رواية وصية حقد الفصل 11
الساعه العاشره صباحا
محمد دخل البيت ومعه ثنين من الموظفين وكان كل واحد ماسك نوته ويدون فيها اغراض القصر
حاتم نزل ولقا محمد_ السلام عليكم
محمد بادب _ وعليكم السلام جاهزين
حاتم _ ايوه
نزلوا بعد شوي ثلاث خدامات معهم شناط ووراهم غدير
محمد انحرج جدا
محمد _ احم احم استاذ حاتم انا اعتذر لكن ما تقدرون تاخذون أي شي معكم حتى الملابس
غدير شهقت _ نعم وش قاعد تقول
محمد كلم حاتم متجاهلها _ السيد حاتم انت عارف ان هذا من حق المالك الجديد وهو طالب انكم ما تخرجون الا بالثياب اللي عليكم
حاتم كان ساكت ويناظر محمد
غدير _ حاتم تكلم قول شي كيف اخلي اغراضي انتوا مجانين
حاتم لبس نظاراته وناظر غدير _ يا حبيبتي هذا من حقه ما اقدر اقول شي
ومشى يبغى يطلع
غدير بصوت عالي _ وقف وين رايح (وقف حاتم وناظرها ) طلقني طلقني ما عاد ابغاك انتهيت منك اعتقني وطلقني
حاتم منصدم وناظر محمد اللي نزل راسه وبعد لكن ما طلع من الصاله
حاتم _ غدير هدي اذا على الثياب راح اجيبلك غيرهم بس خلي الوضع يتحسن
(همايل كانت نازله ومعها شنطه صغيره وصوره امها )
وفتحت جوالها قدامه وشكلها كانت تكلم هلها
حاتم جلس يناظرها وهو منصدم ومنجرح _ غدير انا احبك
غدير وهي تكلم ناظرته بقرف وما عطته وجه
همايل نزلت من الدرج ووقفت في اخره وناظرت اخيها هي سمعت اغلب الحديث وفهمت كل شي
حاتم ناظرها وناظر اغراضها
همايل _ حاتم اتركها خلها تروح انت حالك من دونها احسن
محمد معجب بهمايل وكلامها
حاتم _ لا تتدخلين مالك علاقه يالمريضه (محمد انصدم من حاتم وناظره بدونيه )
همايل ابتسمت _ مريضه مريضه راضيه
حاتم وكانه يبغى يجرحها مثل ما غدير جرحته _ وبعدين وين ما خذه ذي الاغراض يقولون ممنوع ناخذ معنا أي شي نخرج بلبسنا يعني اتركي بلاياك ذي واطلعي بعباياتك بس
همايل فتحت فمها _ ايش
حاتم _ اللي سمعتيه
همايل التفتت لمحمد
همايل _ ما اقدر اخذ على الاقل صوره امي
محمد بخجل _ اسف يا انسه همايل لكن ممنوع تخرجون ومعكم شي من ممتلكات البيت
همايل ناظرت صوره امها وهزت راسها بنفي وتكلمت بصوت العبره خانقته
_ ما اقدر ما اقدر اترك الصوره ما اقدر هاذي صوره امي ما اقدر
محمد ناظر صوره امها وحن عليها شكل امها حنونه همايل نفسها تشبه امها
همايل _ ارجوك يا استاذ محمد خلني اخذها تكفى
محمد نزل راسه _ ما اقدر لكن اذا تبغين تدقين على طارق وتقولين له ممكن يوافق
محمد حس ان همايل مهمه عند طارق بطريقه او باخرى
همايل ناظرت غدير اللي خلصت المكالمه وجلست تناظرها بشماته اما حاتم فطلع من زمان شكله رايح يبكي على حبه
همايل _ ممكن تدقلي عليه
سمعت ضحكه غدير المليئه بالسخريه
بس شافت بعد محمد يخرج جواله ويدق على رقم
موزه تبكي في حضن في وهم جالسين في الصاله
موزه _ احس ان هيوف السبب ما اقدر اسامحها يا في ما اقدر
في _ وش ذا الكلام يا موزه حرام عليك هيوف مسكينه
موزه _ لا هيوف عمرها ما كانت مسكينه تكره الكل تكرهك وتكره دانه لا تقولين انك مو حاسه
في ؟_ عيب يا موزه هاذي اختك مهما كان عيب
موزه _ هي السبب امي تدهورت حالتها من يوم هيوف صدت عنها فيه شي كان بينهم وما اعرف وش هو اشتقت لامي ابغى اشوفها
في _ موزه حرام ذا الكلام خالتي في مكان انا وياك بروح له
موزه _ بس ما زلت ابغاها لا تهديني انتي عارفه اني ابغى امي
في – الله يرحمها
سالم دخل الصاله_ وين دانه
موزه ناظرته ونزلت نظراتها
في _ راحت مع هيوف
سالم بعصبيه _ وين راحوا
في _ مع ابي بس ما نعرف لوين
سالم _ ذي هيوف ما هي بتاركتنا من حركات المجانين اللي طالعه بها
موزه ناظرته لاول مره ترتاح تحس يتكلم عن هيوف وهو حاقد عليها كويس ممكن شكها انه يحب اختها غير صحيح
في _ وش خايف منه
سالم _ هي طرت سالفه البعثه مره ثانيه
في _ لا سالم مو وقته اطلع
سالم رجع يناظر موزه وطول وهو يناظرها لدرجه ان خدود موزه حمرت
بعيدن طلع
………………………………………….. ….
محمد_ الو استاذ طارق
طارق _ نعم محمد وش الاخبار
محمد_ فيه مشكله
طارق _ اللي هي
محمد_ الانسه همايل تبغى تكلمك
طارق سكت
محمد_ طارق وش اقولها
طارق _ هاتها
همايل خذت الجوال بيد ترتعش _ الو
طارق تامل صوتها عرف انها خايفه وحزينه _ الو
همايل _ انت قايل لمحمد ان حن ممنوع ناخذ معنا أي شي
طارق _ ايوه قلتله
همايل _ ممكن اخذ صوره امي ارجوك وافق لاني احتاج لذي الصوره احتاجها
طارق تخيل صوره امها وتذكرها عرف انها اللي كانت في الصاله _ ليه تبينها
همايل _ لاني ما اقدر اخلي امي هنا طارق ما بقالي الا ذي الصوره اسمحلي اخذها
طارق ما عرف وش يقول ما يبغى يبين لها انها نقطه ضعف بالنسبه له
طارق _ اسف الصوره لا تطلع من البيت راح نبيعها في مزاد انا حذرت ان ما فيه شي يطلع من البيت وهذا الكلام يعم على كل شي
همايل وقفت شوي تستوعب كلامه من متى كان يرفض لها طلب
همايل _ طارق
طارق تالم من اسمه بصوتها تخيلها الطفله اللي كانت طلباتها اوامر بس ما يقدر راح يكره نفسه
طارق _ اتمنى انك ما تحاولين تعيقين عمل الموظفين ….(وبهدوء تام قال )خلي الصوره
همايل _ ليه تسوي كذا
طارق سكت ما رد ومالقى رد يناسب الا انه يقفل الخط
همايل ناظرت الجوال وعطته بيد جامده لمحمد وطلعت من البيت بدون ما تناظر صوره امها
خايفه ومتالمه
فارسها ذبحها بدال ما يذبح الشرير ذبحها هي
………………………………………….. ………. ………
طلعت من الغرفه اللي قام فيها الاختبار بتعابير غريبه
دانه قامت _ هيوف حليتي
هيوف _ لا بأس الامتحان كان بالكمبيوتر ما عرفت استعمله زين ما اعرف ليه الملقفه هم عارفين ان فيه ناس ما عندهم كمبيوترات ليه يقهورنا
دانه _ هدي ان شاء الله بتحلين
هيوف _ حاولت جهدي يله نطلع
دانه _ ايوه طيب ابوي تحت بس هيوف بغيت اقولك تريني سجلت في جامعه الاميره نوره
هيوف بتملل _ كويس زين
دانه بابتسامه صافيه _ التسجيل انا تاخرت عليه بس قبلوني عشان نسبتي الحمدلله… دخلت رياضيات
هيوف _ كويس نطلع يله
………………………………………….. ………. …………..
جلست تبكي في السياره وابوها يحاول يسكتها وعمتها زهره
حاتم ركب سياره ثانيه وغدير راحت مع سواق هلها لبيتهم قالت ما عاد تبغى ترجع
ابو حاتم_ همايل هدي ابشري بخلي سعد يروح معك للمزاد ويشتري لك اللوحه هديه
ابو حاتم بضيقه _ صح بس لا تخافين بنرد كل شي لنا
زهره _ انا انصحكم تبعدون عن طريقه مو ناقصنا مصايب زياده
ابو حاتم سكت ومن قال ان ما فيه مصايب زياده اليوم اتصلوا فيه البنك عشان القروض الخاص بالشركه والافلاس
وكلها صارت بيد طارق
الله يستر من هذا الطارق وش يبغى يذبحني
وانا مسجون
معقوله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>؟………………… .. ………. ….
طارق بحزم – ايوه معقوله بترضى الجريده بكره اعلن خبر افلاسهم
عبدالله مدير الفرع في الرياض _ ما اعرف اذا الجرايد بتعلنه فورا راح تتحرى الخبر
طارق _ محمد راح يرجع بعد شوي راح يعطيك اثباتات ارسلها للجرايد مع الخبر
عبدالله قام _ ان شاء الله تم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ابو كامل وقف عند بيته وجذب نظره السياره الموقفه عند الباب
دانه عرفتها
هيوف استغربت من هي سيارته لانها فخمه
كانت في الواقع سيارة بنتلي بني محروق
ابو كامل _ من اللي عندنا في ذا الوقت وبذي السياره
دانه _ اوووه اسفه يبه بس فيه واحد كان يبغاك قبل ثلاث ايام بس ما قدرت اقولك
هيوف ناظرت دانه وكانها تبغى تشوف أي دليل على ان دانه مهتمه بموضوع ذي السياره
انفضت ذي الفكره ونزلت
ابو كامل دخل المقلط الخارجي
هيوف ودانه دخلوا البيت
……………………………………..
في اول ما دخلوا خواتها _ شوفتوا من اللي عندنا
هيوف ناظرت موزه اللي بعدت نظراتها بحركه واضحه _ من هو
في _ ما اعرف بس ما شاءالله صلاتا علالنبي له شعر اسود مثل شعر الهنود وطويل للرقبه شي مو بصاحي
الكل ناظر في على وصفها الغريب
هيوف تنهدت وطلعت لغرفتها
موزه تمددت ورجعت تكمل نومها
في قربت من دانه _ يمكنه جاي يخطب
دانه _ وكيف جاي يخطب وهو من غير غتره
في شهقت بغباء _ وكيف عرفتي انه من غير غتره
دانه =_ هذا انتي قاعده سنه تشرحين شكل شعره بعدين انا قد شوفته حتى هاذيك المره مالبس غتره
في بذكاء مستعصي _ يعني احتمال الزواج غير موجود
…………………………………………. ………. ..
جاسر بغضب مكبوت _ بلا فيه زواج
سالم ما هو بمصدق _ انت متاكد انه اخي كامل
جاسر من غير ما يناظره عرف سالم انه مفروض ما عاد يسئل ذا السؤال اللي عاده مليون مره من يوم شاف هذا الرجال
ابو كامل اللي كانت الصدمه واضحه في وجهه _ والله يا ولدي انه ما جانا منه خبر خالته توفت قبل ايام وهو ما رد على اتصالتنا
سالم _ ايوه هو جا قبل حوالي اسبوعين او اقل وسلم علينا وتركنا
جاسر _ ما عرفت يوم وصلته للمطار وين كان يبغى يسافر
سالم _ ولا فكرت اشوف
ابو كامل _ والله يا ولدي ان حن الخطا راكبنا بس وش نسوي لك مني ان شفته مسود الوجه جبته لعندك وسو به اللي تبي
سالم قام ما اعجبه الكلام
جاسر ناظر سالم بتكبر _ الصراحه لو شفته هنا كان احسن لكن ان لقيته اعذروني ما راح يحصله طيب
سالم _ وش بتسوي له يعني
جاسر قام _ اترخص
سالم _ ابغى اسئلك سؤال هو قد جاك وطلبها منك كامل ما كان سوا ذا الشي الا وهو منحد عليه
جاسر بنظره جرئيه بان فيها استهتاره بكامل وعايلته وومحيطه _ طلبها ورفضت
سالم ناظر ابوه _ والسبب
جاسر_ اشياء ما تعني لاحد غيري
سالم _ كامل ومعروف باخلاقه وسيرته والناس هنا يحترمونه لكن شكل العز والجاه اللي انت فيها مخليه الكبره معميتك
جاسر ناظر سالم بتفكير _ ممكن صح وممكن ان اخوك الناس مخدوعين فيه
وبكل هدوء قدر عليه خرج من الغرفه ومن البيت
——————————————————————————–
الفصل الرابع عشر
للاسف ……الاسف …………غلطه
؟
؟
؟
؟
يا الاسف …………….أنا اسف
يا ليت ما تكون في حياتي
يا الاسف …. صرت غلطه وانا ما اعرف
ويا ليت تتركني لانيني ولاهاتي
………………………………………….. ………. ………………………..
سالم _ ابغى اسئلك سؤال هو قد جاك وطلبها منك كامل ما كان سوا ذا الشي الا وهو منحد عليه
جاسر بنظره جرئيه بان فيها استهتاره بكامل وعايلته وومحيطه _ طلبها ورفضت
سالم ناظر ابوه _ والسبب
جاسر_ اشياء ما تعني لاحد غيري
سالم _ كامل ومعروف باخلاقه وسيرته والناس هنا يحترمونه لكن شكل العز والجاه اللي انت فيها مخليه الكبره معميتك
جاسر ناظر سالم بتفكير _ ممكن صح وممكن ان اخوك الناس مخدوعين فيه
وبكل هدوء قدر عليه خرج من الغرفه ومن البيت
>>>>>……………………………………. .. ………. ……………………………
في _ طلع طلع شكله معصب
دانه ما ناظرت جلست في الصاله _ تعالي واتركيك من ذي الحركات عيب
في جلست جنبها وقلدتها _ عيب وين ايام فايز ولما يجي لبيتنا يسلم على ابوي كيف كنت تزرعين نفسك عند الدريشه
دانه حمرت خدودها وعيونها لمعت
في ضحكت تبغى تغير الموضوع اللي افتحته بالخطا اصلا
في _ وهيوف من صدقها بتدخل بعثه هزئت يذبحها ابوي وسالم ياكل لحمها ني
دانه _ ابوي وافق
في قعدت تناظر دانه منصدمه وكان كلام دانه غير مفهوم بلغه لا يتدحثها البشر
في _ ايش
موزه اللي سمعت الكلام رغم انها كانت مقفله عيونها
بصدمه قالت _ ايش قلتي يا دانه
………………………………………….. ………. ………
ابو كامل وهو شايف سالم يبغى يطلع _ سالم ذا الكلام ما يطلع من هنا
سالم _ عارف يبه لا توصي حريص
ابو كامل _ انت عارف امك خارجه من موت اختها وهي منهد حيلها لا تهد حيلها زياده بولدها وفعايله
سالم بتكبر _ كامل ما غلط يبه
ابو كامل _ الا غلطان والغلط راكبه من راسه لساسه
سالم _ هذا اللي رفضه عشان فلوسها هو الغلطان
ابو كامل _ واللي باعنا عشان مره وطيح روسنا هو اكبر الغلطانين
سالم ما رد كلام ابوه صح
يلعن ابو الحب
وش يسوي
سالم رغم كل مكونات شخصيته
الا انه مستعد يعطي روحه عشانها
يعطي فرحه وياخذ حزنها
كله عشانها
………………………………………….. ………. ……………
سعد _ تو ما نور البيت
ابو حاتم _ البيت منور بهله
سعد وهو يناظر همايل _ انتوا هله واصحابه
ابو حاتم _ ما تقصر يا سعد
سعد_ ولا انت بمقصر يا عم ان شاء الله
ام سعد_ احنا جهزنا لكم الغرف فوق الجناح الشرقي كله لكم والغدا بعد نص ساعه اذا تبون تطلعون وتريحون
ابو حاتم وحاتم الحزين واليائس واللي شكله يجرح العين جلسوا
وهمايل قامت تبغى تطلع
وزهره راحت مع ام سعد تساعدها في التقديم والاشراف
بيت الغافل لم يكن باكبر من بيت الشهال
وان كان اقل تواضعا
بيت هادي في منطقه هادئه نوعا ما
سعد كان وحيد والديه
لم يكن هناك اخوه ولا اخوات
لذا كان الهدوء يعم ارجاء القصر
طلعت للغرفه اللي ودتها لها الخدامه وسكتت من اللي شافته
………………………………………….. ………. ………..
غلا وهي تصارخ _ انتي مجنونه صح كيف تتركينه
غدير بغضب _ لا تملين علي رغباتي
غلا _ راح يعيشون في بيت سعد كانت هاذي احسن فرصه انك تقنعين سعد فيني واجي ازورك هناك وبعدين طارق ما عاد راح يختفي في حياتهم الحين هو مختفي في حياتك لانك هنا بعدين هنا ما فيه حريه مثل هناك انتي مجنونه
غدير جلست تناظر اختها
غدير _ ما اقدر اروح الحين بجلس كم يوم بعدين ارجع لهم هو اكيد راح يدق علي هو داق علي الحين ممكن مليون مره خليه يتعذب بعدين ادق عليه
غلا_ ايوه كذا رجعتي اختي اللي اعرفها شكل طارق هذا لعب بعقلك عموما علميني وش سوا للمريضه كيف رفض طلبها ليتني كنت موجوده
غدير بابتسامه مائله _ كانت احلى لحظات عمري
………………………………………….. ………. ……
الساعه التاسعه ليلا
الرياض
محمد دق الباب على طارق اللي مقفل عليه غرفه وما عرف محمد من هي تعود له
طارق ما فتح الباب له
محمد قرر انه يرجع بعدين رغم ان هاذي كانت خامس مره يدق عليه ولا يرد
في الغرفه
التي كان اللون الاخضر التفاحي يلعب بجدرانها
تمدد طارق على السرير بهدوء مغمض العينين من ينظر اليه من بعيد يعتقد انه غفى
لكنه لم يغفى ولو لحظه من ذو دخوله هنا
ما عرف ليه اختار ذي الغرفه عشان يدخلها هو عارف ذا البيت وعارف كل غرفه لمن ليه اختار ذي الغرفه بالذات
عشانها الوحيده اللي ما قدر يحقد عليها
او عشانها الشئ الوحيد الطاهر بنظره في هذا البيت
او لذاك السبب الذي لن يقتنع به
انا ريحتها ما زالت عالقه في الغرفه
كانت رائحه الليمون
والخشب
غريبه هاذي الرائحه كانها تتفاعل مع اعضاء جسدها لتكون عطر لن تجده في أي جسد اخر باستثناءها هي وحدها
كان هذا اخر يوم أي شي يبقى على حاله هم الحين يعدلون البيت اهله راح يجون بكره
يبغى يغير كل شي قبل ما يجون لان كل هذا الاثاث
راح ينباع في المزاد
رغم ان وده انه يحرقه
لكنه شعر ان بيعه نوع من الاهانه القاسيه لابو حاتم
اهانه لن ينساها ابدا
………………………………………….. ………. ……………..
بعد مرور ثلاثه ايام
لم يحدث بها شي غير السكوت ما قبل العاصفه
او عدم معرفه البعض الاخر بما يحصل من خلفهم
او تفكير القله بكيفيه العوده مع احتفاظها بكبرئها الزائف المخادع
سالم دخل على في وموزه وامهم اللي كانوا في الصاله
غريبه حال ذا البيت
التفزيون ماله صوت
الكل ساكت
بعد وفاة الخاله اشياء كثيره تغيرت
وممكن السبب في سكوت سالم وابوه يختلف عن الباقين
لكن ما زال السكوت له تعريف واحد
لا وجود الصوت
في وموزه وام كامل جالسين في الصاله بدون كلام كل وحده سارحه بتفكيرها
سالم بتساؤل _ وش تسوي صديقه دانه هنا في ذا الوقت
في ناظرته خايفه لان ديمه هنا وهم عارفين انها اللي مساعده هيوف في موضوع البعثه
سالم قعد يناظر في وهو حاس ان فيه مصيبه _ وش جابها الساعه عشره الصباح عمر محد من صديقاتهم جا في ذا الوقت
ام كامل الغافله عن ما يحدث _ تلقاها جايه عشان هيوف تبغى تواسيها تعرفهم البنات كذا
سالم ناظر موزه اللي كانت طول الوقت تناظره وبعدت نظرها
سالم لفي _ جايه عشان البعثه
المفاجاه كانت
موزه _ ايوه هيوف بتسافر
سالم وقف لحظه بدون حركه يناظر موزه اللي تكلمت وناظر امه .. ناظر في
سالم وهو يعيد الكلام كانه ما فهمه _ هيوف بتسافر
في ارتبكت وناظرت موزه مستغربه منها
سالم ضرب الباب بقوه وطلع مو عارفين وش بيسوي
………………………………………….. ……
في صاله بيت الشهال
من يراها من الوهله الاولى لا يستطيع ان يتعرف عليها
لقد تغيرت
تغير الاثاث
كل شئ يتحكم به اللون الذهبي والازرق التركوازي الرائع
لقد اصبحت الصاله اكبر
بفعل تاثير الالوان
امل _ يمه صليتي الظهر
ام طارق بمحبه _ ايوه
جلست جنب امها _ يمه ليه طارق جابنا هنا مو مرتاحه
ام طارق _ طارق غلط وليتني عرفت انه راح يسوي كذا كان منعته كنت حاسه انه بيسوي كذا لكن الله يسامحه بس
امل _ يمه وش السالفه ابغى افهم انتوا وش مخبين
ام طارق سكتت
امل _ طارق اشترا هذا البيت من واحد اعلن افلاسه والخبر منتشر في اللجرايد يمه طارق هو السبب في افلاسه صح
ام طارق ما تعرف تكذب _ ايوه وهذا اللي حارق قلبي
امل بثقه _ انا واثقه من طارق وعارفه انه ما سوى كذا الا عشان فيه شي سواه هالرجال
بسمه نزلت _ من هو هالرجال اللي تتكلمون عنه لا يكون اخوي
امل بدلع _ واذا كان اخوك وش عليك هو زوجي يعني ملكي
بسمه _ ملكك أي والله ملكك وانا متى بيكون اخوك ملكي
ام طارق ضحكت _ ان شاء الله قريب
بسمه ما تختجل الكل عارف انها تبغى طارق
والكل شبه متاكد ان طارق راح يكون لها
امل _ وش قريبه ذي خلاص نخطبها اليوم
بسمه بفرحه كبيره _ صح خير البر عاجله
ام طارق _ الله يقطع سوالفكم بس يا بنات عيب بسمه خلي طارق يفضى هو حن نشوفه
امل _ ايوه صح يا في شغله يا في هاذيك الغرفه اللي ما نعرف وش سالفتها
بسمه _ ودي اشوفها
امل _ وانا بعد
ام طارق ببراءه _ روحوا شوفوها انا بروح لام صفى هي في غرفتها يا بسمه
بسمه _ ريحي يا عمه امي نازله لك
ام صفى _ أي هذا انا نازله
بسمه وامل طلعوا وهم ناوين يشوفون وش سالفه الغرفه
………………………………………….. ………. …………….
طارق قعد يناظر القاعه اللي بيقام فيها المزاد اليوم
علي _ طارق انا اقول لك في اشياء ما هو بمفروض نبيعها
طارق ناظره بهدوء _ علي كل شي ينباع
علي قعد يناظر اشياء هو متاكد انها خاصه بهمايل _ طارق ما ابغاك تبيع اغراض همايل فهمت ولا اعيد
طارق بصراحه _ ليه يا علي
علي رمشت عينه _ لانها همايل ابوها يستاهل واخوها اكثر لكن همايل لا والف لا
طارق ابتسم _ وانت ما زلت تفكر انها نفسها همايل يمكنها تغيرت وصارت وحده مثلهم
علي _ ايوه متاكد انها ما تغيرت تبغى تعرف ليه متاكد لاني عارف انك شفتها ولو انها تغيرت ما كان جلست طول وقتك في البيت في غرفتها مقفل عليك الباب طارق حرام اللي نسويه لها البنت يتيمه
طارق ناظر علي ثواني ما يحب انه يكون متردد في شئ
ابتعد عن علي خطوات
بصوت عالي قليلا عشان يسمعه علي _ كل شئ ينباع بدون استثناء
علي تافف بصوت مسموع ايضا
………………………………………….. ………. ……………..
جود تناظر وعلامات الصدمه والتعجب والاندهاش تعلو وجهها
جود بصوت واطي تكلم نفسها _ معقوله
حطت اختبار الحمل على مغسله الحمام (الكرامه للقارئين )
جود مسكت صدرها _ اووووووووووووف (تاخذ نفس عميق )
ابتسمت يمكن هذا شي يخلي اخوها يرضى عليها
كامل دق الحمام _ جود ها قولي لي
فتحت الباب له وبدلع _ واثق مني في كل شي صح
كامل وهو يحاول يفهم _ ايوه
جود _ ذكي
كامل صرخ بقوه وحملها وقعد يدور بها
الفرحه غير
هو بيصير اب
والام
احب خلق الله عنده
………………………………………….. …..
سالم ما ان شاف ديمه طلعت من البيت
طلع فوق وهو معصب مره
دق الباب بقوه
وفتحه
هيوف ناظرته لان دانه كانت في الحمام
تناظره وهي معصبه _ خير
يتبع ,,,,
👇👇👇