها: -”طمنيني عليكِ يا ماما، أنتِ حاسة أنك كويسة دلوقتي؟” أومأت فادية هامسة بصوت خافت بسبب حالة…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى