رواية عروس رغما عنها

  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل الثامن

    الفصل الثامن(الماضي يعود) وجهها كان باهت للغاية …الدموع كانت تنساب من عينيها …ما أن أدرك سامر ما قاله حتي فتح عينيه ونظر إليها ليجدها شاحبة بقوة …دموعها تتساقط وشهقاتها تخرج متقطعة من فمها…كان يعرف أنه اذ*اها تلك المرة أكثر من أي مرة اخر …يا الهي ماذا فعل …كيف ينطق اسم امرأة وهو مع اخري …كان سامر يدرك جيدا بشا*عة ما…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروسا رغما عنها الفصل العاشر

    الفصل العاشر (زواج) ابتلع مروان ريقه وملامح ادم لا تبشر بالخير ابدا …كانت عينيه الزرقاء تبرق بشكل مخ*يف …تراجع مروان وقال : -انت ازاي تدخل.كده وتته*جم عليا بالشكل ده …ده انا هوديك في ستين داه*ية ….انت كده بتو*رط نفسك خلي بالك ….امشي دلوقتي وانا هسامحك وقول للحق*يرة اللي … لم.يكد يكمل مروان كلامه حتي اندفع ادم إليه يمسكه من فكه…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل التاسع

    الفصل التاسع (نبضات جديدة ) زأر قلبها داخل صدرها بر*عب وهي تري آدم ينظر إليها بغضب ….عينيها العسلية تلبدت بدموع الخوف وهي تهز رأسها بالنفي…تريد ان تتكلم كي تنفي الته*مة عن نفسها ولكن الكلمات محشورة في فمها …شعرت أنها غير قادرة علي الكلام بتاتا بسبب نظرات ادم …يا الهي ماذا سيظن الان عنها؟!هل سيعرف أن مروان هو الشخص الحق*ير الذي…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل السابع

    الفصل السابع(سجين الماضي) نهضت مرام ووجهها محمر من الاحراج والغضب ..ولكن بسرعة استعادت برودها بينما تغ*لي من الداخل ….كانت فعلا غاضبة ومجر*وحة …تشعر وكان أحدهم طعنها بسكين في قلبها …تخلص ادم من صدمته ونهض …اقتربت مرام منه بسرعة وهمست : -اهدي يا آدم … كانت خائفة أن يته*ور شقيقها …تعرف انها تعني لادم الكثير ولن يحتمل أن يهي*نها أحد ولكن…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل السادس

    الفصل السادس(أهل الحب صحيح مساكين) للحظات لم يستوعب جابر ما قاله آدم …لم يدخل عقله من الأساس وقال ذاهلا: -معلش ممكن تعيد كلامك …انت بتقول ايه ؟!! اقترب ادم وعينيه الزرقاء تبرق بشدة وقال: -هكرر عرضي تاني تعتذر لأمي قدام الكل هتجوز حفيدتك ومش عايز منك مليم غير كده شوف حد غيري …دي كلمتي يا جابر عزام وده طلبي اللي…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل الخامس

    الفصل الخامس(طلب صادم ) -هدي نفسك …هدي نفسك دي مجرد عيلة صغيرة يا مروان …ايه مش هتقدر عليها ولا ايه ؟! قالها مروان وهو يسير ذهابا وإيابا أمام جامعتها …لقد استيقظ علي غير العادة الساعة السادسة صباحا واتي الي هنا دون أن يتناول إفطاره حتي …والساعة قاربت علي العاشرة والنصف وهي لم تأتي حتي الآن ..شعر مروان بالجوع يقرص معدته…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروسا رغما عنها الفصل الرابع

    الفصل الرابع(عرض) وقف لعدة لحظات وهو ينظر إليه بصدمة …شعر أنه بحلم غريب …فها هو الرجل الذي د*مر حياته بالكامل يقف أمامه وهو يدعي الحب!!!كان آدم يش*تعل غضبا بداخله ..الحزن والغضب ممتزجان معا بداخله …شعر بغضب لم يشعر به من قبل …كان لا يصدق وقا*حته …كيف يأتي بعد كل تلك السنوات إليه …كيف يتجرأ ويأتي هنا ؟!الا يكفي ما فعله…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل الثالث

    الفصل الثالث (قرار) اوقفت سيارتها امام الفيلا…عينيها منتفخة من البكاء وشفتيها ترتعش …ما زالت تحت تأثير صدمة ما حدث انها خسرت كل شئ …كل شئ حرفيا ….اغمضت عينيها ودموعها تنساب علي خدها …وضعت كفها علي فمها وهي تبكي بعنف….شعرت ان الحياة تضيق بها …لا تعرف ماذا تفعل في تلك الكارثة وكيف تتصرف…جدها لو عرف سوف يقت*لها بكل تأكيد….لا تصدق انها…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل الثاني

    الفصل الثاني(الفخ) شعرت كأن الهواء ينسحب من رئتيها لكنها رفضت أن تظهر كم أن سامر جر*حها بل أعطته ابتسامة واسعة وقالت: -مبروك فرحت عشانكم امتي الفرح ؟! سعادتها كانت لا تصدق وهي تري الصدمة علي وجهه ..كان يظن أنها ست*نهار أمامه …حسنا هو لم يعرفها بعد …فإنه*يارها من الاشياء المحرمة إظهارها أمام أي أحد …كونها باردة لا تظهر مشاعرها ليس…

    أكمل القراءة »
  • روايات شيقه

    رواية عروس رغما عنها الفصل الاول

    الفصل الأول (طلاق) بعد مرور عشرين عام .. …. -البنت اطلقت قبل الفرح يا ادم …الك*لب سامر طلقها في كتب الكتاب طلع وا*طي وموقفش جمبها في محنتها … نظر ادم الي والدته …وجهه بدون اي انفعال ملحوظ لكن داخله يحت*رق…مرام المسكينة لابد انها تعاني بقوة بسبب ما حدث …بعد ذلك الحادث والذي تسبب في عرج بسيط في ساقها ..عرج لا…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى