روايات شيقه

  • رواية منقذى الزائف الفصل السادس

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل السادس عادت أماني إلى منزلها لتتفاجأ بزوجها يجلس في انتظارها بعدما عاد من عمله ولم يجدها في المنزل. هتفت أماني بتلجج أصابها بسبب نظراته المريبة المصوبة نحوها والتي جعلتها تشك في أنه قد علم بأمر مقابلتها لهبة والعرض المهين الذي عرضته عليها: -“حمد الله على السلامة يا رضا، ثواني وهيكون الأكل جاهز”. كادت أماني تتوجه…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل الرابع

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل الرابع خرجت مروة من شقتها وهبطت الدرج وكادت تدخل إلى شقة حماتها ولكنها توقفت عندما سمعت صوت زوجها وهو يتجادل مع والدته التي تحاول أن تفرض عليه القيام بشيء لا يريد أن يقوم به. جلست مروة على الدرج وأخذت تستمع إلى الحديث الذي يدور بين زوجها وفادية وازداد غضبها بسبب الطلب المستفز الذي تطلبه حماتها…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل الثالث

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل الثالث دقت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ورأى عمرو أن هذه هي اللحظة المناسبة لكي يغادر شقه آية بعدما خلد الجميع للنوم وخاصة والدته التي لا يريدها أن تعلم أي شيء عن اتفاقه مع مروة. خرج عمرو من الغرفة وسار بخطوات هادئة نحو باب الشقة ثم فتحه بهدوء وغادر دون أن يعلم أن آية قد…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل الثاني

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل الثاني انتظر مالك خروج الطبيب من غرفة الفحص على أحر من الجمر فهو يشعر بالقلق الشديد على هبة التي كادت تنهي حياتها لولا تدخله في اللحظة الأخيرة. أخذ مالك يفكر ما الذي كان سيحدث لهبة إذا تأخر دقيقة واحدة في الوصول إلى شقتها؟ لقد تفاجأ عندما كان يمر من أمام منزلها بذلك الدخان الكثيف الذي…

    أكمل القراءة »
  • رواية منقذي الزائف الفصل الاول

    منقذي_الزائف بقلم بتول علي الفصل الأول -“اسمع يا عمرو، عدة مرات أخوك ياسين الله يرحمه خلصت وأنت لازم تتجوزها”. أطلقت الحاجة فادية التي لا تحب الاعتراض أو الجدال هذه العبارة الحازمة وهي تجلس أمام ابنها عمرو الذي استنكر حديثها وصاح باعتراض: -“إيه الكلام ده يا ماما؟! أنا بعتبر آية زي أختي ومستحيل أتجوزها وبعدين اوعي تنسي أني لسة متجوز من…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل السادس و الاخير

    رنا احمد عماد . البارت الاخير …. في فيلا الجارحي …. في جناح هادي وفرح.. فرحه كانت واقفه قدام المرايا وهي لبسه فستان قصير وحاطه مكياج هادئ وبسيط لكنه زايدها جمال وكانت مولعه شمع مع موسيقي هادئه والمكان كان رومانسي جدا . هادي بابتسامه ساحره وهو يحتضنها بعشق /ايه القمر ده معقول كل ده ملكي انا وبس . فرح في أحضانه بسعاده/انت…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل الخامس

    رنا احمد عماد . البارت 5.. في المطعم …. كانت واقفه فرح بدمو*ع وحز*ن لأنها حطته في الموقف ده وفي نفس الوقت كانت هتمو*ت وتاخده في حضنها من الفرحه لاول مره تلاقي حد يحبها ويهتم بيها ويفتخر بيها قدام الناس حقا أصبح القلب اسيرا له وأعلن عشقه . هادي وهو يقبل يدها بحنان وابتسامه ساحره/هي مرائتي ي رامي بيه ي هي…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل الرابع

    رنا احمد عماد . بارت 4…. كانت تاعلا اصوات الزغريط في الحاره فكل أهل الحاره كانوا يقفون بجانب فرح كفرد من أفراد عائلتهم . فرح بسعاده حقيقه /شكلنا فرحانين اوي ي هادي زي مايكون حقيقه مش تمثيل . هادي بمشاعر صادقه /بس علي فكره انا مش بمثل انا حاسس بسعاده عمري معشتها قبل كده ي فرح . فرح بابتسامه امل /بجد…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل الثالث

    رنا احمد عماد . بارت 3…. في الجنينه .. فرح بغ*يظ من ذلك المشهد المقز*ز . /وعملالي فيها ام لسا*نين وهي استغفر الله العظيم ازي هادي من العائله الغريبه دي هو صحيح انا لسه معرفتوش كويس بس متاكده أنه مش كده . علي الجانب الاخر . فارس بنظره خ*بيثه /تصدقي لما بدوق شفا*يفك بحس اني عايش فعلا بحبك ي عزه .…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل الثاني 2

    رواية عروسة للايجار الفصل الثاني 2 رنا احمد عماد . بارت 2…. في فيلا هادي … فريال بغ*يظ شديد/ابعدي القر*ف ده عنها ي مت*خلفه . فرح بغ*يظ شديد/قر*ف استغفر الله العظيم حد يقول كده علي نعمه ربنا هتز*ول من وشكم . نازلي بت*عب شديد/مشوا الحسا*له دي من قدامي وانت انسا موضوع البت دي خالص مبقاش الا الحسا*له دي تتدخل عائله…

    أكمل القراءة »
  • رواية عروسة للايجار الفصل الاول

    في الحاره . في ذلك الغرفه المتهالكة . فرح بت*عب شديد/اه ياربي توب عليا من نومه الأرض دي اروح بقا اسرح بشويه الفل دول استعنا علي الشقه بالله . من امام مطعم الفول والطعمية. جابر بغ*يظ شديد/ي فتاح ي عليم عايزه ايه علي الصبح . فرح بغ*يظ شديد/جرا ايه ي عم جابر هو كل يوم الموال ده هاتلي الفطار بتاع…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل24 و الاخير

    يامن تصفون الحب والغرام، هيا اقتربوا مني واوصفوا كيف يكون للعشق عنوان؛ أسمه حبيبي، فحروف اسمه الاربع تكفي كتابه مجلدات عنها، فهو امان قلبي، مالك القلب ودقاته، أهواه واتنفسه ولا أستطيع الاستغناء عنه، نور عيني، وراضيه بما يبثه لي من حب وهيام، فهو بمثابة الإدمان الذي لا أريد أن أشفى منه طوال حياتي. يا أمير الغرام، عيناكِ بها سحر غريب؛…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 23

    الفصل قبل الأخير أغلق جفونه لثواني محاول التحكم في ثباته الانفعالي، لا ينكر ان الخوف ينهشه، فتح مقلتيه وظل بؤبؤ عيناه ثابتًا لا يتحرك حتى يستوعب ماذا قالت، وقف عاجزا كيف له ان يتصرف؛ عقله يحسه على قذفها بوابل من اللوم والعتاب، لكن قلبه يشفق على حالتها ورعبها الحقيقي الغير مزيف، فحالتها لا يرسى لها، بقى حائرًا، فهي ليس بحمل…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 22

    معگ صغيري شعرت ان الحياة ردت لروحي من جديد.. ذُقت معگ لذة طعم الحياة.. لن اضيعگ من يدي، ولن اسمح بنيران الفقدان تنهنشني مرة ثانية.. فكفى حرمان وضياع.. سـ أضحى بروحي من أجلگ صغيري، فـ روحي لا تساوي وانت ليست بجانبي تنعم داخل احضاني الدافئة.. * * * * * * * * * الفصل الثاني والعشرون بدلت ملابسها مره…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 20

    ياعوض ايامي وسنيني.. يا اجمل نصيب كتبه الله لي، فكانت اجمل فرحه وجف وتراقص لها الفؤاد.. احببتك بشده كأنك ولدت من داخل رحمي، فكنت لي الإبن الذي عوضني عما اخذه مني قدري.. * * * * * * * الفصل العشرون – خلاص ما دام هتبقي مامتي، فـ أنا مش هقولگ غزالة تاني؛ هناديكي بماما غزالة. تسارعت دقات قلبها حين…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 21

    هل أنت بشر مثلنا حبيبي؟ ام أنك ملاك يعيش على كوكب الأرض بين البشر !! بداخلك كمية مشاعر مرهفه لا تنتهي مهما مر العمر، يا صاحب القلب والروح المقدسه؛ أدخلني في محرابك لأتعمق بداخل حنان وتينگ، وأرتوي ولا أظمأ منه حتى الممات، كن واثقاً سيدى بأنگ ملكتني بيد فولازية، فـ فعل بقلبي ما شئت؛ فـ أنا كلي ثقة أني معگ…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 18

    غيرتي مجنونه، مثل حبي لك حبيبي. أغار عليك من كل المحيطين حولك… رجالاً أو نساء. حاولت قدر المستطاع بأن اداريها عن عيونك، وعن عيون الاخرين، لكني فشلت فشل زيع؛ كيف لي أن اخبأها وحبي لك ظاهر لكل البشر ؟! حين تضحك لاحداهما، حين تمدح لقريبه من أقاربك، بكلمه رقيقه اشتاط غيظاً، واحترق داخلياً، والنار تشتد ولا تهدأ، وأنت لا تشعر…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 19

    اشتقتُ إليكِ حبيبتي.. فعلميني بالا اشتاق.. علميني فـ أنا أمام سحر عيناكِ اكون كالطفل الصغير.. علميني بالا يزداد سحرك امام نظره جمال حسنك البديع… علميني فأنا مازالت جاهلا للغة العيون… علميني ولا تملي من عاشق اصابه سهم هواكِ في الصميم… علميني الغوص داخل بحور احزانك، وجادفي معي لنصل لمرفأة الحب الجميل.. علميني فأنا على يدك اصبحت عاشقًا هائمًا في بحورك…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 17

    ياحبيبتى الحسناء، الهيفاء، يا مليكة الفؤاد، ياصاحبة العيون السوداء، يا صاحبة الشعر الغجري المجنون؛ الا يمكني أن اسألك سؤال يراودني ويحتاج لاجابه منك سيدتي ؟ ! أي تعويذة وطلاسيم ذكرتيها؟ حتى تجعليني خاضعاً مسحوراً في غرامك، ومدمناً لنظرة واحده من عيناكِ؟ أي تعويذه تجعلني هائمًا في بحر غرامك ؟! اشعر اني كالطفل اليتيم الذي حرم من حنان أمه لسنوات، ووجدها…

    أكمل القراءة »
  • رواية الغزال الباكي الفصل 16

    الفصل السادس عشر رمقها بعيناه تفيض بالحب، والترجي بالا تتركه شريد وحده بدونها، اجمع حروفه الأبجدية وقال: – طب خليني معاكِ بصفة صديق، يمكن اعرف ابدل الحزن ده في يوم لفرحه، و وعد مني مش هتكلم في طلبي ده غير لما احس منگ بالقبول، اوعدگ. – بس.. – مفيش بس، لو في يوم حسيتي أني تجاوزت حدود الصداقة امنعي أي…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى