روايات شيقه

  • رواية سر غائب الفصل العشرين

    سمعن صوت نقرات على الباب فاتجهت ضحى صوب الباب تدير مقبضه فاذدردت ريقها من رؤية الطارق فخشيت ان يكون استمع لما قالته ثراء وخاصة ان صوتها كان عالياً فردت بتعلثم:– ههو انت اايوة خير فى حاجةنظر إليها شهاب بحيرة فظل يسأل بقرارة نفسه أين رأى تلك الفتاة قبل هذه المرة فسألها قائلا:– هو انا شوفتك قبل كدهرفعت ضحى احدى حاجبيها…

    أكمل القراءة »
  • رواية بنت الشيطان الفصل الخامس

    رواية بنت الشيطان الفصل الخامسالفصل_الخامس رساله اليوم  (اعتبرها اشاره لك )‏وحدكَ يا اللهكنتَ ترى الوجع في قلب يعقوبحين قال :“إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ”اللهمَّ إنَّ شيئاً في القلب كهذا الآنفَبرحمتك قُلْ لفرحة يعقوب بيوسفأن تمرَّ بي):!صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم        开始吧التفت الشيطان للصوت وجد ماتينيو يحمل الميكروفيلم ونظر له بشرالشيطان ببرود شديد / نعم ابحث عنهماتينيو بتعجب من…

    أكمل القراءة »
  • رواية بنت الشيطان الفصل الرابع

    #بنت_الشيطان#الفصل_الرابعاللَّهُـمَّ إستجِب لنا ما تعجزُ ألسِنتنا عن قوله وأنتَ تعلمهُ وتقبّل كُلُّ دّعوة تسكُن في قُلوبنا ولا نعلم كيف نرفعُها إليكَصلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم       开始吧صدح صوت الشيطان في الحلبه وهو يقول / انا استطيعالتفتت له جميع الرؤوس من هذا المختل الذي يدخل تحدي كهذا بعدما رآي ماحدث لمن قبلهماتينيو الخابيترو نظر له بدقه / اذا يافتي انت…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الثامن عشر

    فتح أيسر الباب وما كاد يخطى خطوة خارج غرفته حتى رأى ما جعل قدميه تتيبس غير قادرة على الحركة فظل واقفا مكانه كأنه أصبح جماد فهو رأها تجلس على ارجوحتها المفضلة يدفعها أمير بيده كأنها طفلة صغيرة يدللها والداها ولكنه يراها تجلس بصمت لم تفعل شئ سوى الامساك بذلك الطرف المعدنى للارجوحة حتى تمنع سقوطها نتيجة اهتزازها فسمع صوتها تناشد…

    أكمل القراءة »
  • رواية بنت الشيطان الفصل الثالث

     بنت_الشيطانالفصل_الثالثرسالة لك ‏إن الله الذي يُضيء ما بين المشرق والمغربلن يعجز أن يضيء عتمتك الصغيرة…))”صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم       开始吧استيقظت نور من نومها ونظرت حولها لم تجد احد وتعجبت من ذلك فعاده يٱتي عمر ليوقظها هي وسمر اين هم ياتري هزت كتفها بعدم مبالاه وخرجت الصاله وهي ترتدي بيجامه طفوليه وتربط شعرها علي هيئه (ديلين فرس) دخلت المطبخ لتبحث…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل السابع عشر

    أنهى حديثه ليشرع فى خلع قميصه يلقيه على الأرض يقترب منها يمد يده يتحسس شعرها وقسمات وجهها– اهو أنتى يا ضحى لما تفوقى هتبوسى ايدى علشان اتجوزكعندما هم بالاقتراب منها وازاح رأسها جانباً وجد بقعة دماء كبيرة تتوسط الوسادة اسفل رأسها نظر اليها بعيون جاحظة فأدار راسها وجدها تنزف أثر اصطتدامها بالمقعد هرب الدم من عروقه فربما سيصيبها مكروه وسيزج…

    أكمل القراءة »
  • رواية بنت الشيطان الفصل الثاني

    بنت_الشيطان رواية بنت الشيطان الفصل الثاني••“نسألك يا الله لطف القدّر، وحلاوة الأيام،وسعادة الروح وراحة القلب..))”~”حفيدات عائشه..))”~صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم        开始吧في المدرسهدخلت سمر للفصل ووضعت حقيبتها علي مكتبهاسمر / بهدوء كده عايزه اعرف مين كريم اشرفقام فتي برفع يده / انا يا ميس اناسمر / فخور اوي ياكريم تعالي ياحبيبيذهب إليها الفتيسمر / عايزه اعرف ياكركر ياقلبي مين…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل السادس عشر

    أدار أيسر رأسه ينظر إليها كأنه هو أيضا بانتظار سماع قرارها فتقابلت عيناها بعينيه ترجته بصمت أن يقول شيئاً الا انه ظل صامتا فوجدت نفسها تجيب على والدها بهدوء– وأنا موافقة يا باباملأت الفرحة وجوه الجالسين فأقتربت منها والدتها تقبلها على وجنتها ومازالت ثراء تنظر لأيسر الذى أولاها ظهره بعد سماع كلمة الموافقة منها ،سمعت ثراء عزام وهو يقول:– خلاص…

    أكمل القراءة »
  • رواية خيط ضعيف الحلقة 23 الأخيرة

    #رواية_خيط_ضعيف    الحلقة 23 والاخيرة     عدت شهور الحمل بسرعة  كنا بنعد الدقايق علشان نشوف ولادنا  وأنا في الشهر السابع خدت قرار مفاجئ حتي لوليد .    أنا : وليد انا اخدت قرار بخصوص شغلي.  وليد : خير يا حبيتي. أنا : أنا هسيب المجلة.  وليد  متفاجئ : دا فجأه كدا.   في حد ضايقك    أنا : لا محدش…

    أكمل القراءة »
  • رواية بنت الشيطان الفصل الاول 1

    رواية بنت الشيطان الفصل الاول 1 #الفصل_الاول إذا كان الوضوء سبباً للمغفره ، و المشي الي الصلاة يرفع لك درجة و يحط عنك سيئه ، وانتظارك للصلاة بعد الصلاة رباط ، و الدعاء بين الأذان و الإقامه لا يرد ، و بعد الصلاة تدعو الملائكه لكفما ظنك بالصلاة نفسها ؟!!صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم        开始吧في شقه بسيط جدا تتكون…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الخامس عشر

    رفع أيسر سلاحه يصوبه تجاهه كأنه على اهبة الاستعداد لاطلاق النيران عليه الا انه صرخ بصوت عالى فجأة– ثراااااااءصرخ باسمها مترجياً ان تفتح عينيها ان تعى لما يحدث فكلما رأى ذلك الرجل يحكم قبضة ذراعه على جسدها تشب نيران الغضب بداخله فهى لو كانت واعية لما يجرى كانت لن تكف عن الصراخ والعويل فهى لا تحب ان يقترب احد منها…

    أكمل القراءة »
  • اقتباسات من رواية بنت الشيطان

    اقتباس 1كان يقف بكل شموخ وينظر للرجل المسطح علي الارض والذي يترجاه ان يرحمه ولكن عذرا ياعزيزي فهذا الشيطان لارحمه في قلبهالرجل / ابوس ايدك سيبني انا عندي عيال عايز اربيهم والله هما اللي قالولي احط القنبله والله وانا بنفذ بسالشيطان ببرود ونبره مرعبه حد الموت / وانت اي حد يقولك حاجه تعملها من غير تفكير مش بتفكر في أرواح…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الرابع عشر

    ابتسمت ثراء هل يشعر بالغيرة ام أن عقلها يصور لها ذلك فارادت معرفة ماذا كان سيهديها فنظرت له بابتسامة مشرقة :– وهى ايه الهدية دى يا أيسرنظر اليها أيسر قليلا قيل ان يردف بنبرة خافتة :– كنت هديكى دىلم تفهم ثراء ما يغمغم به لنفسه فاعادت عليه سؤالها مرة أخرى– مش سامعة بتقول ايه يا أيسر قولى بقى ايه هى…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الثالث عشر

    رواية سر غائب الفصل الثالث عشر عندما رفعت رأسها لمحت أيسر يقف خلفهم ولمحت بيده أيضا علبة صغيرة ولكن أفلتت من يده لتسقط على الأرض بعد رؤيته هدية أمير لها،ليعود أدراجه مبتعدا عنهم ،انفرجت شفاه ثراء كأنها تريد مناداته أن لا يبتعد وينتظر فهى كانت تتحرق شوقاً لمعرفة ماذا سيهديها بعيد ميلادها فهذه أول ذكرى ميلاد لها يحضرها أيسربادر عزام…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الثاني عشر

    رواية سر غائب الفصل الثاني عشر اتسعت حدقتيها عندما رأت القادم وابتلعت ريقها بتوتر شديد فهتفت بتلعثم– اانا والله العظيم كنت كنتلم تجد زهرة ما يسعفها فالممرضة تنظر لذلك الملقى على الأرض بتعجب شديد فهتفت قائلة:– مين ده هو غلطان فى الاوضة ولا ايهكأن زهرة وجدت خيط نجاتها فهتفت مسرعة:– اه شكله كده دا باين عليه حتى تعبان ومش قادر…

    أكمل القراءة »
  • رواية خيط ضعيف الحلقة 21

    رواية خيط ضعيف الحلقة 21 # رواية_خيط_ضعيف الحلقه 21 أنا بدأت في العياط وليد : انا نازل راجع الشركة. اول لما وليد نزل قعدت اعيط جامد أول مره من يوم ما رجعنا انا ووليد يتعصب ويجنن عليا كدا مادنيش حتي فرصه للكلام . قعدت اعيط وعقلي واقف عن التفكير . وليد اتصل بيا كذا مرة مردتش عليه خوفت ارد عليه…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الحادي عشر

    وقف أمير يضع يده بجيبه ينظر لذلك الذى يحدثه يشمله بنظراته قائلا بثقة تجلت فى كل حرف ينطقه كأنه يلقى عليهم خبر هام:– أنا أمير الصواف إبن السفير فهمى الصواف وصاحب شركات الصواف جروب وجاى هنا مع خطيبتى الانسة ثراء جمال الرافعىالتفت اليه ثراء تنظر اليه بعيون جاحظة على ما تفوه به للتو فبماذا يهذى هذا المعتوه الآن ؟ قابل…

    أكمل القراءة »
  • واية سر غائب الفصل العاشر

    لم تنتظر ثراء ان تستمع لكلمة اخرى ففتحت الباب على مصراعيه تهتف بغضب وبحدة:– أنتوا بتعملوا إيه دهانتفض أيسر من دخول ثراء المفاجئ لينظر اليها بغضب طفيف طاف بعينيه قائلا:– هو فى حد يدخل بالشكل ده يا أنسة ثراءنظرت اليه ببلاهة وهى تراه يحتضن قطة بيضاء يمسد على فراءها لم تنتبه لفداحة فعلتها إلا عندما تصاعد الدم حارا الى وجنتيها…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل التاسع

    ابتسمت فايزة بمكر تقترب منه تهمس بأذنه قائلة:علشان لو موافقتش يا منير هقول لضحى امها ماتت ازاى وشوف ساعتها هتبصلك ازاى ولما تشوف بنتك الوحيدة بعدت عنك وكرهت علشان كنت أنت السبب فى موت أمهاقام بدفعها بيده يبعد جسدها الملتصق به لتترنح فى وقفتها تكاد تسقط أرضاً ليهتف هو بحنق شديد:– أخرسى بقى وهو مين اللى كان السبب مش أنتى…

    أكمل القراءة »
  • رواية سر غائب الفصل الثامن 8

    رواية سر غائب الفصل الثامن 8 فى ذلك الوقت كانت ميرا أنهت أستعدادها ليرافقها أيسر إلى وجهتها، لمحته قادما ،فسحبت حقيبتها ولكن قبل خروجهم سمعوا صوت ثراء خلفهم:– استنوا علشان انا كمان جاية معاكم النادىالتفتت اليها ميرا تزفر أنفاسها بضيق إلا انها رسمت ابتسامة خفيفة لم تنفرج لها شفتيها مردفة:– غريبة وأنتى من أمتى بتروح النادى يا ثراء دا أنتى…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى