الشهر: يونيو 2022
-
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل العاشر
ابتسمت مريم فى حنان وهى تتأمل وجه عمر النائم فى براءة، كم هو وسيم حبيبها، تذكرت بخجل أحداث الليلة الماضية، وتساءلت فى سرها، هل غفر لها عمر؟هل وقع فى حبها؟كل نظرة وكل همسة وكل لمسة صدرت منه كانت تنطق بعشق يماثل عشقها قوة، فهل هى تتخيل؟لمست وجنته فى نعومة وانحنت لتطبع قبلة رقيقة عليها لتفاجأ به يفتح عينيه فتتلاقى عينيهما،…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل التاسع
انت هتفضل ساكت كدة كتير؟ قالت ملك تلك العبارة فى حدة فنظر لها عادل قائلا: مش عارف ابتدى منين؟ ظهر الغضب فى عين ملك وهى تقول: يعنى تخرجنى من الحفلة بالطريقة دى، وتجيبنى هنا ونقعد ساعة ساكتين وفى الآخر تقوللى مش عارف ابتدى منين نهضت مستطردة فى غضب: لما تعرف ياعادل ابقى كلمنى همت بالرحيل فوجدت عادل يقبض على رسغها…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الثامن
ابتسم عمر وهو يستمع الى سيف الذى يقص عليه موقفا مر عليه فى المدرسة حين ابدت زميلته ناردين اعجابها بعينيه امام المعلمة فزجرتها، فقال عمر مبتسما: وانت عملت ايه ياسيف؟ ابتسم سيف قائلا فى خجل: اتكسفت يابابى ومردتش عليها لاحظ عمر دخول مريم ووقوفها بجوار الباب فنظر اليها فى هدوء ثم نظر الى سيف الذى قال: هو صحيح يابابى عينية…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل السابع
كانت مريم تروى الزرع وهى شاردة فى افكارها، لقد جاءت الى منزل عمر منذ اسبوع، استقبلها الجميع بالترحاب، واستقبلوا سيف بحفاوة، وكم كانت سعادة سيف كبيرة عندما أخبره عمر انه ابوه، وان تلك هى عائلته وذلك المنزل الكبير منزله، ولقد اعتاد سيف على عمر بسهولة كبيرة، يقضيان معا اغلب اوقاتهما، فى حين يتجاهل عمر مريم تماما، لا يحدثها سوى للضرورة……
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل السادس
نظر عمر الى البحر الممتد أمامه فى غضب، شعر بأمواجه الثائرة وكأنها تشاركه ثورة غضبه، مازالت كلمات عادل ترن فى أذنيه، ماعرفه منه اكثر من كاف لايقاظ شياطين الدنيا فى قلبه، انه يفسر الكثير من المشاعر التى تنتابه تجاه مريم ويفسر تلك الأحلام التى كان يحلم بها والتى لم تكن سوى انعكاس لليلة زفافهم، تلك الليلة التى انمحت من ذاكرته…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الخامس
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الخامس ابتسم يوسف وهو يرى نور جالسة أمام حمام السباحة تضع قدميها فى الماء شاردة كعادتها وغافلة عن جمالها فى تلك اللحظة، اقترب منها قائلا فى حنان: أدفع نص عمرى واعرف القمر سرحان فى ايه؟ انتفضت نور قائلة وهى تنهض فى ارتباك: ولا تدفع نص عمرك ولا حاجة، خليهولك كله ياسيدى، كل الموضوع ان…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الرابع
فى مدينة الاسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط، كانت مريم تتذكر كيف مرت الأيام عليها بطيئة، ولكنها لم تكن تدرك انها هى وعمر يزدادان قربا من بعضهما رغم قرار كل منهما بالنسيان، عمر لا يستطيع اخراجها من أحلامه، يراها يوميا فى تلك الأحلام، يشعر بلمسات يدها على صدره، يسمع صوتها العذب تهمس فى أذنه قائلا: بحبك ياعمر، بحبك. لتتقابل شفتيهما بقبلة…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الثالث
اغمضت مريم عينيها على الفور عندما خرجت من مكتب عمر ووضعت يدها على قلبها متسارع الدقات، كادت للحظات تقسم أنه قد عرفها، ولكنها مالبثت أن نفت الفكرة عندما تحدث وكانه لا يعرفها، فتحت عينيها فى حيرة، لقد ظنت أن الماضى ولى وانتهى وأن مشاعرها تجاه عمر قد انتهت، ولكن دقات قلبها تخبرها عكس ذلك الى جانب غيرتها الشديدة عليه والتى…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الثاني
ياحبيبتى ياروما قالت كرمة تلك العبارة فى أسى بعد ان استمعت لما يحدث مع صديقتهما من نور، لتقول مستطردة: طب وبعدين يانور، حكايتها عقدت اوى واحنا دلوقتى مش جنبها عشان تستقوى بينا زفرت نور قائلة: مكنش أدامى غير انى اساندها بالكلام، شجعتها وقلتلها ان هى أد أى حاجة وانها مش ضعيفة وتقدر تواجه المستحيل، تقدر تواجه ماضيها وتتحداه بس بردو…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية لعبة القدر للكاتبة شاهندة الفصل الأول
شخصيات الرواية عائلة الغازى يوسف الغازى:شاب فى الثلاثين من عمره وسيم ..ذو عيون عسلية ..بشرته قمحية اللون وجسده رياضى..ليس له علاقات مع النساء نور الغازى: فتاة رائعة الجمال فى منتصف العشرينات، بشرتها بيضاء ناعمة وعيونها خضراء وشعرها ذهبى اللون، تعيش فى ماضيها وترفض التخلى عنه آسر الغازى: فى اواخر العشرينات من عمره..شاب وسيم للغاية..عيونه رمادية اللون..يكره النساء ويحتقرهم كرمة المسيرى:فتاة…
أكمل القراءة » -
قصص
قصه رعب
شغلي كمسؤولة تسويق في شركة استيراد وتصدير علمني حاجات كتير منها أن واحد زائد واحد يساوي اتنين، مفيش مماطلة، مفيش تسويف، وعلشان كده كنت عملية جدا وأنا بواجه مشكلتي مع كريم. شاب وسيم، غني، بس مشكلته أنه بيخوفني، بيقول إنه حبني لما شافني بس أنا مش بؤمن بالحب لأني عملية ومش جميلة بالشكل اللي يخليه يتعلق بيا! أول ما شافني…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل التاسع عشر والأخير
بعد مرور ثلاث أسابيع… خرجت ليال من المرحاض تجفف وجهها بعد عودتها من الخارج، وتلك الابتسامة اللامعة تشرق ملامحها، حتى تلك اللحظة لا تصدق نتيجة التحليل التي أكدت أنها، حامل! نبضة هادرة عنيفة سيطرت على كلها وهي تحيط بطنها بيدها، وذلك الشعور اللذيذ الرائع ينثر وهجه الساطع بين ثناياها، يا الهي، تحمل قطعة منه بين احشائها، قطعة ستصبح القفل المتين…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل الثامن عشر
كانت الغيرة كالنيران الهوجاء تصاعدت في جوف أيسل حتى وصلت لقمم عيناها فشاب بُنيتاها دخان الغضب وهي تزمجر فيه بجنون: -ساكت ليه؟ طبعًا لازم تسكت ما أنت خاين فأمسك بدر ذراعاها برفق يحاول مراعاة حالتها وهو يتمتم في هدوء وحنان: -طب اهدي يا حبيبتي وهفهمك كل حاجة لتصيح فيه أيسل بانفعال: -متقوليش يا حبيبتي، أنت تحضنها وجاي تقولي حبيبتي ثم…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل السابع عشر
إنتفضت ليال وسؤاله ينتشلها من ارض الحلم التي تثبتت عليها واخيرًا، ليُعيدها لتلك الليلة التي لا تتمنى سوى نسيانها فقط…! فابتلعت ريقها لتتنهد قبل أن تجيبه في ثبات غريب: -ايوه اخدت منها فلوس يا يونس فعقد يونس ما بين حاجباه والغضب يتجمهر بين ضلوعه مطالبًا بتفسير حتى يخمد ثورته، فدفعها بجسده للخلف وهو يضغط على ذراعها متسائلاً بنبرة اكثر حدة:…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام الفصل السادس عشر 16
رواية احتيال و غرام الفصل السادس عشر 16 كانت أيسل مستكينة مكانها أمام جثمان والدتها، تحدق بها بعينان خاويتان ، وجهها شاحب وكأن الروح غادرت جسد والدتها والأنفاس سُرقت منها هي، لا تستوعب، لا تستوعب ابدًا، كيف هكذا فجأة ماتت، دون أن تعتذر منها، دون أن تعوضها عما مضى، دون أن تخبرها بمبررات تُسكت أنين روحها المذبوحة مرارًا وتكرارًا..! ابتلعت…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام الفصل الخامس عشر 15
رواية احتيال و غرام الفصل الخامس عشر 15 لحظات شعر فيهم يونس أن الزمن توقف عند تلك النقطة، وكأن اللاوعي محى ما قبلها وما بعدها من حروف…! وكلما كاد يصدق، يستوعب، يشعر أن داخله يتلوى ليبصق ما رأى خارج حدود العقل رافضًا إياه… عاد ينظر لتلك الصورة والرسالة وكأنه يرجوها أن تحكي له حقيقة ستتحكم بمكاييل حياته حرفيًا، وهي لم…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل الرابع عشر
انتي فين، انتي فين، رحتي فين يا حبيبتي! كان يونس يغمغم بها وهو جالس ارضًا امام ذلك الدولاب، يشعر أن الوعي قد هجر عقله شيئًا فشيء، حتى لم يعد يُدرك أي شيء سوى تلك الأربع حروف، رحلت، كلما أعاد تلك الكلمة شعر أن كل حرف منها يسقط عليه ليجلده بقسوة، وكأن حتى الكلمة أقسمت أن تُعذبه وتُنذره بمرارتها، فالراء راحة…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل الثالث عشر
كان الجميع مجتمعون في حديقة المنزل يتناولون افطارهم سويًا، حتى هبت عليهم العاصفة التي تمثلت في حامد الذي وقف أمام باب المنزل يصرخ بجنون في حارسان المنزل: -إبعدوا من قدامي قولتلكم هدخل يعني هدخل والاخران لم يملكا سوى نفس الرد الذي بُرمجا على عدم الاستجابة إلا له: -يا استاذ مينفعش، كفاياك مشاكل وامشي من هنا اصحاب البيت مش عايزينك تدخل…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل الثاني عشر
تفرق جفنـا أيسل ببطء لتبزغ بُنيتاها شبيهتا القهوة من بينهما، وما إن أحكمت قبضتها على زمام الوعي حتى هبت منتصبة لتجلس وهي تنظر حولها لتجد نفسها جالسة في سيارتها جوار بدر الذي كان جالسًا جوارها وابتسامة واسعة مرسومة على شفتاه وما إن رآها وقد استعادت وعيها حتى قال مشاكسًا: -صباح الخير يا روحي فإتسعت عينـا أيسل بصدمة وهي تستوعب أن…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية احتيال و غرام للكاتبة رحمة سيد الفصل الحادي عشر
ودون مقدمات فُتح الباب فجأة فشعرت ليال للحظة أن الحظ قد أحكم عقدتها ووضع نقطة النهاية في صفحتها قبل أن تستطع حل تلك العقدة التي تحط كالشبح على مضجع مشاعر يونس…! ثم أخذت شهيقًا عاليًا وكأن الروح عادت لها مرة اخرى ما إن رأت أن الذي دخل وبالتأكيد سمعها لم يكن سوى حماها العزيز قاسم… اقترب منها بملامح متجهمه تحكي…
أكمل القراءة »