روايات خليجية

رواية وصية حقد الفصل 7

رواية وصية حقد الفصل 7 عشت تعبت يا رب تعبت

لان الشك بدا يستولي على قلبها هالمعقوله ذي النسبه ما تدخلها والقدرات اختبارها بعد يومين يا رب انها تحل فيه لازم تجيب اعلى من سبعين عشان ترتاح
دانه بدون شعور طاحت مكانها وما مسكت نفسها بكت بقوه بس بصوت واطي محروق ويحرق كل العوالم اللي بنتها وكان فيها فايز بطلها
 
 
مشى فايز والانوار تولع في كل السطح
كان يناظر حوله يبغى يشوفها بيعرفها لو لبست مليون عبايه
دانه بصوت واطي تناجي نفسها _ خلاص دانه هذاك هو راح راح لا عاد تبكين اهدي تكفين اهدي وتماسكي لا تفشلين نفسك
وحاولت تقوم لان النور بدا يقرب لللمنطقه اللي هي فيها قامت ورفعت عينها
 
 
والالم زاد بثواني وصل لدرجه لا تحتمل يوم تلاقت عينها بعينه
 
 
فايز شافها لقاها ليه عيونها حمرا كذا اكيد تبكي معقوله تبكي ليه عشاني بس ليه ابغى اعرف ليه
دانه شافته وهو يناظرها عرفت انه عرفها وعرفت ان حبهم انعدم اليوم وهو ما تمنى الا يعيش بينهم ومعهم
دموعها رفضت توقف وعيونها رفضت تبعد عن عينه
جلس فايز في الكوشه البيضاء وغاليه كل شوي تناظره وتناظر البنت اللي يناظرها بكل جراءه حست بالاهانه
غاليه قربت منه لانهم جالسين في سيت واحد
غاليه بخجل وحرج _ لو سمحت لا عاد تناظرها الكل يناظرك ويناظرها
فايز لاول مره ينتبه لغاليه
دانه قلبها تالم زياده يوم بعد نظراته وقعد يناظر غاليه حست بالهجر
فايز – اسف بس
غاليه ابتسمت عشان تبين للناس انه قالها شي يضحك
فايز لف وقعد يناظر قدام وما عاد التفت لهاذيك الجهه اللي فيها كل اماله
وعد قربت من دانه وهي مبتسمه _ دانه حبيبتي مشكوره وحطت شريط ثاني فيه اغاني طق
وعد تكمل كلامها وهي تناظر دانه شكلها متحمسه _ شوفي الحين بيدخل صديق اخي فايز شوفيه وبتنسين الاول والتالي بسم الله عليه بس تريه محجوز لي انسي تفكرين فيه ديمه بتجيك بعد شوي قلتلها عنه راح يدخل بعد شوي
وعد تبغى تقول أي كلام عشانها شافت دموع دانه
وعد_ راح يدخل بعد شوي مع اخواني انا وخواتي عادي نطلع عليه لانه دايمن عندنا من يوم عرفت نفسي وهو يدخل البيت ويخرج بكيفه شوفيه يا ويلي منه بسم الله عليه ااه اشتقتله يله بروح
راحت ودانه رجعت تناظر فايز اللي قريب في المكان وبعيد عن كل الاماكن من قلبها
 
 
جود ناظرت جوالها وهو يدق
انا بعشق الغنا قدام عنيك
انا عايشه العمر ليك
انا روحي فيك
وانت جنبي هنا
انا بحلم فيك انا
واروح منك اليك
بحبك قد عمري ….قبل عمري … بعد عمري
حبي ليك فوق المشاعر والحدود
بحبك قد روحي…. قبل روحي…. بعد روحي
مش حلاقي زيك انتا في الوجود
مستحيل استغني عنك
مستحيل دنا كلي منك
يا حبيبي ان سبت حضنك
يوم اموت
انت اكتر من حبيبي
انت كل ما فيك حبيبي
نفسي اقولك اني
عاشقه ودايبه موت
خليني جنبك
في حضن قلبك
خليك معايا دايمن قريب
قرب في حضني
من روحي خذني
انت ملاكي واجمل حبيب
 
عرفت المتصل لان هاذي نغمته الخاصه
ما قدرت ترد قعدت تسمع النغمه حستها تقص قصتها ما عرفت ان دموعها نزلت
مستحيل اتخلى عنك لكن وش اسوي يا كامل
وش اسوي
احب من على قلبي ما يحبون بعضهم
ما يحبون
بس انا عارفه اني بعدك بضيع
وبعد اخوي بضيع
 
 
رجعت النغمه تدق مره ثانيه
جود مسكت جوالها
الحب الكامل يتصل
جود حطت السماعه في اذنها واختنق صوتها وما قدرت تتكلم
كامل وصوتها باين عليه الحزن _ جود تسمعيني تكفين ردي علي لا تعذبيني مو ناقص
جود تحاول لكن صوتها رفض الخروج
كامل _ جود انا فكرت كثير بس ما لقيت حل جود قرري تبيني ولا تبين اخوك جود اخوك يقدر يعيش بدونك لكن انا ما عندي غيرك يراف بقلبي ويحسسني اني انسان مابيك تتركيني ما راح اعيش من دونك
 
 
جود بصوت مخنوق _ كيف تطلب مني ذا الطلب كيف تبغاني اختار بينكم
كامل _ لان الزمن اجبرنا اخوك راح يمنعك من شوفتي وراح يدبر لك زواج يرضيه تكفين جود انتي عارفه قدرك في قلبي
جود_ وش تبي مني اسوي
كامل _ جود روحي معي بنسافر ونترك كل شي راح تنزوج برا
جود بصوت باكي _ كامل ما اقدر ما اقدر اترك اخوي
كامل _ اخوك راح يرضخ للامر الواقع ما راح نطول لو هو يحبك صدق راح يرضى جود تكفين انا تعبان
جود عارفه انه صادق بكل كلماته ولا ما كان امنت روحها وعقلها له
جود_ كامل انا …………
 
 
ديمه بصوت عالي خوف دانه السرحانه _ دانه يمه ماشا الله دانه امسكيني ولا بروح واسوي جريمه وش ذا ذا انسان ولا ملاك
دانه ناظرت ديمه بخوف _ وش فيه
ديمه _ ناظري الرجال اللي قالت وعد نشوفه
دانه ناظرت الكوشه وشافت ثلاثه ومعهم شايب يسلمون على فايز هي تعرف اخوان فايز فعشان كذا عرفت من الغريب منهم
دانه فتحت فمها رغم عنها وعن حالتها كان اطول واحد رغم ان فايز وخوانه معروفين بطولهم ايش تقدر تقول عنه ……. ولا شي
دانه _ من ذا
ديمه _ وعد تقول اسمه زيد دانه دانه ناظريه في عيونه لين يناظرك انا بسوي كذا انتي تشوفين فمه ليه وردي كذا
دانه ناظرت فايز بعدين ناظرت الولد _ ما شاالله عرفت ليه وعد تقول انه لها
ديمه ناظرت دانه وقربت منها وحضنتها من جنب_ دانه انا ما احب اتدخل لكن فايز راح خلاص لا عاد تناظرينه كذا انسيه
دانه بصوت تخنقه العبره _ ابغى اشبع من شوفته
ديمه ناظرتها بقهر مقهروه على صديقتها الرقيقه _ تعرفين ناظري المزيون هذاك اللي ما ينشبع من شوفته لا لا لا ( قعدت تصيح بصوت واطي وهي تقول لا لان الشاب خرج هو الوحيد اللي خرج كان مشيته رائعه رزينه ولا ناظر حوله ابد ولا حتى ناظر خوات المعرس ) حسافه راح الحين مو مديني اشبع من شوفته
دانه ابتسمت رغما عنها وشافت فايز يقوم ويمسك يد غاليه برقه ويقومها شكلها يبغى يروح اخوانه مشوا قبله وامه طلعت ومسكت يده ويد غاليه وجمعتها مع بعض دانه مع كل حركه كانت دموعها تنفجر
مشى فايز على الساتان هو ويا غاليه رفيقه دربه من اليوم
وقبل ما يطلع عطى دانه اخر نظره حط فيها كل حبه وتركها
دانه مسكت صدرها بحركه غصبا عنها صارت
انت يلي تناظرني بالعذاب تراك لي فارس احلامي ))
وما اصدق ان حظي خلاني اشوفك مزفوف قدامي
ليه انا وش سويت ومن اللي قتل لي اوهامي
ومن اللي بعد هاليوم بيبصرني على الالامي
ومن اللي بيرد من بعيد على خافي سلامي
ما ارتويت تراني من حبك وما زلت للهوا ضامي
لكن خلاص انت خلاص وانا خلاص انتهى الفرح من ايامي )))
دانه ناظرت ديمه اللي طول الوقت تناظرها من يوم قام فايز
دانه بهدوء محزن لذاته _ راح
ديمه هزت راسها _ ايوه راح خلاص راح
دانه مشت لهلها بهدوء وتركت وراها ديمه اللي غمضت عينها تمنع الدمعه تنزل
هيوف جلست على طراحتها بعد ما نظفت غرفتها تبغى تشغل نفسها باي شي الا بالتفكير بفشل خطتها بس ديمه قالت انها المهم تقنع هلها وهي بتخلي عمها يبعثها
الاسبوع الجاي هو المهم الحرب راح تبدا فيه

في مطار دبي الدولي

 
 
طارق _ علي انتبه للاهل
علي _ لا تخاف عليهم هم بالحفظ الصون
طارق _ انا راح اخليكم تجون السعوديه ممكن على اخر الشهر
علي عبس _ والله ما اعرف يا طارق اذا هذا صح ولا لا انت عارف امي وعمتي ما عاد يبغون يرجعون
طارق بحزم _ لازم يرجعون
علي خذا نفس
طارق بابتسامه _ علي لا عاد تلبي كل رغبات امل انت عارف ان هذا ماله داعي
علي ضحك _ ما اقدر وانا اخوك خبرك فيني لا ضحكت ذبت ولا بكت تهبلت وفي الحالتين انا المغلوب
طارق _ انا نصحتك اختي واعرفها اذا انعطت وجه يعينك ربي
علي _ يله وش نسوي راضي
طارق _ يله يابو صالح مع السلامه
علي _ في وداعة الله
الساعه الحاديه عشر والنصف ليلا
في السياره اللي يقودها سالم
 
 
ام هيوف _ هم منين يعرفون الشيخ زيد
ام كامل _ والله ما اعرف
دانه ناظرتهم ليه يتهزن فيه ويقولون الشيخ وش سووا
سالم _ الشيخ زيد دخل عندهم ليه هم يعرفونه
دانه رغم الحزن استغربت وش فيهم استلموا الرجال ويتهزون فيه
ام كامل _ ايوه دخل الزفه وسلم على فايز وطلع
ام هيوف _ تعرفين يمكن فايز يعرفه من سفرته ولا وش جاب لجاب
دانه تشوشت وش السالفه
ام كامل _ بسم الله عليه الشيخ زيد مؤدب ما جلس سلم وطلع ما بغى يطول صدق متربي
دانه ناظرت هلها وعقلها بيوقف بعد شوي امها تتهزا فيه ولا اتمدح ولا ايش
دانه بتردد- يمه انتي ليه تقولين عنه الشيخ
ام كامل _ قصدك الشيخ زيد لانه شيخ تعرفين هو ولد اخي زوج الشيخه حصه اللي نروح لهاانا وخالتك في العطل عشان الضيفات اللي تسويها
دانه _ اللي تسون لها الحلويات كل خميس وتروحون تقدمونها
ام كامل _ ايوه
دانه استغربت وش عرف وعد وعايلتها بعايله العاصي اللي امها وخالتها يشتغلون عندهم
 
فتحت الاب تب حقها وقعدت تشوف موديلات فساتين الزواج
رفعت الاب وحطته قدام صوره امها
همايل _ يمه اعتقد ان هذا كويس صح ولا لا
ناظرت وجهه امها _ انا محتاره تقولين اخذ ابيض ولا سكري
ردت الاب للارض وطفته وتمددت قربه
ناظرت السقف _ يمه تعرفين كم فيه مربع في السطح
انتظرت وكانها تسمع رد امها
ضحكت _ انا عارفه سبعه وخمسين ليه يمه سبعه وخمسين ليه مو ستين
ناظرت الباب ما احد دخل عليها اليوم ولا احد سئل عن نتايج الفحص اكيد سئلوا سعد وممكن انهم ما سئلوا وش همهم
شافت جوالها ياشر لانها حاطتها على الصامت لقته سعد ردت الجوال لها عذر الحين نايمه
التفتت مره ثانيه لصوره امها
همايل _ يمه ابوي وحاتم شكلهم مختبص لهم اربع ايام وحالهم مو زينه اسمعهم يقولون انهم في ورطه وتقول غدير ان شكلنا راح نفلس بس انتي عارفه غدير تكبر المواضيع بس مع ذلك ممكن يكون كلامها صحيح انا كرهت هذاك الرجال اللي جاهم هذاك اليوم مع ان وجهه طيب وتعابيره تريح لكن شكل ان له دخل في السالفه وابوي عارف بس مو قادر يسوي شي انا معصبه منه ودي اضربه لان ابوي تعبان منه يمه انا قررت انا راح اضربه
قربت مره من اللوحه وحطت راسها قريب من حضن امها وغمضت عينها
 
 
في _ بسرعه قولي كيف غاليه انا اعرف اختها عهود اللي عندكم زينه اكيد غاليه مثلها
دانه بهدوء _ لا باس
هيوف حاطها اظافيرها في فمها
موزه _ وش الاغنيه اللي انزفت عليها
دانه _ على شعر بنات روحوا ناموا انا ما اعرف اوصف وابغى انام ثانيا
في قامت – اوووف ليت هيوف هي اللي راحت كان وصفت كل شي
وطلعوا
هيوف جلست على طراحتها
دانه باهتمام _ هيوف انتي تعبانه
هيوف -_ انا لا لكن انتي كيف
دانه _ احس اني ما في داخلي شي بكيت في الزواج لين قلت بس
هيوف _ مفروض ما بكيتي ولا بينتي قهرك كان ضحكتي ولعبتي يالغبيه
دانه _ ما قدرت
هيوف _ انسي
دانه _ هيوف ابغى اقولك شي بس لا تخافين
هيوف بدون خوف وش تخاف منه اصلا _ وش فيه
دانه _ خالتي اليوم شفتها تمسك راسها كثير خفت عليها انتي عارفه ايش انا اقصد
هيوف قعد قلبها يدق بقوه _ بس الورم طلع حميد
دانه _ انا بس بغيت اقولك
هيوف تمددت على طراحتها ولقت دانه ظهرها
دانه _ اسفه يا هيوف
هيوف ما ردت
دانه _ هيوف تبكين لا تبكين
هيوف ضحكت بسخريه _ ما عاد الا ابكي على كلامك يا دانه
دانه ناظرت هيوف ما فهمت بس ضحكت معها وقامت للحمام تستحم
هيوف بصوت واطي _ مو انتي اللي تبكيني
 
 
كامل يناظر التذكره الى السعوديه باهتمام
ناظر شنطته الجاهزه وطلع من الفندق بعد دفعه الحساب
 
 
يوم الاحد
الساعه الثانية عشر ظهرا
بيت عبدالله الشهال
نزل طارق ومحمد
كان باستقبالهم حاتم وابو حاتم وسعد وابو سعد
طارق ناظرهم وركز نظراته على سعد
ابو حاتم _ السلام عليكم حياكم الله
طارق _ الله يبقيك
سلموا على بعض كان سلام طارق على الكل بارد
دخلوا المجلس
 
 
غدير _ يا عمه جات جات
زهور مسكت ضحكتها
همايل دخلت عليهم غريبه وش مجلسهم في المطبخ شكل الخادمات بعد مستغربين متعودين على همايل اللي تجي تاكل هنا لكن هاذولا غريبه همايل ناظرتهم وناظرت غلا الضيفه اللي غريب وقت زيارتها
همايل فتحت الثلاجه وقال باستهزاء تتغدى فيهم قبل ما يتعشون بها – اشوف العايله هنا
غدير بابتسامه شريره ناظرت عمتها زوجه ابو زوجها اللي هي اصلا هي عمتها اخت ابيها _ مفروض تخافين يالمعقده بيتكم واستحليناه عمتي وانا
همايل خرجت السلطه المقطعه _ وغلا وش دورها في الاستحلال
غدير بحقاره _ لسعد
همايل ابتسمت هي عارفه ان غدير جاده في كلامها
همايل _ غلا مبروك سعد لك واهل سعد كلهم لك حلال عليك
زهور زوجه ابيها تمثل دور الطيبه _ بنات بس
غلا بدلع _ بس يا غدير انا سعد ما مو معجبني مو طويل زي مثل ما ابغى انا اعجبني شريك عمي
غدير ناظرت همايل _ اوووه صح انتي عارفه من عندنا
همايل ناظرتها وهي تاكل السلطه وجالسه في طاوله ثانيه
غدير ببروده تذبح _ شريك ابوك واخوك اووه وش تظنين يبغى اكيد جاي عشان يعلن افلاس ابوك
همايل _ وانتي ويش مستفيده اخوي وفلس وش تبين منه
غدير _ اشياء تخصني اخوك له منافع ترا يعني هو مو عقيم في كل شي
همايل قامت وشالت السلطه وحطتها في المجلى ورجعت لغدير _ يعني هاذي المنافع مثل ايش انه غطى لك عشان لا احد يعرف بالخيانات اللي انتي طايحه فيها
غدير قامت وكانها ملسوعه _ احترمي نفسك
همايل اللي اصلا ما هي عارفه كيف ماسكه نفسها
_ انا اللي احترم نفسي ولا انتي
ازهور بنهر _ همايل بس
غدير قربت منها _ تعرفين انتي صدق ولا شي انسانه متعقده (وعيونها بدت تدمع عرفت همايل انها بدت تمثل )
همايل _ انا معقده وانتي ضايعه راضيه ولاني ناويه نتبادل الادوار
غدير رجعت ورا وبصوت عالي جدا قريب للصراخ تمثيلي بابداع _ انا وش سويتلك يا همايل وش سويت
وركضت بدرعاتها الساتان اللي منقوش عليها نقوش تايقر
غلا مبتسمه بحقد وتناظر همايل المستغربه وزهور طلعت بسرعه عشان لا تكون في مكان الجريمه
همايل ما هي عارفه وش صار
طارق يستمع لحاتم
حاتم _ بس انا متاكد ان الخطوه القادمه راح يكتبلها الله النجاح
طارق _ ان شاء الله
ابو حاتم _ خلونا نبعد عن مواضيع الشغل ايش رايكم……..
في هذا الوقت سمعوا صراخ
حاتم وابو حاتم ناظروا بعض وطارق رفع حواجبه من ارتفاع الصوت
والمفاجاءه كانت دخول بنت عليهم لابسه دراعه تايقر وشعرها اشقر طويل
 
طارق نزل نظراته
غدير ودموعها تنزل من عيونها وقفت في نص المجلس وناظرت حاتم اللي قام من الخوف _
غدير _ انا بنت محترمه يا حاتم ما جبتني من الشارع وتراني خلاص تحملت بس اكثر من كذا ما راح اقدر اختك المعقده طفح الكيل منها
طارق يوم قالت اختك المعقده ناظرها من فوق لتحت وقام
طارق _ اعتقد ان فيه مواضيع عايليه اهم انا انشاء الله لي زياره قريبه
حاتم مسك غدير ودخل بها وابو حاتم لحق طارق
ابو حاتم _ ارجع يا طارق ارجع الامور بتنحل اسفين على الازعاج تفضل
طارق ناظر ساعته _ والله اسف يا ابو حاتم بس انا صدق ابغى اروح
ودخل سيارته ومع دخول محمد السياره انطلق بها
 
 
حاتم دخل المطبخ والغضب معمي عيونه
همايل خافت تراجعت لورا وهي ترجف من الخوف
حاتم _ وش فيه يالمريضه تراك زودتيها كل شوي ناطتلي بسالفه خلاص ابعدي
همايل وهي تبكي _ لا عاد تتكلم معي بالطريقه هاذي
حاتم _ انقلعي من وجهي لاوريك
همايل ركضت من الخوف وطلعت لغرفتها
غدير _ هذا اللي انت فالح فيه ليه ما بردت كبدي فيها
حاتم _ اسف حبيبيتي بس انتي عارفه اني ما اقدر اضربها
غدير _ هذا اللي مخليها تستقوي علينا حضرتها غلا تعالي معي
وتركت المطبخ بزعل
همايل دخلت غرفتها وهي ترتجف
جلست جنب صوره امها وحطت وجهها بين يدينها وبكت
 
 
غلا تضحك _ انتي مجنونه ليه تسوين كذا
غدير ضحكت مع اختها _ انتي مجنونه كيف كنت راح اجذب شريك عمي حاولت معه هاذيك المره بس ما عطاني وجه ابتسمت وسلمت بس هو ولا أي رده فعل قلت اكيد يبغى وحده تجادل وتخاصم يعني يبغى شخصيه قويه وبعدين لا تنسين سعد تحت الحين بيخاف من كلامي عن همايل وانها تعبانه صدت عصفورين بحجر واحد
في _ اهليين كامل وش ذي المفاجاءه
كامل وهو مبتسم _ تعالي سلمي انتي وذي اللفه اللي على راسك
في _ تعرف قالوا لي فكيها بعد يومين وهاذي لها في راسي اسبوع معجبتني ياخي
جلسوا العايله وهم مستغربين ليه كامل جاي الحين وهو عاده رايح قبل ايام
هيوف _ عسى ما شر وش الزياره له
كامل _ وانتي منتي بتاركه اللقافه جاي مشتاق
هيوف +_ يا خوفي جاي مفصول
كامل عبس _ اقول لا يكثر بس يا المحلله عموما انا مسافر الليل جاي اخذ اوراق واروح
الكل استغرب
ام كامل _ ليه ابغاك تجلس اكثر
كامل _ ماني فاضي يمه خبرك بالمدير ما عنده وقت راحه
دانه _ ليه حرام انا اكره مديرك ذا دايم شاغلك عنا
كامل بالم _ حتى انا اكرهه
دانه _ كويس يعني انا وأخي نكره نفس الاشخاص
هيوف _ بس حسافه ليه تروح اليوم كان جلست لبكره تاخذنا لاختبار القدرات
كامل _ انتوا اختبار قدرات عندكم خبري البنات ما عندهم بعدين ما قلتوا لي كم جبتوا
ام هيوف _ ملفاتهم فوق جابوها اليوم هيوف اربعه وتسعين ودانه
ام كامل قاطعتها _ ودانه ثمانيه وتسعين فاصله ثلاثه واربعين
كامل _ ماشاء الله ماحد بشرني ( وخذا محفظته وطلع منها ورقتين من فئه الميه )
هيوف وهي تاخذ الفلوس من يده _ تسلم
دانه وهي تاخذ _ تسلم ما تقصر
كامل قام _ يله بالاذن بروح اخذ الاوراق
ام كامل _ وانا بروح اجهز الغدا وابوك راح يجي بعد شوي
كامل طلع لغرفته دخلها وجلس
ما كان يبي لا اوراق ولا ما يحزنون هو بس يبغى يسلم على هله قبل ما يبعد لانه مو عارف كم بتاخذ هاذي السالفه

الرياض

الساعه الثامنه ليلا
محمد _ استاذ طارق
طارق رفع وجهه من على الاوراق _ نعم
محمد بخوف _ الاجتماع اللي بعد شوي والقرار اللي فيه ليه
طارق _ ايش تقصد بليه
محمد بخوف شديد وشك اشد _ انا معك من البدايه وعارف ان فيه شي بينك وبين عايله ال شهال وما عرفت سببه واليوم والموقف اللي صار والشابه اللي دخلت وتكلمت عن اخت الاستاذ حاتم حسيتك عصبت ففكرت هل السبب اقصد ممكن يكون السبب هي البنت
طارق ناظر محمد لفتره طويله البنت اللي يتكلم عليها ممكن هي السبب الوحيد اللي عشانه يراف بهم هي السبب الوحيد الغير مفهوم بالنسبه له
طارق _ السبب غير كذا غير كذا يا محمد
محمد يبغى يتكلم بس ما تجرا
طارق ابتسم _ وش تبغى تقول يا محمد
محمد_ ابغى اعرف السبب لانك يا استاذ طارق من اكثر الناس اللي اعرفهم طيبه واهتمام بالناس حتى لو كان الناس ما يفهمون طريقتك في الاهتمام
طارق قفل الملف اللي فيه معلومات عن سعد الغافل وفتح الملف الثاني
 
 
محمد نزل راسه لانه يئس من انه يسمع الجواب من طارق وقعد يرتب الاوراق
طارق _ هم السبب في موت ابوي
محمد ناظره بصدمه لكن طارق ما رفع وجهه من الملف
محمد_ معقوله
طارق باستخفاف _ معقوله
وقام
محمد قام بعده
ونزلوا لمطعم الفندق للقائهم مع حاتم وابو حاتم الشهال
 
الفصل التاسع
المبكي …. المبكي
عدوي.. لقد رميت الطعم ووقعت في شبكي
اخي.. سأذهب لان الرجل الآخر كل عوالمي وفلكي
حبيبي .. لقد ارسلت لك ورقه بخط الطفوله واعتبرتك ملكي
امي.. لماذا تؤلميني اكثر اتريدين ان تريني وانا ابكي
 
 
الرياض
الساعه الثامنه ليلا
محمد _ استاذ طارق
طارق رفع وجهه من على الاوراق _ نعم
محمد بخوف _ الاجتماع اللي بعد شوي والقرار اللي فيه ليه
طارق _ ايش تقصد بليه
محمد بخوف شديد وشك اشد _ انا معك من البدايه وعارف ان فيه شي بينك وبين عايله ال شهال وما عرفت سببه واليوم والموقف اللي صار والشابه اللي دخلت وتكلمت عن اخت الاستاذ حاتم حسيتك عصبت ففكرت هل السبب اقصد ممكن يكون السبب هي البنت
طارق ناظر محمد لفتره طويله البنت اللي يتكلم عليها ممكن هي السبب الوحيد اللي عشانه يراف بهم هي السبب الوحيد الغير مفهوم بالنسبه له
طارق _ السبب غير كذا غير كذا يا محمد
محمد يبغى يتكلم بس ما تجرا
طارق ابتسم _ وش تبغى تقول يا محمد
محمد_ ابغى اعرف السبب لانك يا استاذ طارق من اكثر الناس اللي اعرفهم طيبه واهتمام بالناس حتى لو كان الناس ما يفهمون طريقتك في الاهتمام
طارق قفل الملف اللي فيه معلومات عن سعد الغافل وفتح الملف الثاني
محمد نزل راسه لانه يئس من انه يسمع الجواب من طارق وقعد يرتب الاوراق
طارق _ هم السبب في وفاة الوالد
محمد ناظره بصدمه لكن طارق ما رفع وجهه من الملف
محمد_ معقوله
طارق باستخفاف _ معقوله
وقام
محمد قام بعده
ونزلوا لمطعم الفندق للقائهم مع حاتم وابو حاتم الشهال
 
 
كامل يسلم على الكل بشكل مبالغ فيه هيوف لاحظت
دانه ودموعها تنزل من غير توقف واقفه قرب هيوف اللي متملله تبغى ذا الموقف ينتهي
كامل مسك شنطته وعطاها سالم اللي طلع
كامل _ الله الله في نفسكم انتبهوا على انفسكم في وداعة الله
ام كامل _ مع الله يا كامل طمن امك عليك اول ما توصل يا ولدي
كامل ابتسم _ ابشري يا الغاليه
 
 
محمد يناظر الطاوله اللي جلس عليها حاتم وابو حاتم و للغرابه سعد وابوه غريبه كيف نظرتك للناس تتغير اليوم في الظهر كان ينظرلهم نظره مهنيه مبنيه على الاحترام لكن الحين نظره احتقار حاول يخفيها لكنها تمردت هو ما عرف و ش قصد طارق بانهم السبب في موت ابوه لكن هو واثق ان هذا الشي صحيح لانه واثق من طارق وكلامه
 
 
بعد السلام الكل جلس
ابو حاتم _ المعذره على اليوم واللي صار
طارق _ ما صار شي هاذي اشياء تصير في كل عايله
سعد بطيبه ومزح خفيف _ معليه يا عم راح تفتكون كلها كم اسبوع وما عاد تسمعون في البيت صوت
طارق ناظره بنظراته الغامضه
ابو حاتم ضحك _ هاذولا الحريم لو مالقوا احد يهاوشونه هاوشوا نفسهم صدقني يا سعد
حاتم _ انا قلتله اتركك من الزواج وخلك عزابي ما رضى ها وانت يا استاذ طارق احد صادك ولا لا
طارق بغموض_ كنت ناوي انا اللي اصيد من عندكم
حاتم ضحك _ والله فاتك صادها سعد
طارق ناظر سعد وقال بجراءه _ ما زلت ناوي اصيد من عندكم
سعد ناظره بارتباك
ابو حاتم بمزح _ سعد مفروض تخاف من هذا التهديد
سعد ضحك بس واضح الحيره في صوته _ والله اني خفت يا عم تكفون اعجلوا علي قربوا موعد الزواج
 
يتبع ,,,,
 
👇👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى