الشهر: أكتوبر 2024
-
قصص
قصة رعب
قصة رعب مراتي ماتت بعد سنة من جوازنا.. كانت صدمة عمري اللي لحد النهاردة مش قادر اتخطاها ولا أعديها، كأن الحياة وقفت بموتها وخصوصًا إني فضلت طول عمري احبها، وبعد ما اتجوزتها وقولت كل حاجة بقت تمام وحققت حلم عمري، ماتت وفارقتني وسابتني لوحدي بتعذ.ب في بعدها عني، لكن كل ما افتكر العذاب اللي عاشته في السنة دي بقول انها…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 11
“الفصل الحادي عشر” “رواية تَعَافَيْتُ بِكَ” _________________ كَالشمس و القَمرُ دائمًا يُقرنان في الحديثِ كأنَّهما وَجْهان لذاتِ العُملة إلا أنهُما لا يلتقيان و هكذا نَحنُ. _________________ في عيادة الطبيبة النفسية كان «ياسين» ينظر أمامه ولم يتحدث بحرفٍ واحد، نظر«وليد» لها وهو يحرك رأسه بيأسٍ وكأنه فقد الأمل في التو واللحظة، أخرج «ياسين» زفيرًا قويًا ثم قال بإبتسامة رُسمت على وجهه:…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية نوفيلا اللهب و الفراشة الفصل الثاني
الجزء الثانىروان …..هو ايه اللى بيحصل يا اخوانا ما تفهمونى انتوا مين وهى مين طب انا مين وايه اللى جبنى هناسيدرا…..اهدى يا روان انتى فى امان متخافيشروان……..مخافش انتى بتحضنى الراجل اللى خاطفنا وبتقوليلى ما تخافيشتميم…..خاطفكم ازاى يعنىروان……مش رجالتك اللى جابونا هنا غصب يبقى خاطفناتميم…..وانا هخطفك اعمل بيكى ايه ان شاء اللهروان……انا عارفة بقى اسأل نفسكسيدرا……خلاص يا روان قولتلك متخافيشروان…..ما انا…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة جلب اسود
قصة جلب اسود مَكُنتش عارفة أتصرَّف ازّاي وأنا لوَحدي؛ مَنظر الدَّم وهو نازِل من إيدي زوِّد الخوف اللي جوّايا، كُل تَفكيري كان في إنّي أوقَّف النزيف، مسِكت قُماشة المَطبخ وقفلت عليها كَف إيدي بكُل قوّتي، خَرَجت وجِسمي كان بدأ يِبرَد بسبب الدَّم اللي نزفته، حَسّيت بِرعشَة وأنا بَتحرَّك، وكُنت عارفة إن الجَرح اللي في إيدي لازِم يتخيَّط. ولأنّي عايشة لوحدي…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 10
الفصل العاشر “رواية تَعَافَيْتُ بِكَ” __________________ وقِيلَ في معنىٰ الزَّواجِ ، أن تَختارَ مَن يستحقُّ الاطّلاعَ علىٰ عيُوبِكَ ، فيَقبلُها ثمّ يَستُرُها . – الرَّافعيُّ . _________________ في المقهى حيث مكان جلوس «ياسين» و «وليد» سويًا، إندهش «ياسين» مما وقع على مسامعه فسأله قائلًا: “يعني إيه إضطرابات نفسية مش فاهم يا وليد؟” أرجع «وليد» رأسه للخلف ثم أعادها مرة أُخرى…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية نوفيلا اللهب و الفراشة الجزء الاول
فى احد الاحياء الشعبيةاستيقظت تلك الحسناء من النوم لتجهيز نفسها للذهاب الى الجامعة بعد ان أدت فرضها ظلت تنظر حولها بعيون باكية فهى اصبحت وحيدة بعد فقدانها اهلها ولم يتبقى لها سوى الله وصديقتها منار تسمع طرقا عنيفا على الباب فهذه صديقتهامنار…..يالى هنا يا رووووانروان…..اهدى يا منار جاية اهوقامت بفتح الباب وابتسمت لصديقتهامنار…..يلا يا ستى هنتأخر على الكلية انجزىروان……ماشى يا…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة سبليمنال
قصة سبليمنال -بتقولي إنّك بتشوفيه يا “أسيل”؟! -أيون. قالت لي وهي مصدومة: -بتشوفيه إزّاي وهو مَيّت؟! ** دَه كان حواري مع أختي “ريم”؛ اللي أصغَر منّي بسنتين وعندها ٢٦ سنة، لكن بَعتبرها كده زي صندوق أسراري، بَحكي لها كُل حاجة، حتّى علاقتي بـ “آدم”، كُنت بحكي لها عنها. في الفترة الأخيرة؛ بقيت أقضّي وقت طويل جدًا في أوضتي، حسّيت برغبة…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 9
“الفصل التاسع” “رواية تَعَافَيْتُ بِكَ” ___________________ يقول أحد الأطباء النفسيين: ”في مستشفى الطب النفسي لا يأتينا المرضى، بل ضحاياهم” ___________________ خرج «وليد» و «أحمد» من عيادة الطبيبة النفسية التي يتابعا معها حالة«خديجة»، ركبا السيارة سويًا،وكان أول من تحدث هو «أحمد» حينما قال: “وبعدين يا وليد؟ الحكاية كل شوية تتعقد أكتر، كل مانقول خلاص هتعدي نكتشف كارثة أكبر” زفر «وليد» بقوة…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية لم يكن مجرد حلم الفصل الثالث عشر
_ الفصل الثالث عشر __ بـدأ العـد التنازلـي ! __ تعلق بحبال الحب ، فكانت دائبة ! فسقط.. _ماذا ان كانت تلك العبارة توصف حالته ، هو ذلك الذي وضع كل امانيه القدامة واحلامه علي الحب ، نشرها علي حباله ، قرر مشاركة الطرف الاخر بكل ما يخصه ، سيقول بعد الان ” نحن ” لا ” انا ” ،…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة قربان نوعام
قصة قربان نوعام رجعت البيت وسمعت صوت كلب جاي من البلكونة ! وبصيت لقيت كلب لونه اسود وصغير مربوط في البلكونة !! وندهت ع امي وكانت في الحمام وسألتها عن الكلب ، فقالت اه انا اللي جيبته ، غيرت هدومي وعملت شاي وشربته وكل ده امي ماخرجتش!! باب الشقة خبطت ولما فتحت لقيتها امي!! وجريت ع البلكونة ملقتش الكلب!! امي…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 8
لفصل الثامن “رواية تَعَافَيْتُ بِكَ” ______________________ “من وسط عالمٍ مليءٌ بالرفض أتيتِ أنتِ وأصبحتي قبولي الوحيد” ________________________ نظر إليها مُستفسرًا بعدما نطقت كلماتها تلك فتحدثت قائلةً: “مش عاوزة منه غير الأمان وطيبة القلب” لمعت أعينه بوميض غريب لأن حديثها أسعده، فتنهد بإرتياح ثم قال: “وأنا أوعدك لو ربنا كتبلنا نصيب مع بعض و مقدر لنا نكون سوا إني هحاول بكل…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة النفق
قصة النفق عدتُ صباحًا من إجازتي؛ حيثُ موقعِ التنقيبِ الذي أعملُ فيه، منعزلونَ نحنُ في صحراءَ بعيدة؛ نُنَقِّبُ عن شيءٍ لعينٍ يُسمَّى الفَحم. تفاجأتُ عندَ عودتي بتوقُّفِ العملِ مؤقَّتًا، لو كانَ لديَّ عِلمٌ مُسبقٌ بذلكَ ما عدتُ الآنَ، لكنّي الآنَ أضعُ حقيبتي في خيمتي؛ متحدِّثًا إلى زميلي الذي يشاركُني الخيمةَ قائلًا: _ما سببُ تعطُّلِ التنقيبِ؟ إنه أمرٌ يحدثُ للمرَّةِ الأولى!…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 7
رواية تعافيت بك الفصل 7 رواية تَعَافَيِّتُ بِكَ مرةً واحدة في العُمر، تَلتقي بالشخص الذي لا يُشبه أحد ولا يشبههُ أحد، والسلام لِقلبك. ______________________ مر يوم الخميس بسلام على الجميع عدا «خديجة» التي نامت و الخوف يأكلها كلما تذكرت ما هي قادمة عليه، وفي منزل «ياسين» يوم الجمعة صباحًا، استيقظ «ياسين» كعادته نتيجة لصوت منبه هاتفه، اغتسل في المرحاض الخاص…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة كشك الياقطين
قصة كشك الياقطين قررتُ أن أتخذَ طريقًا مختصرةً، خالفتُ تعليمات (GPS) التي لا جدوى منها بالمناسبة، واتخذتُ طريقًا فرعيَّة، أذكرُ أني سلكتهُا مرةً منذُ سنواتٍ ولم أُكرِّرها. ما جعلني أرغبُ في ذلك هي تلكَ الهديةُ التي معي، إنه “دبدوب” محشوٌّ بالقُطن، يقبعُ داخلَ علبةِ هدايا، والتي عقدتُ نيَّتي أن تكونَ بينَ يدي خطيبتي في تمامِ الثانيةِ عشر صباحًا. هكذا وعدتُها؛…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 6
رواية تعافيت بك الفصل 6 الفصل السادس رواية تَعَافَيْتُ بِكَ عسَى الخَفايا مِن الأقدارِ تُبهجنا _______________________ في منزل «خالد» قال «ياسين» جملته في هدوء و ثبات تحت نظرات الدهشة من «خالد» و «ياسر» وهو يقول: “أصل عقبال عندك يا خالد إنهاردة كتب كتاب ياسر على الآنسة إيمان أختك” تحدث خالد بدهشة قائلاً: “كتب كتاب مين ياخويا؟” كان «ياسين» على نفس…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة شقة الطالبات
يومها قومت من النوم وجسمي كله بيصب #عرق، ماكنتش قادرة آخد نفسي، صدري كان طالع نازل كأني كنت في سباق جري، حاولت أشغل دماغي بأي حاجة، فبصيت حواليا بتوتر، وساعتها حمدت ربنا انه كان كابوس مش حقيقة، بس ازاي في كوابيس بتبقى حقيقية كده، شكلها مش بيروح من دماغي، هدومها مقطعه، ووشها نصه محروق، وجسمها كله متبهدل، نظراتها ليا كانت…
أكمل القراءة » -
رواية نور الروح
رواية نور الروح الفصل 11 (لما كنا صغيرين )
رواية نور الروح الفصل الحادي عشر لما كنا صغيرين منزل نور 2009 في داخل حديقة المنزل دار هذا النقاش بين نور و محمود نور بنبرة غاضبة … يعني إيه يا محمود رافض إني أشتغل إحنا مكنش دا إتفاقنا محاولا تهدئة الموقف … لا يا نور لما يكون مكان محترم مش هقول حاجة . ولازلت نبرتها غاضبة يعني أيه مكان محترم…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 5
الفصل الخامس “رواية تَعَافيْتُ بِكَ” _______________________ “كَـيّـفَ لـ قلبٌ أن يَجرح قلبٌ أخر مِثلهُ و يعيشُ و يَنعمُ في سلام و ذلك المَجروح يكره نفسه و الأيام؟” ________________________ في منزل آلـ «رشيد» رحل الحاج«ناصر» و عائلته، أما أفراد عائلة آلـ«رشيد» فذهب كل فردٍ منهم إلى شقته، و في الطابق الخامس بشقة «محمد» والد «عبلة» كانت جالسة بغرفتها وهي تشعر بتأنيب…
أكمل القراءة » -
قصص
قصة صفقة مع الجحيم
“لعنة المراية: صفقة مع الجحيم” قصة صفقة مع الجحيم اسمي ميار، بنت عادية عايشة في بيتنا القديم في أطراف القرية. الحياة هنا بسيطة، زي ما كنت متعودة عليها من طفولتي، بيت قديم جدرانه بيحملوا أصوات الحكايات اللي كبرت عليها. أمي الله يرحمها كانت دايمًا بتحذرني من الحاجات القديمة، كانت تقول إن أي حاجة قديمة ممكن تكون شايلة ذكريات مش كلها…
أكمل القراءة » -
روايات رومانسيه
رواية تعافيت بك الفصل 4
تَعَافَيْتُ بِكَ الفصل الرابع ___________________________ لا تَجـعل غِـيوم المَـاضـي تُغـطي شمس الحَـاضـر ___________________________ وقعت الجملة على الجميع كوقع الصاعقة؛ أما «ياسر» كان كمن سُكب عليه دلوًا من الماء البارد في ليالي الشتاء القاسية، لم يتصور حتى ولو بأحلامه أن صديق عمره يقول له هذا الحديث القاسي، أما «ياسين» و «ميمي» و «عامر» فنظروا جميعهم إلى «خالد» الذي أطرق رأسه إلى…
أكمل القراءة »