روايات شيقه
-
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 23
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء الثالث والعشرونأميرة : سر ايه ؟إياد : بصراحة كده أنا……قطع حديثة بسبب صوت هاتف الشخص المجهول الذي يراقبهماالتفت خلفه ولكنه لم يجد أحدإياد: بعدين يا أميرة يلا بينا من هناأميرة : هو حصل ايه ؟إياد: مش وقته هقولك كل حاجة في الوقت والمكان المناسبوأخذها وغادرا من المكانيقف الشخص المجهول خلف إحدى الأشجار أردف: مستحيل…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 22
” انتقام بمنطق الحب” الجزء الثاني والعشرونإياد بصدمة وذهول : نعم؟! مطلقةأميرة : أيوةإياد : على كده عندك بنت ولا ولد ؟أميرة بحزن : لالا مفيش الكلام ده ؟ أنا مطلقة ” بكر ” يا إيادصدمها ب رده عندما أردف : وفيها ايه ؟ لو كنتي مطلقة بكر أو ثيب ايه المشكلة ؟ ولا هيأثر على حبي ناحيتك ، أنا…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 21
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء الواحد والعشروندلفا يونس ورغد لغرفة ابنتهما وجدوها تجلس على الأرض تبكي ويدها ملطخة بالدماءاتجهت رغد بلهفة ورفعت رأس ابنتها وجدت الدماء تسيل من أنفها أردفت : تااااني يا روفيدة رجعنا للحر وقرفة من تاااانييونس بقلق: الدم ده سببه ايه ؟رغد : روفيدة عندها سيولة في الدم يا يونس في الصيف بيحصل معاها كده على…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 20
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء العشرونرانيا بصراخ : الحقنييييييي يا حازمركض حازم نحوها أردف: فيه ايه ؟رانيا بصوت مهزوز : دم ….دمنظر حازم أسفل قدميها وجد بعد قطرات الدماء موجودة على الأرض أردف : يلاااا نروح للدكتوررانيا ببكاء تضع يدها على بطنها : لو البيبي نزل يا حازم ممكن أموت فيهاحازم : متقوليش كده أدخلي غيري هدومك وأنا هكلم…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 50 و الاخير
رواية سر غائب الفصل 50 و الاخير ، بدأ حفل الزفاف ملأت السعادة قلوب الحاضرين ، أخذ شهاب يد ضحى لمنتصف القاعة وبدأ بالتمايل على أنغام الموسيقى الهادئة ليتبعهم كل زوجين من الحضوروضعت ثراء يديها حول عنق زوجها تقترب من أذنه هامسة:–أيسر فى حاجة عايزة أقولهالكقبل أن تكمل قول ما تريد سمعا صوت يأتيهم من جوارهم يهتف بهم قائلا:–أزيكم أخباركم…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 19
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء التاسع عشرإذا كنت تبحث عن الكمال فأنت لا تبحث عن الحب لأنّ مُعجزة الحب تكمن في عشق العيوب.– شمس التبريزي.بالرغم من عناد رغد فكل يوم يمر يزداد عشق يونس لها أردف : ايه هو شرطكرغد : هو مش شرط بالكلمة عقاب هتكون قريب مني وبعيد عني في نفس الوقتيونس : إزاي ؟رغد : يعني…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 49
هبطت ثراء الدرج بتأنى كعادتها فظلت تفكر من تكون تلك المرأة؟ وماذا تريد منها بهذا الوقت ؟ عندما يأست من تفكيرها نفضته جانباً فهى سترى من تكون الآن ؟ وصلت لغرفة الصالون فحدقت بتلك الجالسة وهى مشدوهة فأتسع بؤبؤ عينيها فدمدمت قائلة :–معقولة عفاف !!أستقامت عفاف بوقفتها تبتسم إبتسامة واهنة تربت على صغيرها الذى لم يتجاوز السبعة أشهر من عمره…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 18
” انتقام بمنطق الحب” الجزء الثامن عشر. زرع القدر بداخلها خذلان كبير تخشى كل يد تمتد لها حتى لو كانت صادقة هكذا حال ” أميرة ” أميرة : ممكن أعرف ايه اللي عملته ده وليه؟ إياد مذهول من رده فعلها أردف :عادي مساعدة أميرة : بدون مقابل ، أنت بتعمل معايا كده لييييه ايه الهدف من كده عايز مني ايه…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 48
تمنت ثراء أن يكون محقاً بما قاله ،فهى سأمت هذا الحزن الذى طالما طاردهم كثيرا كمطاردة أحد الوحوش الضارية لفريسته فكلما فرت منه ركض خلفها يلهث يربد النيل منها ، فدنت منه قائلة بحيرة:–أنت متأكد يا أيسر إن إحنا خلاص ملناش أعداء تانى أصل أنا مبقتش مستحملة حاجة تانى تحصل وأعصابى تتعبلم يكن متيقن من هذا ،ولكن يتمنى من الله…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 17
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء السابع عشررغدباقتضاب : إزاي عايز تتجوزني وإياد قال لي أنك هتتجوز واحدة تانيةيونس وما ذال على وضعه: دي كانت خطة إياد ، بصراحة شوفتها مش لطيفة وبدلت الخطةنظرت رغد تجاه إياد بضيق : تعمل معايا كده يا إياد ، احساسي مكدبش لم قولت أن تصرفاتك غريبةاقترب منها وأردف : عشان مصلحتك والله ، عشان…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 47
ارتسمت إبتسامة على ثغره ،فأنحنى إليها قليلاً يمسد على رأسها فوجد عقد يتدلى من عنقها يحمل إسمها فرفعه بين أصابعه يتأمله فهتف قائلاً:–أنتى بقى مليكةإبتسمت الصغيرة قائلة :–أيوة أنا مليكة أنت مين بقى يا عموأستدار أيسر برأسه للخلف ليرى صغيرته فوجدها تتحدث مع رجل غريب لم يراه من قبل فأسرع الخطى إليهم قائلاً:–مليكةسمعت الصغيرة نداء أبيها فالتفتت إليه تلوح له…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 46
شعرت بالسخط الشديد من نبرة صوته الغير مكترثة بما هو فيه فهى تريد أن تذيقه الويل جراء ما فعله والده بأشقاءها فهى تريده أن يتجرع من كأس الحسرة والندم الذى تجرعت منه هى سابقاًأقتربت منه بشرار يتطاير من عينيها قائلة بنزق:–ليه هو أبوك مقلكش أن شريف وسيرين أنتحروا فى السجن وماتوا بعد دخولهم السجن بشهر واحدُبُهت شهاب بعد سماع ما…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 16
” انتقام بمنطق الحب “الجزء السادس عشرفي منزل والدي رغدرغد : لا طبعا مش هسمح لبنتي تروح مكان متعرفش فيه حدإياد : وفيها ايه يا رغد هتكون مع أبوها وفرصة تتعرف على عائلة باباهاروفيدة : وافقي يا مامي عايزة أروح الفرح مع بابي وأشوف العروسة وأتصور معاهاعلي : أنا كمان رايح محمد عزمني ، بنت عمك حور يا يونس بحبها…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 15
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء الخامس عشرف منزل والدي يونسمحمد : يونس اتأخر أوي يارب ميكونش عمل كارثةالتقط هاتفه ووضعه على أذنه يتصل على يونس ولكنه لا يجد ردمحمد : أعمل ايه ؟ أروح له أشوف الدنيا فيها ايه ؟في منزل والدي رغدإياد : بص يا سيدي ………………يونس : لا حلوة تفتكر هتنجح بس فكرة تقليديةفي غرفة روفيدةرغد بحيرة…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 45
حاول إلهاءها حتى لا تعاود سؤالها بشأن عودته باكراً ولكنها لم تفه بكلمة لم تفعل شئ سوى أنها ظلت تقترب منه أكثر تطوقه بذراعيها تغوص بوجهها بين كتفه وعنقه تجعل أنفاسها الحارة تداعب بشرته كلسعات الجمر الحارق فغمغت بصوت ناعم:–أيسر أنا عايزة أعرف أنت رجعت بدرى ليه علشان عارفة أنك عمال تتوهنى فى الكلام علشان مسألش أنت مش وعدتنى أنك…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 14
” انتقام بمنطق الحب ” الجزء الرابع عشرروفيدة : واحد بس ؟يونس : أيوة يا حبيبتيروفيدة : مامي ، معرفش اعيش من غيرهاوتركت يونس وركضت تجاه والدتها وطوقت خصرها بيدهاشعرت رغد في هذا الوقت بأن روحها عادت إلى جسدها مرة أخرى بادلتها الاحتضانعزيزي القارئ أرى أن عاطفة وغريزة الأمومة أقوى من عاطفة الأب مهما كان تعلق الطفل بأبيه يكون النصيب…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 44
انحنى مجدى بجزعه قليلاً للأمام ولكنه ظل صامتاً لبرهة فزوت ما بين حاجبيها بغرابة فهى بإنتظار سماع ما سيقوله طال الصمت لمدة دقيقة كاملة حتى هتف مجدى بإبتسامة بشعة:–إحنا مش هننقم منه بس لاء هنقتله…جفلت أيتن بعد سماع ما قاله مجدى فهى تريد إلانتقام من حسام ولكن ليس إلى الحد الذي يؤدى لقتلهفهتفت به بصوت مصدوم:–أنت بتقول إيه يا مجدى…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 13
” انتقام بمنطق الحب” الجزء الثالث عشر(مواجهة)نادية : يونس ؟روفيدة ببراءة : بابي هو فين ، فين ؟!التفت يونس لها نظرت له لدقائق أردفت : فين بابي يا تيتا ده عموابتلعت رغد غصتها وأردفت : ما هو عمو ده هو بابي يا روفيدة ، بعد أن أنهت حديثهاركضت روفيدة لغرفتهارغد بقلق من رد فعل ابنتها : روفيدةنهضت من على الأريكة…
أكمل القراءة » -
رواية سر غائب الفصل 43
أرادته هى أيضاً قررت اطلاق العنان لمكنونات قلبها فلم يعد يجديها نفعاً إخفاء شوقها اليه فازدادت التصاقا به ولم تعد بحاجة الى الكلام واخذت تفكر كيف لها مقاومة شغفه الذى ظهر بوضوح فى عينيه الملحتين التى اصرت على ان تلقى كافة مقاومتها جانباًفسمعته يكمل حديثه قائلاً:–ثراء أنا عارف أنك محتارة بين أنك عايزة تقربى منى وأنك تبعدى عنى لسه خايفة…
أكمل القراءة » -
رواية انتقام بمنطق الحب الفصل 12
” انتقام بمنطق الحب” الجزء الثاني عشر(كشف الحقيقة)تنظر له رغد بصدمة ودموعها تتساقط بغزارة على وجنتيها بصمتأقترب منها لدرجة أن انعدمت المسافة بينهما يمسك كتفيها بين يديه ويهزها بعنف أردف: ردي عليا ليييييه يا رغد عملتي كدهرغد بصوت مهزوز: أنا كن……فقدت وعيها داخل أحضانةيونس بخوف : رغدددددددددحملها يونس على ذراعيه ووضعها على الأريكة أردف بتوتر : أعمل ايه ؟أخذ يربت…
أكمل القراءة »